يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي بنظيره فريق يونيون برلين الألماني، في مواجهة قوية وصعبة في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" موسم 2023-2024.

موعد مباراة نابولي ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة نابولي ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023، على ملعب "هلسنكي الأولمبي" معقل الفريق الألماني.

ويطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

"كهربا خارج الحسابات".. إعلامي يكشف تفاصيل جلسة الخطيب مع حسين لبيب ملخص أخبار الرياضة اليوم.. استهجان جماهيري ضد أندية السعودية وتوتنهام يتصدر ترتيب البريميرليج والهلال يكتسح مومباي بدوري الأبطال القنوات الناقلة لمباراة نابولي ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا

ويمكن متابعة مباراة الفريق الإيطالي ونظيره الألماني في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2024 عبر شبكة قنوات BeIN Sports القطرية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد على شاشة قناة BeIN Sport 5 HD، بتعليق المغربي "جواد بدة".

يذكر أن فريق نابولي الإيطالي يتواجد ضمن المجموعة الثالثة رفقة كلًا من ريال مدريد الإسباني، سبورتينج براجا البرتغالي، ويونيون برلين الألماني، وجاءت ترتيب المجموعة كالآتي:-

1- ريال مدريد، 6 نقاط. 
2- نابولي، 3 نقاط. 
3- سبورتينج براجا، 3 نقاط. 
4- يونيون برلين، دون نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا بطولة دوري أبطال أوروبا نابولي الإيطالي يونيون برلين موعد مباراة نابولي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمباراة القادمة أمام نظيره طلائع الجيش، في الدوري المصري، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري للموسم الحالي 2024.

ويسعى كل من فريقي طلائع الجيش والزمالك، من أجل السعى للبقاء في المربع الذهبي، والحصول على النقاط الكاملة بعد الهزئم المتتالية، والمنافسة على التتويج ببطولة الدوري لنسخته الجاريه.

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

يواجه فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش على ستاد الكلية الحربية، وذلك يوم الخميس الموافق 11 من الشهر الجاري وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والعاشرة بتوقيت ابو ظبي.

ترتيب الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز

ويدخل فريق الزمالك المباراة وهو في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطه، جمعهم من 24 لقاء فاز في 12 وتعادل في 5 مواجهات وخسر 7 مباريات سجل 38 هدف واستقبلت شباكه 25 هدف.

كما يقع نادي طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة، حيث خاض 29 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 10 موجهات سجل 23 هدف وسكن شباكه 32 هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

وتنقل مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري عبر شاشة قناة أون تايم سبورت 1، حيث تعد الناقل الحصري لجميع المباريات الدوري المصري في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 11- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • من سيقابل الأرجنتين؟.. موعد مباراة أوروجواي وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أوروجواي وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وإنجلترا والقنوات الناقلة في أمم أوروبا
  • موعد مباراة إنجلترا وهولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • شولتس يكرم لاعبي ألمانيا
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكندا
  • جدول مباريات اليوم 8 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة