أعرب عمر كمال عن أسفه الشديد لإحياء حفلات في تلك الفترة بالتزامن مع الحرب الدائرة حاليًا في فلسطين، واستشهاد أكثر من 5 آلاف فلسطينيًا على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، على مدار الأسبوعين الماضيين، مؤكّدًا أنّ ذلك يرجع لالتزامه بعقود واتفاقات.

عمر كمال يوضح سبب إحياء الحفلات رغم أحداث فلسطين  وكتب عمر كمال، عبر خاصية الـ«ستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلًا: «مساء الخير على كل حبايبي وإخواتي، أنا بنزل شغلي عادي وشغال الحمد لله، لأن ده شغلي وأكل عيشي، ولازم أنزل أفرح الناس، ولازم ألتزم بأي اتفاق قلته للناس، وكمان علشان ورايا حوالي 40 فرد بـ40 أسرة شغالين معايا فاتحين بيوت».

عمر كمال لمتابعيه: «سامحوني الفترة دي»

وأضاف عمر كمال، قائلًا: «لكن أنا بتأسف لأي حد بيعملي منشن في الاستوري بتاعته الفترة دي، مش هقدر أقبله مراعاة لمشاعر إخواتنا في فلسطين، ولكل إنسان حاسس حالة حزن على اللي بيحصل، ربنا يسعدكم يا رب، ويا رب أكون قدرت أفرحكم في مناسباتكم سواء فرح أو حفلة.. بس سامحوني الفترة دي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمر كمال الفنان عمر كمال حفلات عمر كمال فلسطين الان عمر کمال

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح ألبومها.. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات

متابعة بتجــرد: بعد أن اطمأنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على نجاح ألبومها رغم الأزمات التي واجهتها من حيث حذف الأغاني بعد طرحها بسبب مشكلتها مع شركة “روتانا”، قررت شيرين أن تلتقي بجمهورها مباشرةً وتُحيي الحفلات لتكون باباً جديداً لنشر أغاني الألبوم بعيداً من يد “روتانا”.

وستكون باكورة حفلات شيرين في الكويت، حيث تحيي حفلاً كبيراً هناك في 28 تشرين الأول (نوفمبر) المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كثيفاً.

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب طرحت أخيراً أحدث أغنياتها بعنوان “عوّدتني الدنيا” عبر كل تطبيقات الموسيقى، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور وإنتاج رامز سليمان.

وتأتي أغنية “عوّدتني الأيام” بعد طرح شيرين أغاني عدة من ألبومها الجديد، ومنها أغنية “اللي يقابل حبيبي” والتي دخلت قائمة الفيديوهات الغنائية الأعلى مشاهدةً في مصر، على الرغم من حذف شركة “روتانا” لهذه الأغنية من القناة الرسمية للفنانة.

main 2024-09-18Bitajarod

مقالات مشابهة

  • آمال ماهر المصرية الوحيدة.. 8 نجوم يضيئون حفلات اليوم الوطني السعودي 94
  • بعد نجاح ألبومها.. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات
  • برلين.. إصابة 9 أشخاص في انهيار سقف قارب حفلات
  • أليسون يأسف لتجاهل رأي اللاعبين حول زيادة عدد المباريات
  • سمسم شهاب: المهرجانات والذكاء الاصطناعي خطر كبير على الفن (خاص)
  • اليوم.. حديقة انطونيادس تكرم اوائل الطلاب بالاسكندرية
  • عمرو أديب: أنا مصري سعودي ولازم أفرح بزيارة رئيس الوزراء للرياض (فيديو)
  • بدر عبدالعاطي: نشعر بالغضب من تخاذل المجتمع الدولي تجاه أحداث فلسطين
  • عاجل.. حل رابطة الأندية المحترفة! شوبير يكشف ما وراء الكواليس
  • كاريكاتير كمال شرف