صراحة نيوز:
2024-07-06@00:36:15 GMT

السفارة الاسرائيلية في الأردن وحرب غزة .

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

السفارة الاسرائيلية في الأردن وحرب غزة .

صراحة نيوز- د إعلام حمزة الشيخ حسين
المنطقة برمتها ثائرة شعبياً، والصهاينه يدمرون كل شئ في الارض الفلسطينية غزة حرقت ، وشعبها تم إبادته دون أي رحمة أو شفقة من هذا الكيان الصهيونى المصطنع ..الشعب العربي الاسلامي ثائر ومظاهرات تعمً الدنيا ضد جرائم الحرب التي يرتكبها هذا الكيان الصهيونى ..ووزارة الخارجية الأردنية تقف بدون إتخاذ قرار فوري بأغلاق سفارة إسرائيل وكأن هذه الدولة هي الأولى في العالم لا يقترب منها احد .

. رأينا كيف تم سحق جيشهم خلال ساعات من قبل قوات القسام فهذا الكيان هش للغاية وكأنني أرى أمامي دولة أفريقية صغيرة لماذا لا يتم طرد سفيرهم فوراً ماذا سوف يحدث للأردن ؟.
هل سيتم شن حرب عسكرية علينا نحن الأردنييون أقوى كثيراً منهم نمتلك العقيدة وهم لا يمتلكون عقيدة قتالية قوتهم فقط بقتل المدنيين هذه مصدر تفوقهم ( الاجرام ).
على وزارة الخارجية إغلاق سفارة كيان هذا المحتل الغاصب القاتل للاطفال والنساء في بيوتهم ..مساعدتنا كأردنيين لأنفسنا هو إبعاد شر هذا الكيان عن أردننا ..بلادنا وبلاد أجدادنا هذا الكيان الاقتراب منه مخيف ومرعب ومؤذي جداً لا خير فيه ولا منفعة …منذ فتح سفارتهم لدينا ماذا أستفاد الأردن منهم سوى إزدياد البطالة والتضخم، وغلاء الأسعار، والمواد الاولية وزيادة المديونية العامة الداخلية ،والخارجية ..لم يستفد الشعب الأردني منهم شيئاً ؛ إنهم يغذون الفتنة والشر ، والتحريض على الفتنة الطائفية والمذهبية في المنطقة من خلال سفاراتهم إنهم صهاينة ماذا سوف يكون نتاجهم في المنطقة سوى الشر والشؤم والفتنة بين شعوب المنطقة العربية والاسلامية .
الشعب الأردني والعربي والأشقاء في فلسطين ينتظرون قراراً من الخارجية الاردنية بإغلاق هذه السفارة رداً على الجرائم المخيفة التي ارتكبت بحق الفلسطينيين ، والتي ارعبت العالم كله من هول جرائم هذا الكيان الصهيونى الذي أمعن بالقتل ، والتهجير القسري في غزة دون أي رادع ، أو خوف من العالم كله .

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة تعليم و جامعات في الصميم ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي تعليم و جامعات منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن أقلام أقلام اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة هذا الکیان

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يعلق على افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. ماذا قال؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية، على افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية، في تدوينةٍ له على منصة "إكس"، الأربعاء، قائلاً: "كأس يعكس هويتنا وتراثنا، ويثبت بأن وطني السعودية هي الوجهة العالمية الرائدة في صناعة الألعاب، والرياضات الإلكترونية".

وبدأت المنافسات رسميًا الأربعاء 3 تموز/ يوليو الجاري، وستمتد لـ 8 أسابيع، إلى 25  من شهر آب/ أغسطس المقبل، وذلك بعد عرضٍ افتتاحي مبهر بالرياض، الثلاثاء، حقق تفاعلاً على منصات التواصل في السعودية.

ويتنافس في هذا الحدث الترفيهي الضخم، أكثر من 1500 لاعب، في 22 بطولة، على جوائز تتجاوز قيمتها الـ 60 مليون دولار، بحسب ما أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية في وقت سابق من الشهر الماضي.

ويصاحب كأس العالم للرياضات الإلكترونية، العديد من الحفلات الموسيقية التي يحييها نخبة من أشهر نجوم الغناء في العالم العربي، كـ ، أصالة، نانسي عجرم، أحلام، نوال الكويتية، تامر حسني، أحمد سعد، نبيل شعيل وفرقة ميامي الكويتية.

كما ستعرض  6  مسرحيات كويتية ومصرية، منها  مسرحية "ميوزيكال سكول" من بطولة نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي.
 

السعوديةالرياضتركي آل الشيخنشر الأربعاء، 03 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • الأردن يحذر من التصعيد في المنطقة حال استمرار حرب غزة
  • هنية يشيد بجهود الشعب الأردني لنصرة الشعب الفلسطيني
  • فلسطينية تحصل على الماجستير من السفارة.. «الطالبة في مصر والمناقشون في غزة»
  • وزير الخارجية يبحث مع مسؤولين أوروبيين مستجدات الساحة الإقليمية والدولية وحرب غزة
  • الأردن يعزي بضحايا التدافع في الهند
  • السوبر باشاوات!!
  • إسرائيل والنهايات التاريخية
  • سافر بأمان مع تطبيق وزارة الخارجية الإلكتروني، إليك طريقة تحميله وتفعيله
  • تركي آل الشيخ يعلق على افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. ماذا قال؟
  • الخارجية الإيرانية: فرض العقوبات الاقتصادية على الدول المستقلة من أهم مظاهر انتهاك واشنطن لحقوق الإنسان