السومرية نيوز – محليات

تحدث في بعض الأحيان داخل العائلة الواحدة خلافات بسيطة تنتج بعضها وتتطور إلى التشابك بالأيادي وفي مرات أخرى يجري استعمال أسلحة نارية ووسائل أخرى، هذه المشاكل تتعلق تارة بانفصال زوج عن زوجته أو خلاف أثناء حياتهم، أو بفسخ خطوبة، أو مشاكل تتعلق بالإرث داخل الأسرة. وتروي أحداث قضية بحسب صحيفة القضاء، أن زوجين كانا يتحدثان للوصول إلى حل بينهما نتيجة خلافات سابقة، ليقدم الزوج في لحظة شيطانية على سحب مسدسه الشخصي ويقوم بإطلاق النار عليها، استفاق فيها سكان قضاء الطوز التابعة لمحافظة صلاح الدين على خبر جريمة قتل بشعة ارتكبها رجل بحق زوجته، وأمام أعين والدتها وشقيقاتها بسبب خلافات بين الطرفين.



ويقول المتهم (ن. ح) من مواليد 1993 أنه حضر رفقة والدته وزوجها وشقيقه إلى دار أهل زوجته (المجنى عليها) لغرض الصلح بيننا وإعادتها إلى دار الزوجية بسبب خلاف حدث بينهما استمر لمدة شهر، وعلى إثره عقدت جلسة عشائرية بيننا بغية الصلح وبعد محاولات كبيرة ونقاش طويل مع أهلها إلا أن المجنى عليها كانت ترفض بشكل قاطع العودة إلى دار الزوجية والصلح معه، بحسب أقواله.

ويضيف أن "الضحية كانت مصرة على الطلاق ولا تريد العودة بسبب كثرة الخلافات القائمة بيننا"، لافتا إلى أن "ذلك دفعني إلى إخراج مسدسي الذي كنت احمله وقمت بإطلاق النار على جسدها وعلى الفور تركت المنزل وهربت من محل الحادث وتوجهت إلى محافظة ديالى وبعدها علمت بوفاة المجنى عليها (زوجته)".

بعد القاء القبض على الجاني أحال قاضي محكمة التحقيق المختصة المتهم إلى محكمة الموضوع (محكمة الجنايات) بعد تدوين أقواله واعترافه بتفاصيل هذه الجريمة بقتل المجنى عليها (زوجته) من خلال إطلاق النار على رقبتها من مسدس عيار (7) ملم كان يخبئه تحت ملابسه، والذي تعزز ذلك بإفادة المدعين بالحق الشخصي ومحضر ضبط المسدس المستخدم بالجريمة وتقرير الأدلة الجنائية فضلا عن الكشف على جثة المجنى عليها والكشف والمخطط على محل الحادث حيث وجدت المحكمة أن هذه أدلة كافية ومقنعة لإدانة المتهم أصدرت فيها الحكم بالإعدام وفقا لأحكام المادة 406/ 1/ أ من قانون العقوبات رقم 111 لسنة 1969.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: المجنى علیها

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: الريال يفتقر إلى القوة والسرعة والشدة!

 
مدريد (د ب أ)

أخبار ذات صلة نيمار يعود إلى برشلونة! ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!


شدد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، على أن فريقه سيحاول العودة لنغمة الانتصارات، حينما يلاقي ضيفه فياريال، السبت في المرحلة التاسعة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسقط الريال في فخ التعادل الإيجابي 1-1 مع مضيفه وجاره اللدود أتلتيكو مدريد، في المرحلة الماضية للمسابقة، قبل أن يتلقى خسارة مباغتة صفر-1 أمام مضيفه ليل الفرنسي، أول أمس الأربعاء، ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي «فياريال يقدم أداءً جيداً جداً، وهو في مستواه الأمثل، ستكون مباراة صعبة، لكنها فرصة لمحاولة تقديم أفضل نسخة من الفريق مرة أخرى، ومحاولة العودة إلى درب الانتصارات، ولعب كرة قدم جميلة أمام جمهورنا».
وأضاف المدرب الإيطالي: «يتعين علينا الاهتمام بالكثافة الدفاعية، وتناقل الكرة، الهزيمة أمام ليل فرصة رائعة لنا إذا عرفنا كيف نستجيب جيداً».
وأوضح أنشيلوتي في تصريحاته، التي نقلها الموقع الإلكتروني الرسمي للريال: «لم يكن الفريق يريد الخسارة، لأنه قدم كل شيء حتى النهاية، وبذل ما بوسعه، تحدثت إلى اللاعبين واتفقنا على أننا نفتقر إلى القوة والسرعة مع الكرة. افتقرنا أيضاً إلى الشدة على الصعيد الدفاعي، نحن على الطريق الصحيح، ونحن أقوى من أي وقت مضى».
وعن رد فعل لاعبي الريال عقب الخسارة أمام ليل، قال أنشيلوتي: «في الدوري، لم نسجل أي هزيمة منذ وقت طويل، ويتعين علينا الاستمرار على هذا النهج، نحن أكثر من شعر بالحزن بسبب الهزيمة أمام ليل، ولكن سنبحث عن حلول آجلاً أم عاجلاً».
وقال أنشيلوتي: «يمكن للجميع أن يفكروا كما يريدون والانتقادات صائبة بخصوص مباراة ليل، في بعض الأحيان تكون هناك أوقات للعودة وعلينا القيام بذلك سريعاً، لا أحد منا يحب الخسارة، ولكن لعبنا سلسلة طويلة من المباريات على أعلى مستوى، والهزيمة تساعدك على العودة إلى الواقع وهذه هي مهمتنا، يتعين علينا القيام بما هو أفضل».
وأكد المدرب الإيطالي «أنا معتاد على الانتقادات، وهي لا تقلقني، ما يقلقني هو أنه ينبغي علينا أن نلعب بشكل أفضل وسنحاول القيام بذلك، لدينا لاعبون ليسوا في أفضل مستوياتهم وهذا أمر طبيعي، يجب علينا التحلي بالصبر».
وبسؤال عن غياب كيليان مبابي، نجم الفريق الملكي، عن منتخب فرنسا خلال روزنامة المباريات الدولية المقبلة، بسبب الإصابة، قال أنشيلوتي «لا أريد أن أعطي رأيي بشأن ما سيفعله مدربو المنتخبات الوطنية».
وتابع: «واجه مبابي مشكلة يبدو أنها قد تم حلها، لكن ليس بنسبة 100% بعد، وقد قرر ديشامب مدرب منتخب فرنسا عدم استدعائه».
وقال: «تحدث مبابي مع مدرب منتخبه الوطني، والجهاز الطبي للنادي مع الطاقم الطبي الفرنسي، لقد تحدثوا واتخذوا هذا القرار».
يذكر أن ريال مدريد (حامل اللقب) يحتل المركز الثاني بترتيب الدوري الإسباني حاليا برصيد 18 نقطة من 8 لقاءات، بفارق 3 نقاط خلف غريمه التقليدي برشلونة «المتصدر».

 

مقالات مشابهة

  • حقيقة عودة أولمو للمشاركة مع برشلونة أمام ألافيس
  • كيف تدفع الخلافات الزوجية إلى تورط طفلك في المثلية الجنسية؟
  • مصر تدعو لوقف إطلاق النار فورا في لبنان وتؤكد رفضها لأي مساس إسرائيلي بسيادته وسلامة أراضيه
  • المستشارة هايدي الفضالي لـ«الأسبوع»: تطور ملحوظ في قضايا محكمة الأسرة وحسم أسرع للنفقات الزوجية
  • أنشيلوتي: الريال يفتقر إلى القوة والسرعة والشدة!
  • "يتيم وعمره عامين".. أردني يقتل نجل شقيقه بطريقة مروعة
  • حدث ليلا.. إسرائيل ترجح نجاح عملية اغتيال هاشم صفي الدين وحزب الله يقتل 17 عسكريا إسرائليا.. والانتخابات الأمريكية مهددة بسبب صحة ترامب
  • القبض على ارهابيين اثنين في صلاح الدين والانبار
  • رجل يرفض الطلاق ويهرب من قاعة المحكمة حاملاً زوجته على ظهره
  • صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره