عاجل - "يضرب ولا يبالي".. باسم يوسف يُشعل العالم من جديد بلقاء آخر مع بيرس مورجان، يشعل الإعلامي المصري باسم يوسف مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة خلال الأيام القليلة الماضية.

أقرأ أيضًا.. عاجل - بكلمات أغنية أحمد سعد "باسم يوسف" يسخر من الملاكم البريطاني "اندرو تيت" بسبب إسرائيل

ويبحث عدد كبير من المواطنين في مصر والوطن العربي والعالم، عن أخبار باسم يوسف وآخر ما يدونه الإعلامي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد الهجوم الشرس على الكيان الصهيوني.

عاجل - "يضرب ولا يبالي".. باسم يوسف يُشعل العالم من جديد بلقاء آخر مع بيرس مورجان

وترصد لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها، وفي هذا السياق توفر كل ما يتعلق بـ باسم يوسف وآخر الأخبار عنه، وعن الجولة الثانية لحواره مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان.

عاجل - "يضرب ولا يبالي".. باسم يوسف يُشعل العالم من جديد بلقاء آخر مع بيرس مورجانباسم يوسف في جولة ثانية مع بيرس مورجان

وأعلن الإعلامي البريطاني بيرس مورجان، عم استضافته للإعلامي المصري باسم يوسف، من داخل الاستوديو في البرنامج الخاص به تحت عنوان "بلا رقابة"، ولكنه لم يحدد الموعد النهائي للحلقة.

حوار باسم يوسف مع بيرس مورجان

وكشف مورجان على أن المداخلة التي أجراها مع باسم يوسف، من أجل الحديث عن الحرب القائمة بين فلسطين وإسرائيل وحماس، حقق الملايين من المشاهدات بعد ضجة واسعة في العالم العربي.

عاجل - "لحظة وداع".. مسنة إسرائيلية تودع أحد أفراد كتائب القسام قبل رحيلها - فيديو وصور (مشاهدة تويتر فلسطين الآن) عاجل - نتانياهو في خطر.. ماذا ينتظر سفاح الصهاينة؟ "الإقالة أم الاستقالة" (فلسطين تويتر مباشر غزة) خلاص هتأخر ساعتك.. اعرف موعد التوقيت الشتوي 2023

وكتب بيرس مورجان عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي "إكس" تويتر سابقًا وقال: "15 مليون مشاهدة، حصدتها مقابلتي مع باسم يوسف، مما جعلها أكثر مشاهدة قمت بها منذ انطلاق برنامج بلا رقابة".

باسم يوسف يُعلن عن حوار حديد مع بيرس مورجان

ولقت تغريدة الإعلامي بيرس مورجان تفاعل من باسم يوسف حيث كتب الأخير عبر حسابه بعد إعادة تغريدة الإعلامي البريطاني وكتب: "دعنا نحصل على الجولة الثانية، لقد استمتعت حقًا بمحادثتنا، دعونا نجري مقابلة فردية داخل الاستوديو أثناء تناول القهوة ومن دون سماعة أذن معيبة".

Let’s have round 2 @piersmorgan. I truly enjoyed our conversation. Let’s have a one on one interview in the studio over coffee and without a faulty ear piece. Who could have imagined? Until last March I was blocked by you on Twitter (I deserved it????). You were very gracious… https://t.co/5KPrzjLDbW

— Bassem Youssef (@Byoussef) October 20، 2023

وأضاف: "من كان يتخيل حتى مارس الماضي كنت محظور على توتير، أنا أكره آراءك يا بيرس، لكن الحديث مع متعة كبيرة، دعونا نفعل ذلك من أخري بحلقة تحت عنوان الهالوين".

عاجل - "يضرب ولا يبالي".. باسم يوسف يُشعل العالم من جديد بلقاء آخر مع بيرس مورجانباسم يوسف يكشف موعد حواره مع بيرس مورجان

وكشف باسم يوسف عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي "إكس" عن موعد الحوار الخاص به، مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان من جديد حول القضية الفلسطينية والأوضاع السياسية في فلسطين وإسرائيل.

I have been getting a lot of messages about not being able to find the interview with @piersmorgan YouTube and it was removed. Many thought it was removed. Probably they were following faulty links. It’s still there. Link below. Round 2 next week. Details soon.
ناس كتير بتبعت…

— Bassem Youssef (@Byoussef) October 24، 2023

وكتب باسم يوسف عبر حسابه الرسمي "إكس" تويتر سابقًا كالتالي:-"ناس بتبعت أن مش لاقيين اللقاء مع بيرس مورجان، غالبًا دي كانت لينكات مضروبة، الجولة الثانية الأسبوع القادم، التفاصيل قريبًا".

"عاشور": المجتمع الدولي متواطئ مع إسرائيل وما يفعله الاحتلال جريمة حرب وصف الإسلام بالمرض..من هو بن شابيرو الذي سخر منه باسم يوسف؟ عاجل - "مقارنة فيديو صلاح بلقائي ظلم".. باسم يوسف يطلق تصريحات نارية بسبب محمد صلاح باسم يوسف يهاجم إسرائيل

وكان أقام باسم يوسف مداخلة مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان عبر برنامجه الخاص، وآثار جدل كبير حول تصدره محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أشعل النيران في وجه إسرائيل أمام العالم أجمع، وتليقنها درسًا قاسيًا بعد قصف مستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي المصري باسم يوسف باسم يوسف باسم يوسف باسم يوسف باسم يوسف بيرس مورجان باسم يوسف باسم يوسف بيرس باسم يوسف بيرس مورجان باسم يوسف باسم يوسف عاجل الإعلامي باسم يوسف بيرس مورجان باسم يوسف كتائب القسام فلسطين غزة فلسطين وغزة فلسطين وإسرائيل أحداث فلسطين أحداث إسرائيل أحداث فلسطين وإسرائيل احداث فلسطين اليوم الكيان الصهيوني حركة حماس مواقع التواصل الإجتماعی عبر حسابه

إقرأ أيضاً:

شباب العراق يقص شريط غرب آسيا بلقاء الأردن

شباب العراق يقص شريط غرب آسيا بلقاء الأردن

مقالات مشابهة

  • تحذير صحي عاجل من موت صامت يهدد ربع العالم
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • عاجل| إصابة الإعلامي محمد شبانة بوعكة صحية على الهواء
  • عاجل.. ترشيح اسم مفاجئ لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي بدلًا من بيبو
  • عاجل.. الأهلي ينهي اتفاقه مع الدحيل القطري لاستعارة مدافعه
  • تركي آل الشيخ يعلن عن إقامة «نزال موسم الرياض في لندن» على استاد ويمبلي.. سبتمبر المقبل
  • انقطاع كهرباء يضرب العالم.. «إكسترا نيوز» تعرض تقريرا عن الأزمة العالمية (فيديو)
  • شباب العراق يقص شريط غرب آسيا بلقاء الأردن
  • ظاهرة سيئة تطغى على المشجعين في مباريات يورو 2024.. ما هي؟
  • يوسف حيدر يفوز بفضية العالم للقفز بالمظلات في سلوفينيا