بوابة الوفد:
2024-07-03@18:59:34 GMT

كيفية مشاهدة عرض ألعاب الطرف الثالث على Xbox

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

تقدم Xbox عرضًا يوم الأربعاء لتسليط الضوء على العديد من عناوين الجهات الخارجية القادمة إلى وحدات تحكم الألعاب من Microsoft وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وGame Pass. 

تبدأ الاحتفالات يوم الأربعاء 25 أكتوبر الساعة 1 ظهرًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يمكنكم المشاهدة عبر القناة الرسمية على اليوتيوب أو على Twitch.

يعد البث بـ "مزيج جديد من الألعاب المستقلة والمفضلات المألوفة" من شركات خارجية مثل Remedy وStudio Wildcard وRyu Ga Gotoku Studio والمزيد، مع 20 دقيقة من المقاطع الدعائية ولقطات اللعب في جدول الأعمال. ضع في اعتبارك إصدار Xbox هذا من أحداث عرض Nintendo Indie World.

إذن ما الذي يجب أن تتوقعه أثناء البث؟ لم تصدر Microsoft قائمة بالألعاب التي ستحتل مركز الصدارة، لكنها أسقطت بعض التشويق. تقول الشركة إنها ستكشف عن "أحدث المعلومات" حول لعبة تقمص الأدوار المجاورة لـ Yakuza Like a Dragon: Infinite Wealth و Dungeons of Hinterberg. كما وعدت أيضًا بعرض إطلاق دعائي للعبة Alan Wake II التي طال انتظارها، والتي ستصدر في نهاية هذا الأسبوع، وأول لقطات لعب لـ Ark: Survival Ascending. يجب أن تكون هناك أيضًا بعض المفاجآت، فهل يمكننا الحصول على عرض دعائي صغير لـ Hollow Knight: Silksong... كمكافأة؟

سيكون البث متاحًا بـ 30 لغة، بما في ذلك لغة الإشارة الأمريكية (ASL) ولغة الإشارة البريطانية (BSL). بالإضافة إلى ذلك، تقول Xbox أن البث على YouTube سيكون بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية، وهو ما يجب أن يكون وسيلة جيدة لاستكشاف العالم الحقيقي. الأداء الرسومي.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب ألعاب القوى بعد التأهل لأوليمبياد باريس

قدم وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، التهنئة إلى الاتحاد المصري لألعاب القوى، بعد أن ضمن خماسي منتخب مصر لألعاب القوى تواجدهم رسميًا بدورة الألعاب الأولمبية باريس.

وحسم التأهل كل من إيهاب عبدالرحمن ومصطفى محمود عبدالخالق تأهلهما في لعبة رمي الرمح بالإضافة إلى مصطفى الجمل في لعبة رمي المطرقة، ومصطفى عمرو ومحمد مجدي في دفع الجلة.

وأكد وزير الرياضة على الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة.

مقالات مشابهة

  • ‏هيئة البث الإسرائيلية: الإعلان عن مقتل أحد المصابين في عملية الطعن بكرمئيل في الجليل
  • اسراء.. خاضت رحلتها مع الظلام بعزفها على أوتار الإيمان
  • تتحكم فيها كأنها حقيقية.. اختراع ساق اصطناعية تعمل بطاقة الدماغ
  • ألعاب الظل في اليمن من يظلمها؟
  • كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024.. ترددات مجانية
  • ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad تفشل في تحقيق النجاح المتوقع
  • كيفية مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 مجانا.. اعرف التردد
  • "لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور أول في الرصافة
  • ظهور سمكة القرش المحيطي أبيض الطرف جنوب الغردقة
  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي منتخب ألعاب القوى بعد التأهل لأوليمبياد باريس