تعاقد الهلال مع أي من هؤلاء اللاعبين يمكن أن يكون أمرًا صعبًا نظرًا لقيمتهم في سوق الانتقالات

تنوي إدارة نادي الهلال السعودي البحث عن لاعب بديل للنجم البرازيلي نيمار جونيور، الذي يعد جناحًا مهمًا في صفوف الفريق.

اقرأ أيضاً : سحب جنسية وتهم بالإرهاب .. نجوم يدفعون ثمن التعاطف مع فلسطين

ويأتي هذا البحث نتيجة إصابة نيمار بإصابة خطيرة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة تصفيات كأس العالم 2026 ضد منتخب أوروغواي.

تبينت الفحوصات الطبية، وفقًا لبيان النادي السعودي، أن نيمار قد أصيب بتمزق في الرباط الصليبي للركبة، وسيخضع لجراحة في الأيام القادمة، تليها مرحلة العلاج والتأهيل.

ووفقًا لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية"، يعتزم الهلال التعاقد مع بديل لنيمار خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير، وقد دخل ثلاثة أسماء إلى قائمة اللاعبين الممكنين لتعويض نيمار في خط الهجوم.

تلك الأسماء تشمل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى جانب الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، والنيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي.

اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية

من الجدير بالذكر أن تعاقد الهلال مع أي من هؤلاء اللاعبين يمكن أن يكون أمرًا صعبًا نظرًا لقيمتهم في سوق الانتقالات، إلا أن إدارة النادي تسعى جاهدة لجلب لاعب بارز عالمي آخر لتعويض الغياب الهجومي لنيمار في النصف الثاني من الموسم.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: نيمار المنتخب البرازيلي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

بقاء لودي وإسقاط نيمار يفجر غضب الهلاليين

جدة – البلاد

أثار قرار نادي الهلال بالإبقاء على اللاعب البرازيلي لودي، وتأجيل تسجيل النجم نيمار حتى يناير المقبل، موعد فترة التسجيل الشتوية، غضب جماهير (الزعيم) التي تذمرت من كثرة الأخطاء الإدارية التي رافقت القرار.

وأبدى نيمار حماسًا كبيرًا للعودة والمشاركة مع الهلال، لكنه لم ينجح في تجاوز الاختبارات البدنية التي أجريت له قبل أيام، ليفضل الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جيسوس تسجيل لودي في القائمة الرسمية للفريق بدوري روشن للمحترفين، أما نيمار فستقتصر مشاركته على بعض مباريات الفريق في دوري أبطال آسيا للنخبة، بشرط تجاوزه الاختبارات البدنية وجاهزيته التامة.

ورأى المدرب جيسوس أن عدد المباريات المتاحة قليل قبل يناير لوجود توقفات طويلة، وأن بإمكانه تسجيل نيمار في يناير، لكي يتمكن من اللعب في الدوري بعد اكتمال جاهزيته.

وأثار هذا القرار غضبًا كبيرًا في أوساط الجماهير الهلالية، التي لم تتقبل فشل إدارة النادي في بيع لودي أو إعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انتهت مطلع شهر سبتمبر الجاري، بعد مستواه الضعيف الذي لا يشفع له بالبقاء، حيث وصلت له بعض العروض من أندية أوروبية، لكن لم يتم الاتفاق مع أي منها، وازداد غضب الجماهير بعد التعاقد مع متعب الحربي بمبلغ قياسي.

ولم تتقبل الجماهير الهلالية أيضًا قرار إدارة النادي بالاستغناء عن البرازيلي ميشايل دون التعاقد مع جناح بديل له، ليضطر الفريق إلى اللعب بـ 9 محترفين، وتتقلص خياراته في تلك الخانة، مع أنه مقبل على العديد من المشاركات المهمة، وفي مقدمتها دوري أبطال آسيا للنخبة وكأس العالم للأندية 2025.

ويعني قرار تأجيل قيد نيمار حتى الفترة الشتوية في يناير، أن النجم البرازيلي لن يخوض سوى 7 أشهر من عقده الممتد لسنتين، الذي ينتهي الصيف المقبل، حيث غيبته الإصابة القوية التي تعرض لها مع منتخب بلاده عن المشاركة منذ مطلع الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • نيمار يواصل برنامجه في مقر الهلال.. فيديو
  • وسط أنباء استبعاده.. نيمار يوجه رسالة تحد (صور)
  • نيمار مع الهلال.. صفقة بملايين اليوروهات مقابل 5 مباريات فقط
  • مهاجم ميونخ يستعد للانضمام لقائمة 10 عظماء في تاريخ منتخب إنجلترا
  • الدعيع: طبيب النادي هو المسؤول عن إصابة نيمار .. فيديو
  • بن نافل: فترة الانتقالات كانت صعبة وأتمنى التوفيق لسعود عبدالحميد .. فيديو
  • بقاء لودي وإسقاط نيمار يفجر غضب الهلاليين
  • لاعب الهلال يغيب اسبوعين بسبب الاصابة
  • استبعاد نيمار من قائمة الهلال السعودي المحلية
  • المنتخب العراقي يستعد للكويت.. كاساس يحفز اللاعبين وبدلاء أيمن جاهزون