وجه النائب العام بالتحقيق المباشر في قضية اعتداء شاب على فتاة وطعنها في أحد شوارع مدينة عدن.

وقال الناطق الرسمي للنيابة العامة القاضي أنيس جمعان إن توجيهات من معالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى علي صدرت لرئيس نيابة إستئناف جنوب عدن بالتحقيق المباشر والعاجل وبإشرافه في واقعة قيام المتهم طارق صالح سعيد أحمد السليماني بطعن المجني عليها سجى محمد عباس عدة طعنات غائرة في منطقة خورمكسر محافظة عدن.

وأشارت النيابة العامة إلى أن الضحية ترقد حالياً بالعناية المركزة في مستشفى أطباء بلاحدود.

وشهدت مدينة عدن، أمس الإثنين، حادثة اعتداء شاب على فتاة وطعنها عدة طعنات قبل أن يتدخل أحد المارة لإنقاذها من قبضة الجاني، ليتم القبض على الجاني وتسليمه للشرطة.

اقرأ أيضاً أول فيديو للشاب الذي باغت فتاة في أحد شوارع عدن بطعنات وحشية ومصدر رسمي يكشف السبب ”شاهد” أول تصريح رسمي يكشف نتيجة التحقيقات الأولية في حادثة طعن فتاة يمنية عشرينية شاب يمني يطعن فتاة عشرينية في الشارع العام فهل توفت؟ (أول صورة) مواطنون يلقون القبض على شاب أقدم على طعن فتاة في عدن .. والكشف عن مصيره شاب يعترض فتاة في أحد شوارع عدن ويباغتها بطعنات قاتلة (صورة) انهيار كارثي للريال اليمني.. واقتراب الريال السعودي من 400 وهذا سعر الدولار درجات الحرارة في اليمن اليوم الإثنين أول تعليق لوزارة الداخلية بشأن ما تردد عن ”توتر أمني واقتحام” لديوان عام الوزارة في عدن اغتيال مالك محل صرافة بتعز بعد جريمة المستشفى المعمداني.. الاحتلال الإسرائيلي يطالب بإخلاء 20 مستشفى بغزة تمهيدًا لقصفها حكم نهائي بشأن قاتل الطفلة حنين البكري أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني في صنعاء وعدن

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: فی أحد شوارع فتاة فی

إقرأ أيضاً:

توجيه عاجل من شيخ الأزهر بشإن إعانة أكتوبر لمستحقي بيت الزكاة

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

وجَّه فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، رئيس مجلس أمناء بيت الزكاة والصدقات، بصرف الإعانة الشهرية لمستحقي الدعم لشهر أكتوبر 2024م، بداية من غدٍ الثلاثاء الموافق 1 من أكتوبر 2024م.

وأوضح بيت الزكاة في بيان له اليوم، أن صرف الإعانة الشهرية للأسر المستحقة والأولى بالرعاية عن شهر أكتوبر 2024م، سيكون متوفر في جميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية.

وأشار إلى أن صرف الإعانات الشهرية للمستحقين يندرج ضمن برنامج (سند) لتقديم إعانات شهرية للأولى بالرعاية في جميع المحافظات، وهو أحد البرامج التنموية لبيت الزكاة والصدقات"، التي تعمل على مد يد العون إلى الأسر الأكثر احتياجًا التي تجد صعوبة في تحمل نفقات الحياة وأعبائها.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تقرر متابعة 4 قاصرين في قضية فتاة طنجة وتحيلهم على السجن
  • توجيه مهمة من وزير التعليم بشأن الواجبات المنزلية وكراسة الحصة
  • توجيه عاجل من شيخ الأزهر بشإن إعانة أكتوبر لمستحقي بيت الزكاة
  • شعار الهلال يزين شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.. فيديو
  • طقم أمني يصدم فتاة في أحد شوارع عدن ويلوذ بالفرار
  • توجيه مهم من «التعليم» بشأن تحويلات طلاب الثانوية والغياب
  • توجيه عاجل من السوداني بشأن المواطنين اللبنانيين
  • 200 ألف جنيه لكل متوفي.. توجيه عاجل من وزير العمل بشأن ضحايا سقالة مول التجمع الخامس
  • بتخفيضات 30%.. توجيه مهم من وزير التموين بشأن أسعار الخضر والفاكهة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن رسميًا مقتل حسن نصر الله.. عاجل