بوابة الوفد:
2024-10-03@04:54:31 GMT

Netflix تطرح مقطع دعائي للعبة Squid Game (فيديو)

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

أطلقت Netflix مقطعًا دعائيًا للمسلسل الواقعي القادم Squid Game: The Challenge. يبدأ العرض القادم بتنافس 456 متسابقًا للحصول على جائزة قدرها 4.56 مليون دولار في أحداث أعيد تجميعها (مطروحًا منها العنف الوحشي) من السلسلة المكتوبة. ما هي أفضل طريقة لمتابعة النقد الخيالي لاستغلال الرأسمالية الحديثة لليائسين ماليا من أجل الربح والترفيه من تبني مشهد تلفزيوني واقعي يستغل اليائسين ماليا من أجل الربح والترفيه؟

من بين الألعاب الأخرى المأخوذة من العرض الكوري الجنوبي، يعرض المقطع الدعائي للمسابقة دمية السلسلة الأصلية المخيفة "الضوء الأحمر، الضوء الأخضر" بينما يتحرك اللاعبون الذين يرتدون ملابس رياضية خضراء بعصبية على الأرض، مستعدين للتوقف في أي لحظة.

(في هذا الإصدار، تشتمل "الطلقات النارية" التي يتم إطلاقها على اللاعبين المخالفين على عبوات دم موضوعة مسبقًا تنفجر على صدورهم.) في أزياء تلفزيون الواقع القياسية، هناك تلميحات إلى الطعن في الظهر بشكل وقح والكثير من الشهوة للحصول على أموال الجائزة. يخلق الحراس الملثمون أجواءً من الترهيب بينما تُعزف أغنية "يجب أن أكون أنا" لسامي ديفيس جونيور في الخلفية، مرددًا صدى موضوع المادة المصدر عن الثروات غير المتوقعة باعتبارها الطريق الوحيد لتحقيق الإنجاز في مشهد الجحيم الرأسمالي المتأخر.

عندما تم تصوير المسابقة في وقت سابق من هذا العام، أخضع كل لاعب نفسه لهذا المعرض للحصول على فرصة بنسبة 0.22% للحصول على مليوني دولار بعد الضرائب.

يركض المتسابقون الذين يرتدون بدلات رياضية خضراء على أرضية داخلية.
نيتفليكس
تصدرت سلسلة الواقع عناوين الأخبار في وقت سابق من هذا العام عندما ورد أن العديد من المتسابقين احتاجوا إلى رعاية طبية، مما يثبت أن السخرية قد توقفت، وتقوم Netflix ببيع التذاكر لمشاهدة جثتها. وقال أحد اللاعبين لصحيفة ذا صن: "لقد كانت مثل منطقة حرب". "لقد غادر الناس بالبكاء." ووصف التقرير الظروف الباردة: تم نقل أحد اللاعبين المنهكين بعيدًا على نقالة بينما زحف الآخرون إلى خط النهاية.

وقال أحد المنافسين: "حتى لو بدأ انخفاض حرارة الجسم، كان الناس على استعداد للبقاء لأطول فترة ممكنة لأن الكثير من المال كان على المحك". "كان الكثير منهم مصممين على عدم التحرك، لذلك ظلوا هناك لفترة طويلة جدًا. كان هناك أشخاص يصلون معتقدين أنهم سيصبحون مليونيرات لكنهم غادروا وهم يبكون”.

وكما يقول أحد المتسابقين في العرض الترويجي: "هذه لعبة وحشية". يبدأ بث Squid Game: The Challenge على Netflix في 22 نوفمبر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للحصول على

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات مقطع فيديو تضمن قيام قائدي سيارتين "ميكروباص" بالسير برعونة بالقاهرة

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات تداول منشور مدعوم بمقطع فيديو عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك " يتضمن قيام قائدى سيارتين "ميكروباص" بالسير برعونة وأداء حركات إستعراضية معرضين حياتهم والآخرين للخطر بالقاهرة. 


بالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط السيارتين "أحدهما منتهية التراخيص" وقائديهما، وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه. 


تم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال السيارتين وقائديهما. 

 

مقالات مشابهة

  • جيسوس لمشجع: سنحقق جميع البطولات.. فيديو
  • كشف ملابسات مقطع فيديو تضمن قيام قائدي سيارتين "ميكروباص" بالسير برعونة بالقاهرة
  • شاهد مقطع الفيديو الدعائي لمسلسل Squid Game 2
  • قناة ON تطرح البرومو الدعائي لمسلسل وتر حساس (فيديو)
  • محاكمة عاجلة لشيخ وفنانة شهيرة.. وانتشار مقطع فيديو ‘‘خادش’’
  • الهريفي: تاليسكا من أفضل اللاعبين ولكن لا يقاتل على الكرة..فيديو
  • مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو
  • الهريفي: هناك تغيير إيجابي في النصر بعد قدوم بيولي .. فيديو
  • مقطع فيديو يستعرض تصميم حافظة هاتف Galaxy S25 Ultra
  • برلماني لبناني: هناك تباطؤ من المجتمع الدولي في إغاثة شعبنا.. فيديو