بوابة الوفد:
2024-09-06@21:30:28 GMT

Apple HomePods تتمتع بدعم YouTube Music الأصلي

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

ربما لا يحتوي مخطط Venn لأصحاب HomePod ومشتركي YouTube Music على الكثير من التداخل. ومع ذلك، قد يكون من دواعي سرور أولئك الذين يستخدمون مكبرات الصوت من Apple وخدمة بث الموسيقى من Google أن يعلموا أن الاثنين يلعبان الآن بشكل أفضل معًا. يتوفر YouTube Music الآن محليًا على HomePod، مما يعني أنه يمكنك أن تطلب من Siri تشغيل المقاطع الصوتية من الخدمة حتى لو لم يكن iPhone أو iPad أو Apple Watch قريبًا منك.

أصبح من الممكن الآن تعيين YouTube Music كخدمة الموسيقى الافتراضية على HomePod. وهذا يعني أنك لن تضطر إلى إضافة "على YouTube Music" عندما تطلب أمرًا من Siri. إذا قمت بتكوين HomePod الخاص بك بهذه الطريقة، فلا يزال بإمكانك تشغيل الموسيقى من خدمة أخرى مدعومة من خلال نطق اسمها عند تقديم طلب Siri (على سبيل المثال، "Siri، تشغيل Bad Bunny على Deezer" أو "Siri، تشغيل Taylor Swift على Apple Music".

لتغيير خدمة الموسيقى الافتراضية على HomePod، افتح تطبيق Home على جهاز iPhone أو iPad. اضغط على زر المزيد (الزر الذي يحتوي على النقاط الثلاث) ثم إعدادات الصفحة الرئيسية. انتقل إلى ملف تعريف المستخدم الخاص بك ضمن "الأشخاص"، ثم حدد خدمة افتراضية في قسم الوسائط.

يعد الحصول على دعم YouTube Music الأصلي بمثابة تحديث مرحب به. لا تدعم أجهزة HomePods عددًا كبيرًا جدًا من الخدمات محليًا بخلاف أمثال Apple Music وDeezer وPandora وTuneIn Radio وiHeartRadio. من الممكن دفق الصوت إلى HomePod من iPhone أو iPad أو Mac أيضًا.

مع نظام التشغيل iOS 17، يمكنك أن تطلب من HomePod تشغيل الموسيقى من Spotify وسيقوم بذلك طالما أن جهاز iPhone الخاص بك قريب منك. يحتاج Siri إلى توجيه الطلب عبر جهازك المحمول عبر AirPlay. على الرغم من عدم وجود دعم أصلي لـ Spotify على HomePod حتى الآن، فمن المؤكد أن هذا التغيير من شأنه أن يجعل الأمور أسهل قليلاً بالنسبة لبعض الأشخاص.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: YouTube Music

إقرأ أيضاً:

عازف بيانو روسي يفوز بالميدالية الفضية في مهرجان الموسيقى الكلاسيكية في صربيا

صربيا – فاز عازف البيانو الروسي، من مدينة أومسك بغرب سيبيريا سيرغي بازينوف بميدالية فضية في مهرجان الموسيقى الكلاسيكية الدولي Kustendorf CLASSIC .

ويقام المهرجان للسنة الـ11 على التوالي في قرية درفينغراد الصربية من قبل المخرج الصربي الشهير أمير كوستوريكا وشركة “غازبروم نفط” الروسية.

وشغل عازف الكمان الصربي ماتي سباسوييفيتش من بلغراد المركز الأول في المهرجان، واحتل عازف الساكسفون البيلاروسي دميتري شوفالوف المركز الثالث، ونال الميدالية البرونزية.

منظم المهرجان أمير كوستوريتسا مع المشاركين

وصرح مؤسس المهرجان أمير كوستوريكا قائلا: “إن هذا المهرجان هو استمرار لفكرتي القديمة المتمثلة في أن درفينغراد يجب أن ترحب بجميع الفنانين الشباب الواعدين. فيمكنهم من خلال أدائهم بصحبة زملاء أكثر خبرة، أن يتخذوا هنا خطوات أولى في مسيرتهم الإبداعية التي ستقودهم إلى النجاح. يجب على الفنان أن يخلق الظروف الناجحة بنفسه، ولا ينتظرها”.

وفي هذا العام أقيم المهرجان في الفترة من 31 أغسطس الماضي إلى 3 سبتمبر الجاري. وقد جمع بين 37 موسيقيا شابا من 3 دول، وهي روسيا وبيلاروسيا وصربيا، وكان وزير الثقافة الصربي نيقولا سيلاكوفيتش ضيف الشرف للمهرجان.

وقدم المشاركون عروضهم في أربع فئات، وهي الغناء والبيانو وآلات النحاسية والآلات الوترية. وتم تحديد الفائزين من قبل لجنة الحكيم الدولية التي ضمت قائد الأوركسترا الروسي ميخائيل غوليكوف، وعازف البيانو الصربي فلاديمير ميلوسيفيتش، وعازفة الجيتار والملحنة السويسرية الصربية مايا لو رو أوبرادوفيتش. وحصل الفائزون على التماثيل الذهبية والفضية والبرونزية التي صنعها الحرفيون الروس خصيصا للمهرجان.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • يوتيوب يحد من توصيات مقاطع فيديو اللياقة البدنية والوزن للمراهقين
  • رحيل أسطورة الموسيقى البرازيلي سيرجيو مينديز
  • عازف بيانو روسي يفوز بالميدالية الفضية في مهرجان الموسيقى الكلاسيكية في صربيا
  • مهرجان غلاستونبري ...تجربة ثقافية تجمع بين الموسيقى والفنون
  • مدبولي: القارة الإفريقية تتمتع بآفاق رحبة للتنمية
  • سباق الموسيقى..اركض 5 كلم في ميدان وسط أجوء البهجة والمتعة
  • حكي ما نقال.. فرقة رند اللبنانية تفوز بجائزة موسيقية عالمية
  • مؤتمر أبل المرتقب.. إليك توقعات الإصدارات الجديدة
  • بالموسم الفني الجديد..روائع الموسيقى العربية في أوبرا الإسكندرية
  • روائع الموسيقى العربية في أوبرا الإسكندرية بالموسم الفني الجديد