أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن نادي بيراميدز يخطط للتعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أميرهشام: "محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك، يحصل على مبلغ مليون و 100 ألف جنيه سنويًا قبل الضرائب، وبعد الضرائب يصل إلى 900 ألف جنيه تقريبًا".

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "صبحي عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، والمجلس الجديد سوف يعمل على تعديل عقده في مفاوضات التجديد".

وأضاف أمير هشام: "الأهلي كان يضع صبحي ضمن حساباته وكان هناك تواصل حتى قبل أمم إفريقيا تحت 23 سنة وتألق حمزة علاء، وفي الوقت الحالي لا يوجد أي تفاوض".

وقال: "بيراميدز هو النادي الذي يتفاوض مع الحارس بشكل مستمر ولديهم رغبة قوية في التوقيع معه في يناير المقبل، ويسعى بكل قوة للحصول على خدماته مجانًا".

واختتم هشام: "الزمالك لن يقف ساكتًا وسيعمل بكل قوة لتجديد عقده من أجل منع رحيله، ولكن حتى الآن لا يوجد أي محادثات".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك محمد صبحي صفقات الزمالك صفقات بيراميدز

إقرأ أيضاً:

محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يجب على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي.
وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توقعنا قيام الكاف بتوقيع عقوبات على الزمالك بعد نهائي كأس الكونفدرالية".
وأضاف: "200 ألف دولار غرامة الزمالك هو مبلغ كبير، ولكن الأهم من ذلك هو صورة مصر في الخارج والعالم، التي يجب أن تكون أفضل من ذلك".
وتابع: "جماهير الزمالك كان لها عامل كبير في تتويج الفريق بكأس الكونفدرالية، ولكن بسبب هذه المباراة لن تتواجد هذه الجماهير، وهي الداعم الأول في مباراتين للأبيض".
وأكمل: "إذا كان تم تنظيم مباراة الزمالك ونهضة بركان بشكل جيد، لما كان دخل الزمالك في هذه الأزمة، والحمد لله مباراة الأهلي والترجي التونسي تم تنظيمها بشكل جيد".
وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "يجب عقد جلسات عديدة والتحضير بشكل جيد لجميع الأمور التنظيمية قبل نهائيات البطولات الإفريقية التي تُقام في مصر، حتى لا تتكرر تلك العقوبات من الكاف مُجددًا".
 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثة مسن متحللة داخل مسكنه بالمنيا
  • عاجل.. وزير الشباب والرياضة يكشف موقفه من إقالة اتحاد الكرة
  • الأهلي يتراجع عن ضم يحيى عطية الله رغم إنهاء كافة الاتفاقات
  • الأبطال مفاجأة.. إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة لـ عادل إمام
  • أمير هشام: رفعت توفي بعد مشاهدة مباراة فرنسا والبرتغال
  • مانشستر يونايتد يصارع آرسنال على صفقة هولندية
  • الميركاتو الصيفي.. ليفربول يهدد برشلونة في صفقة قوية
  • عاجل.. عبدالناصر زيدان يكشف عن مفاجأة مدوية بسبب بيراميدز
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية