حافظ الصربي نوفاك ديوكوفيتش على صدارة تصنيف لاعبي التنس المحترفين، في نسخته التي صدرت مساء أمس، متفوقاً على منافسه الإسباني كارلوس ألكاراز.

ويحتل ديوكوفيتش المركز الأول في التصنيف الجديد برصيد 11045 نقطة، يليه الإسباني كارلوس ألكاراز في المركز الثاني برصيد 8805 نقاط، والروسي دانييل ميدفيديف في المركز الثالث برصيد 7355 نقطة، والإيطالي جانيك سينر في المركز الرابع برصيد 5000 نقطة، والألماني ألكسندر زفيريف في المركز العاشر برصيد 3460 نقطة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: نوفاك ديوكوفيتش فی المرکز

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يحافظ على تصدره المركز الثاني بفيلم "اللعب مع العيال"

يستمر الفنان محمد إمام في تحقيق النجاحات، حيث يحافظ على مركزه بالمرتبة الثانية بعد ولاد رزق 3، فنجح فيلم اللعب مع العيال في تحقيق نجاحات كبيرة بجميع دور العرض، وحقق الفيلم أمس إيرادات بلغت 568،696 جنيهًا. 

أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"
 


ويشارك في بطولة فيلم "اللعب مع العيال" بجانب الفنان محمد إمام عدد كبير من الفنانين أبرزهم:أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة


أحداث اللعب مع العيال


ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

فيلم أبو نسب 
 


ويذكر أن الفنان محمد إمام، شارك مؤخرًا في فيلم "أبو نسب"، وشاركه في البطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم:  ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسى، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم شيكو وماجد المصرى ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.
 

أحداث فيلم "أبو نسب"
 

ودارت أحداث الفيلم في إطار كوميدى لا يخلو من الأكشن، حول علي (محمد إمام) الذى يقع فى حب داليا (ياسمين صبرى)، وعندما يقرر الزواج منها يظهر والدها المجرم (ماجد الكدوانى) بعد خروجه من السجن يوم زفافها، فتنقلب حياتهما ويجد نفسه متورطًا فى سلسلة من أحداث الاىْىٓقام بين عصابة حماه وعصابة أخرى.

مقالات مشابهة

  • محمد إمام يحافظ على تصدره المركز الثاني بفيلم "اللعب مع العيال"
  • صقر والعلي يُتوجان بلقب «الإمارات للشطرنج»
  • علي مبخوت: أسعى لكتابة «تاريخ جديد» مع النصر
  • تعرف على ترتيب بطولة العالم للصانعين بعد جائزة بريطانيا الكبرى
  • أحمد فهمي يحافظ على صدارة المركز الثالث بشباك التذاكر بـ فيلم "عصابة الماكس"
  • بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وميرال، مجلس أبوظبي الرياضي ينظم النسخة الثالثة من الدوري العالمي للتنس
  • تشكيل متوازن للإسماعيلي أمام الزمالك في لقاء الليلة
  • ترتيب بلدية المحلة والمصري البورسعيدي في دوري نايل قبل مباراة اليوم
  • حسام حسن يقود تشكيل سموحة أمام إنبي بالدوري
  • جامعة القاهرة تواصل تقدمها العالمي وتحتل المركز 260 عالميا