طهران /
وصف وزير الدفاع الإيراني العميد محمد رضا أشتياني خلال اتصال هاتفي مع نظيرة السوري العماد علي محمود عباس هجمات الكيان الصهيوني الأخيرة بانها انتحار سياسي.
وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء أمس، بأن العميد محمد رضا أشتياني، قال في اتصال هاتفي مع وزير الدفاع السوري العماد علي محمود عباس، إن الكيان الصهيوني يحاول الانتقام من فشله العملياتي والاستخباراتي غير المسبوق بقتل الأطفال والأبرياء في غزة.


وأدان العميد اشتياني، جرائم الكيان الصهيوني، وخاصة الهجوم على مستشفى المعمداني في غزة، وقال إن الوضع في فلسطين مؤلم ومحزن.
كما أدان وزير الدفاع الإيراني هجمات الكيان الصهيوني في قصف مطاري حلب ودمشق والتي أدت إلى استشهاد وجرح الضباط البواسل والأبرياء من أبناء سوريا.
وأضاف: هدف الكيان الصهيوني من هذه الهجمات هو إيصال رسالة مفادها أن هذا الكيان موجود على كافة الجبهات، وهو قادر على الرد الجدي، رغم أن هذا الكيان أكثر هشاشة.
وأكد وزير دفاع الجمهورية الإسلامية الإيرانية أن هذا الكيان الغاصب، الذي يحظى بالضوء الأخضر ودعم الولايات المتحدة والغرب، لا يضع أي حدود على أفعاله.
بدوره ثمن العماد علي محمود عباس وزير الدفاع السوري، جهود الجمهورية الإسلامية الإيرانية على متابعتها لقضايا سوريا ومحور المقاومة، وقال: إننا نشعر بحزن شديد بسبب ما حدث في غزة وفلسطين العزيزة، ونحن على يقين أن دماء الشهداء سيجلب العار للصهاينة”.
وتابع: إن هجمات هذا الكيان الغاصب على مطاري حلب ودمشق تظهر ضعفه الداخلي خاصة في ساحة المعركة، مضيفا: سنقف ضد هذا الكيان المجرم من أجل المثل العليا.
وأضاف، إن ظلم ضحايا جرائم الكيان الصهيوني يفضح قذارة ووحشية أنصار هذا الكيان أمام العالم، ويثير دعم كل العرب والمسلمين والأحرار للأمة الفلسطينية، ويعد بالقضاء على جرائم الماضي وبداية تحول كبير، وهو بالفعل هزيمة للكيان الصهيوني.
من جانبه أكّد نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني، العميد علي فدوي، أنه إذا أراد أشرار العالم في إشارة إلى كيان العدو الصهيوني القيام بتصرف أحمق مثل الهجوم البري على غزة، فسيواجهون” فشلاً ذريعاً” وسيتلقّون ردّاً حاسماً من جبهة المقاومة”.
ونقلت وكالات الأنباء الإيرانية عن العميد فدوي، في تصريحات صحفية، أمس الإثنين، قوله: إنّ “جبهة المقاومة وصلت إلى مرحلة النضج في جميع أنحاء المنطقة، وهي قادرة على التخطيط والتحرك بمفردها”.. مضيفاً: “كما رأينا بالأمس أقدم الصهاينة على التوغل وتلقوا ضربة قوية من المقاومة”.
وفيما أكد أنّ “الصهاينة هم الفصيل السياسي للولايات المتحدة وبريطانيا”، شدد فدوي على أنه “لا يمكن أن ينتصر الصهاينة في هذه المعركة، لأنّ الجبهة الباطلة لا يمكن أن تنتصر”.
واعتبر نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني، أنّ “قتل الأطفال الفلسطينيين الأبرياء يدل على ضعف الكيان الصهيوني”.. مؤكّداً أنّ “الصهاينة لا يجرأون على المواجهة مع مقاتلي جبهة المقاومة، فينتقمون عبر قتل الأطفال والنساء الأبرياء”.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

إيران: اغتيال نائب قائد الحرس الثوري الإيراني في لبنان لن يمر دون رد

سرايا - قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي في بيان الأحد إن اغتيال نائب قائد الحرس الثوري الإيراني عباس نيلفوروشان في لبنان "لن يمر دون رد".

وأعلن الحرس الثوري الإيراني، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اغتالت نيلفوروشان، في غارات على الضاحية الجنوبية لبيروت، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا".

وتشن طائرات الاحتلال الإسرائيلي غارات مكثفة على لبنان منذ الاثنين الماضي.

إقرأ أيضاً : الأردنية تعلن الدفعة الثانية من برنامج الموازي (رابط)إقرأ أيضاً : الكيان اغتال “هنية السني” و “نصر الله الشيعي” .. متى يتوحد الفريقان أمام القاتل؟ إقرأ أيضاً : من كان الجاسوس؟ .. (إسرائيل) كانت تعرف مكان نصر الله مُنذ أشهر وقرّرت اغتياله خوفًا من اختفائه - تفاصيل

مقالات مشابهة

  • فرنسا تحذر الكيان الصهيوني من شن أي اجتياح بري للبنان
  • بعد بيجر لبنان.. الحرس الثوري الإيراني يتسعين بأجهزة اتصال روسية وردٌّ غريب من الكرملين
  • الرئيس الإيراني: جرائم الكيان الصهيوني غير مقبولة ولن تبقى دون رد
  • إيران: اغتيال نائب قائد الحرس الثوري الإيراني في لبنان لن يمر دون رد
  • قُتل مع نصر الله.. من هو الجنرال القوي والرجل الثاني في الحرس الثوري الإيراني ”عباس”؟
  • من هو الرجل الثاني في الحرس الثوري الإيراني الذي قتل مع نصرالله؟
  • مقتل نائب قائد الحرس الثوري الإيراني مع نصرالله
  • مقتل قائد في الحرس الثوري الإيراني في الهجوم على ضاحية بيروت
  • مقتل نائب قائد الحرس الثوري الإيراني في الغارات على بيروت
  • وزير الخارجية الأمريكي يحذر من مغبة استهداف مصالح الولايات المتحدة في الشرق الأوسط