قالت دعاء عثمان، إحدي المتطوعات ضمن قوافل الإغاثة لغزة، إنها كانت مشاركة في تعبئة الكراتين التي ستذهب إلى قطاع غزة، مشيرة إلى أنه تم القدرة على مرور 8 آلاف قافلة غذائية.

وأضافت دعاء عثمان، إحدى المتطوعات ضمن قوافل الإغاثة لغزة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر فضائية “الأولي”: “كل كرتونة كنت بعبيها كنت بسيب جزء مني جواها.

. وكنت سعيدة أني قادرة على المساعدة فى شئ لأخواتنا وأهالينا فى غزة”.

وتابعت دعاء عثمان، إحدي المتطوعات ضمن قوافل الإغاثة لغزة: “كنا نتابع من أول ما تحركت القوافل إلى العريش، وكان يا فرحة قلبي أن الحاجة فى خلال ساعات ستكون داخل غزة وكان الوضع يسوء ولكن لم يكن في أيدينا إلا الدعاء”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قوافل الإغاثة لغزة غزة قطاع غزة قافلة غذائية الإغاثة لغزة

إقرأ أيضاً:

الداخلية: قوافل إنسانية لتوزيع هدايا عينية بالمناطق الحضارية الجديدة

وجهت وزارة الداخلية، قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة، وذلك استمرارا لتفعيل مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية.

وقامت وزارة الداخلية بتوجيه عدد من القوافل إلى أهالي المنطقة الحضارية الجديدة بمناطق "مدينة المحروسة - مدينة الأسمرات - مدينة معا - مدينة أهالينا - مدينة الخيالة"، لتوزيع عبوات مواد غذائية متنوعة.

كما تم توزيع (كوبونات) على قاطني المناطق الحضارية الجديدة تتضمن قيمة مالية محددة تتيح لهم شراء احتياجاتهم من السلع المختلفة من خلال منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية كأحد أشكال الدعم المقدم لأهالي هذه المناطق.

ولاقت المبادرة قبولا واستحسانا من قبل المواطنين، الذين أثنوا على حرص وزارة الداخلية على المشاركة المجتمعية فى العديد من المناسبات المختلفة ومراعاة البعد الإنساني والاجتماعي.

يأتي ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة - في أحد محاورها - إلى تفعيل الدور المجتمعي ومد جسور التواصل مع المواطنين من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية في شتى المجالات والمشاركة الفعالة والإيجابية مع كافة مؤسسات المجتمع; لتوطيد أواصر الثقة بين رجال الشرطة والمواطنين في جميع المناسبات.

مصر

مقالات مشابهة

  • سقوط أمطار خفيفة على قرى ومدن شمال سيناء
  • من غزة عبر العريش.. وصول الدفعة الـ18 من الجرحى والمرضى الفلسطينيين إلى أبو ظبي للعلاج
  • من غزة عبر العريش.. وصول الدفعة الـ 18 من الجرحى والمرضى الفلسطينيين إلى أبو ظبي للعلاج
  • الداخلية: قوافل إنسانية لتوزيع هدايا عينية بالمناطق الحضارية الجديدة
  • قوافل طبية وأنشطة ترفيهية ضمن مبادرة "أنت الحياة" بالقنطرة شرق
  • علاج 13335 حالة بقوافل جامعة سوهاج الطبية والبيطرية
  • الربيعة يبحث مع مسؤولي «الإغاثة الفلسطنيين» تقديم مساعدات عاجلة للمتضررين في غزة
  • شاطئ العريش يحيى السياحة على سواحل جنوب سيناء
  • جامعة العريش تستعد لموسم إنتاج السمك والجمبري من مزارعها
  • مصطفى: إسرائيل حولت 435 مليون شيكل من مقاصة شهري نيسان وأيار