يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره سيمبا التنزاني الذي يقوده فنيا أوليفيرا اليوم الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وعاد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ، بتعادل ثمين مع سيمبا التنزاني بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي في إطار ذهاب ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم.

 

أحرز ثنائية النادي الأهلي المغربي رضا سليم ومحمود عبد المنعم كهربا فيما سجل دينيس وكانوتي هدفي سيمبا التنزاني.  

النادي الأهلي فرط فى اقتناص الفوز فى دار السلام بعد كبشة أهداف أهدرها الثلاثي كهربا وبيرسي تاو وصلاح محسن بعد نزوله بديلا.

سيطر النادي الأهلي في الشوط الأول وكان لاعبوه الأخطر، فيما جاء استحواذ فريق سيمبا التنزاني سلبيا بدون خطورة.

وأضاع لاعبو الأهلي في الشوط الأول فرصة الخروج بتسجيل ثلاثة أهداف على الأقل.

وقلب فريق سيمبا التنزاني الطاولة على النادي الأهلي في الشوط الثاني ونجح فى تسجيل هدفين من أخطاء دفاعية.

ويمتلك النادي الأهلي أفضلية كبيرة في التأهل الي نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي فى مباراة الإياب أمام نظيره سيمبا التنزاني.

إثارة في الأهلي| قصة "خناقة" مروان عطية.. و"تمرد" نجم الأحمر.. و"ورطة" كولر أمام سيمبا الأزمات تضرب الزمالك| استهزاء نجم "الأبيض" وقرار عاجل من أوسوريو.. والإطاحة بالمحترفين موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني 

يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي  مع فريق سيمبا التنزاني فى الخامسة مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى، فى إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي 

كسر قواعد ليفربول| 3 إجراءات اتخذها محمد صلاح لدعم القضية الفلسطينية.. وهذا موقف الإدارة وزملائه تدهور حالته الصحية.. واستبعاد نجم الأحمر من أمم أفريقيا| سخونة أحداث في الأهلي القنوات الناقلة لإياب الأهلي وسيمبا التنزاني 

 

من المقرر أن تنطلق مباراة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم الثلاثاء، على 5 قنوات بشكل مجاني على قمر النايل سات.

وتبث مباراة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر وسيمبا التنزاني فى إطار منافسات ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي عبر قناة أون تايم سبورتس، وأبوظبي الرياضة، والرياضية المغربية، وقناة SSC Extra 1 SD، إضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة.

تردد قناة أون تايم سبورتس

التردد: 11861
الاستقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة أبو ظبي الرياضية
 

التردد: 12091
الاستقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 

قناة المغربية الرياضية
 

التردد: 12207
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4


قناة SSC Extra 1 SD

التردد: 12523.
الاستقطاب: رأسي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى سيمبا التنزاني دوري السوبر الإفريقي كولر كهربا رضا سليم قناة أون تايم فریق الکرة الأول بالنادی الأهلی دوری السوبر الإفریقی وسیمبا التنزانی سیمبا التنزانی الأهلی وسیمبا النادی الأهلی تصحیح الخطأ

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن النادي الأهلي اليوم الأحد، تجديد عقد محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة 3 مواسم قادمة.

وقال النادي في بيان رسمي أن محمد هاني أنهى كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بالعقد الجديد، مؤكدًا على سعادته باستكمال مشواره مع ناديه، للاستمرار في العطاء وبذل الجهد لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي.

اجتماع لجنة التخطيط للكرة بالأهلي

عقدت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي عدة اجتماعات ظهر اليوم برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، وفي حضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة.

بدأت بجلسة مطولة مع إدارة الـ سكاوتنج لاستعراض التجهيزات التي تمت على مدار المرحلة الماضية، لا سيما بعض اللاعبين الأجانب المرشحين الذين سيكونون في المتناول، إذا ما كانت هناك حاجة إليهم بعد الاستماع للرؤية الفنية وتحديد احتياجات الفريق.

وعقب الجلسة كان هناك اجتماعا آخر مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بحضور الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، واستمعت اللجنة إلى رؤية كولر واحتياجاته الفنية المطلوبة، وكذلك بقية الأمور التي تساعد الفريق على المزيد من النجاحات والانتصارات في الموسم الجديد على الصعيدين المحلي والقاري.

واختتمت اللجنة اجتماعاتها مع الكابتن ولید سلیمان رئيس قطاع الناشئين لمناقشة استعدادات القطاع للموسم الجديد، ومع الكابتن شادي محمد، رئيس جهاز الكرة النسائية للاطمئنان على تنفيذ انطلاقة قوية لفريق الكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024.. ترددات مجانية
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • قنوات تنقل مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 مجانا.. اعرف التردد
  • حقيقة منح قطر حق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • نادي السيب واتحاد الكرة يبحثان استضافة دوري التحدي الآسيوي