شفق نيوز/ يخوض فريق نادي الكهرباء العراقي، اليوم الثلاثاء، مباراته الثالثة أمام الوحدات الأردني، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2023-2024.

وتقام المباراة عند الساعة التاسعة مساءً على ملعب استاد عمان الدولي لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال مدرب الكهرباء لؤي صلاح لوكالة شفق نيوز، ان مباراتنا امام الوحدات لا تخلو من الصعوبة ونأمل تحقيق الانتصار والتمسك بالصدارة ، مبينا ان فريق الوحدات يعتبر من افضل الفرق الأردنية في السنوات الأخيرة،  فضلا عن أنه فريق منظم وتكتيكي ويمتلك لاعبين على مستوى جيد .

وأضاف، نسعى لتشريف الكرة العراقية كممثلين لها الى جانب الزوراء في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي وان نكون عند حسن ظن الجمهور العراقي ونكسب النقاط الثلاث اذ نمتلك 4 نقاط من تعادل وفوز .

واشار الى ان الفريق جاهز للقاء الوحدات الأردني في ثالث مواجهاته ضمن منافسات المجموعة الثاني لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي ويسعى لتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث.

وكان فريق نادي الكهرباء وصل السبت الماضي متوجهاً إلى العاصمة الأردنية عمان، استعدادا للقاء الوحدات الأردني اليوم الثلاثاء .

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كاس الاتحاد الاسيوي الوحدات الاردني الكهرباء العراقي الوحدات الأردنی کأس الاتحاد

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو

فرضت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الجمعة عقوبة مالية على قائد نادي النصر السعودي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لانتهاكه القواعد.

ووفقا لصحيفة “اليوم” السعودية (الميدان الرياضي)، فإن لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي غرمت رونالدو مبلغ 15 ألف دولار لارتداء علامة تجارية لطرف ثالث خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا في الموسم المنصرم في مخالفة للمادة 60.6.

وفرضت اللجنة كذلك على المدرب البرتغالي لنادي النصر لويس كاسترو غرامة قدرها سبعة آلاف دولار لانخراطه في سلوك عدواني ضد المنافس (نادي العين) وفقا للمادة 50.1، كما غرمت نادي النصر مبلغ 7 آلاف و500 دولار بسبب حدوث عنف من أفراد ناديه وفقا للمادة 50.1.

وكان فريق النصر قد ودع النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد نظيره العين بعد خسارته ذهابا في الإمارات بهدف نظيف، قبل أن ينتصر إيابا على أرضه (4-3)، لكن ركلات الترجيح ابتسمت للعين في النهاية.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو يتواجد حاليا مع منتخب بلاده المشارك في بطولة كأس أمم أوروبا في ألمانيا.

وبلغت البرتغال الدور ثمن النهائي بعد تصدرها للمجموعة السادسة وستلعب الاثنين المقبل ضد سلوفينيا.

آخر تحديث: 28 يونيو 2024 - 15:27

مقالات مشابهة

  • نادي السيب واتحاد الكرة يبحثان استضافة دوري التحدي الآسيوي
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • المرعاش: حكومة الدبيبة نهبت خلال السنوات الثلاث الماضية خزائن ليبيا
  • الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • الرجاء ضد الجيش الملكي.. الكشف عن موعد نهائي كأس العرش المغربي
  • طاقم تحكيم عراقي لنهائي كأس الأردن
  • محمد المجحد: سنقاتل لتحقيق دوري النخبة الآسيوي ووضعه في خزائن الأهلي
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"