يحتل الإعلامي باسم يوسف المراكز الأولى على محركات البحث، وذلك بعد لقائه الأخير مع الإعلامي بيرس مورجان بشأن القضية الفلسطينية، وما يتعرض له سكان غزة من قصف إسرائيلي مستمر.

لقاء باسم يوسف وبيرس مورجان

وكشف الإعلامي بيرس مورجان عن استضافة الإعلامي باسم يوسف في لقاء آخر، يجمعهما وجهًا لوجه، من داخل الاستديو في برنامجة الخاص «بلا رقابة»، فضلًا عن أنه لم يتم تحديد الجدول النهائي للحلقة.

باسم يوسف وبيرس مورجان

يذكر أن لقاء باسم يوسف الذي أجراه مع بيرس مورجان حصد ملايين المشاهدات، حيث كتب «بيرس» على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس، تويتر سابقًا»: «15 مليون مشاهدة، حصدتها مقابلتي مع باسم يوسف، مما زاد من مشاهدتها أكثر قبل تحدي برنامج بلا رقابة».

باسم يوسف عن حواره الجديد مع بيرس مورجان

وتفاعل الإعلامي باسم يوسف مع إعلان بيرس مورجان بشأن لقائهما الجديد، فكتب على على حسابه الرسمي على منصة «إكس»، «دعنا نحصل على الجولة الثانية، لقد استمتعت بمحادثتنا، فلنجري محادثة داخل الاستوديو أثناء شرب القهوة ومن دون سماعة أذن معيبة».

واستكمل: «من كان يتخيل حتى مارس الماضي كنت محظورا على تويتر، أنا أكره تقييماتك بيرس، لكن الحديث معك متعة كبيرة، دعونا نفعل ذلك مرة أخري بحلقة تحت عنوان الهالوين».

باسم يوسفموعد حوار باسم يوسف مع بيرس مورجان

وأعلن باسم يوسف عبر حسابه الشخصي على منصة «إكس» عن لقائه الخاص بالإعلامي بيرس مورجان حول القضية الفلسطينيةوالظروف السياسية في فلسطين وإسرائيل، قائلا: «ناس بتبعت إن مش لاقيين اللقاء مع بيرس مورجان، غالبًا دي كانت لينكات مضروبة، الجولة الثانية الأسبوع القادم، التفاصيل قريبًا».

مهاجمة باسم يوسف لإسرائيل

والجدير بالذكر أن المداخلة الأخيرة التي جمعت الإعلامي المصري باسم يوسف، مع الإعلامي بيرس مورجان عبر برنامجة الخاص، أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أشعل باسم يوسف النيران في وجه إسرائيل أمام العالم أجمع، بعد قصفها مستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة.

اقرأ أيضاًأمير قطر: لا نقبل الكيل بمكيالين والتصرف كأن حياة أطفال فلسطين لا تحسب

أشرف زكي عن الاحتلال الإسرائيلي: اترعبوا من باسم سمرة وأنغام

120 شهيدًا فلسطينيًا على الأقل في اليوم الـ 18 للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامي باسم يوسف باسم يوسف باسم يوسف غزة باسم يوسف فلسطين باسم يوسف مترجم باسم يوسف و بيرس مورغان بيرس مورغان باسم يوسف بيرس مورغان مع باسم يوسف لقاء باسم يوسف لقاء باسم يوسف مترجم باسم یوسف

إقرأ أيضاً:

مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس

تواصل إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، حسم مصير النجم المصري الدولي محمد صلاح، نجم الفريق، من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويقع صغار الفراعنة، ضمن منتخبات المجموعة الثالثة، رفقة كل من إسبانيا، أوزبكستان والدومينيكان.

خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر - ليفربول يحسم مصير صلاح

ومن المقرر أن تنطلق منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، في الفترة من 26 يوليو 2024 – الأحد، 11 أغسطس 2024.

ورفض مسؤولي الريدز، طلب الاتحاد المصري لكرة القدم بضم صلاح ضمن الثلاثي فوق السن الذي يشارك مع الفراعنة بسبب ارتباطات الفريق الإنجليزى.

وكشف جيمس بيرس صحفي ذا أتلتيك الإنجليزية وأحد المقربين من فريق ليفربول عن موقف صلاح من الانضمام إلى صفوف منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس في تصريحات خاصة للفجر الرياضي:" مازالت المناقشات مستمرة".

وتابع:" لا أتوقع أن يطلق ليفربول سراحه للمشاركة في الأولمبياد، لكن لا يوجد قرار نهائي بعد حتى الآن".
 

مقالات مشابهة

  • بعد تصدره في الانتخابات الفرنسية.. ماذا تعرف عن حزب التجمع الوطني؟
  • خاص| "ذا أثليتك" لـ "الفجر الرياضي": هذا موقف ليفربول من التعاقد مع صفقات جديدة
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس
  • بعد توظيف صوته بالذكاء الإصطناعي.. مورجان فريمان: إحتيال
  • طلبات زواج وإقتحام للمسرح.. حفل كاظم الساهر يتصدر الترند
  • الفنانة بلقيس فتحي في واجهة الترند خليجيا ويمنيا بين مسيرتها وهويتها
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • فيلم أهل الكهف يواصل تصدره للمركز الأخير في شباك التذاكر
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)