تصدر الإعلامي باسم يوسف ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام  الماضية، وذلك بعد لقائه مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان، وحديثه عن قطاع غزة والفلسطينيين.

ويبحث عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي والعالم، عن أخبار باسم يوسف وآخر ما يدونه إعلاميًا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

باسم يوسف و بيرس مورجان باسم يوسف بلقاء ثان مع بيرس مورجان أعلن  الإعلامي البريطاني بيرس مورجان، عن استضافته للإعلامي المصري باسم يوسف، من داخل الاستوديو في البرنامج الخاص به تحت عنوان "بلا رقابة"، ولكن لم يتم تحديد الجدول النهائي للحلقة.حوار باسم يوسف مع بيرس مورجان

 

وكشف مورجان على أن المداخلة التي أجراها مع باسم يوسف، من أجل الحرب الحديثة بين فلسطين وإسرائيل وحماس، حققت ملايين المشاهدات بعد ضجة كبيرة في العالم العربي.

وكتب بيرس مورجان عبر الحساب الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "إكس" تويتر سابقًا: "15 مليون مشاهدة، حصدتها مقابلتي مع باسم يوسف،مما زاد من مشاهدتها أكثر قبل تحدي برنامج بلا رقابة".

أخبار الحوادث.. قرار قضائي جديد ضد 3 أشخاص تخلصوا من عاطل بالمرج.. كيفية تصويت المصريين بالخارج في الانتخابات ال الاحتلال يقصف مدرسة تابعة للأونروا في رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة باسم يوسف يُعلن عن حوار حديد مع بيرس مورجان

ولقى الإعلامي بيرس مورجان تفاعلا من باسم يوسف حيث كتب الأخير عبر حسابه بعد إعادة تنوع وسائل الإعلام البريطانية وكتبت: "دعنا نحصل على الجولة الثانية، لقد استمتعت بمحادثتنا، فلنجري محادثة داخل الاستوديو أثناء شرب القهوة ومن دون سماعة أذن معيبة".

وأضاف: "من كان يتخيل حتى مارس الماضي كنت محظورا على تويتر، أنا أكره تقييماتك بيرس، لكن الحديث معك متعة كبيرة، دعونا نفعل ذلك مرة أخري بحلقة تحت عنوان الهالوين".

باسم يوسف باسم يوسف يكشف الطلاق مع بيرس مورجان

وكشف باسم يوسف عبر الحساب الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعية "إكس" عن موعد اللقاء الخاص به، مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان من جديد حول القضايا الفلسطينية والظروف السياسية في فلسطين وإسرائيل.

وكتب باسم يوسف عبر حسابه الرسمي "إكس" تويتر سابقًا كالتالي:-"ناس بتبعت أن مش لاقيين اللقاء مع بيرس مورجان، غالبًا دي كانت لينكات مضروبة، الجولة الثانية الأسبوع القادم، التفاصيل قريبًا".

باسم يوسف يهاجم إسرائيل

وكان أقام باسم يوسف مداخلة مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان عبر برنامجه الخاص، وآثار جدل كبير حول تصدره محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أشعل النيران في وجه إسرائيل أمام العالم أجمع، وتليقنها درسًا قاسيًا بعد قصف مستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: باسم يوسف الاعلامي باسم يوسف بيرس مورجان مواقع التواصل الاجتماعی باسم یوسف

إقرأ أيضاً:

تحت الرقابة الشديدة.. الجريمة المنظمة تتابع بيع وشراء الأسلحة بمواقع التواصل - عاجل

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مديرية مكافحة الجريمة المنظمة، اليوم الإثنين (1 تموز 2024)، اعتقال مجاميع تقوم ببيع وشراء الاسلحة الخفيفة والمتوسطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة الى ان جميع مواقع التواصل الاجتماعي تحت المراقبة الشديدة.

وقال المتحدث باسم مديرية مكافحة الجريمة المنظمة، العميد حسين التميمي في ايضاح ورد لـ"بغداد اليوم"، إنه "بناء على التوجيهات والأوامر الصادرة من قبل وزير الداخلية، وباشراف مباشر من قبل وكيل الوزارة لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، بالتنسيق العالي مع مديرية التقنيات التابعة الى الوكالة، بتتبع الصفحات التي تروم الى بيع والاتجار بالاسلحة ضمن مواقع التواصل الاجتماعي، اثمرت هذه الحملة على القاء القبض على عدد من هؤلاء المخالفين الذين بحوزتهم الاسلحة الخفيفة والمتوسطة، بالاضافة الى عدد من الرمانات اليدوية في بغداد والمحافظات".

وأوضح انه "تم الزج بهم الى القضاء ليتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم من قبل القضاء، وفق المادة القانونية، 24 من قانون الاسلحة، والمادة 27 ايضا"، مشيرا الى ان "هناك تتبعا ومراقبة شديدة لكافة مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الاشخاص الذين يرومون بيع هذه الاسلحة".

واكد ان "بيع وتداول الاسلحة عبر مواقع التواصل من المحرمات التي منعها القانون الا عن طريق موافقات رسمية، تصدر من قبل مجلس الوزراء"، مشيرا الى ان "عملنا مستمر وان شاء الله سيتم تحقيق الغاية الرئيسية ومنع جميع هؤلاء الاشخاص وضعفاء النفوس، بترويج وبيع الاسلحة للمواطنين خشية من استخدامها استخداما غير صحيح وخارج عن القانون".

مقالات مشابهة

  • كلاكيت تاني مرة.. "مبابي" يقود هجوم فرنسا بالقناع في "يورو 2024" أمام بلجيكا
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • تحت الرقابة الشديدة.. الجريمة المنظمة تتابع بيع وشراء الأسلحة بمواقع التواصل
  • تحت الرقابة الشديدة.. الجريمة المنظمة تتابع بيع وشراء الأسلحة بمواقع التواصل - عاجل
  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟
  • فتاة تقرر النزول من الحافلة قبل توقفها .. فيديو
  • كيف تصف الحياة من دون مواقع التواصل الاجتماعي في يومها العالمي؟ الجواب: هادئة
  • اليوم العالمي لمواقع التواصل الاجتماعي.. تأثير دائم على حياتنا الرقمية
  • الاتحاد البلجيكي لـ مبابي: نعتذر عن الإساءة في فيديو أونانا
  • مطاردة لمجموعة من القرود الغاضبة لـ ضبع تشعل مواقع التواصل .. فيديو