بوابة الفجر:
2024-10-04@23:30:44 GMT

محمد صلاح: شيكابالا أسطورة لا يلتفت للانتقادات

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

 

أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، أن المرحلة الحالية يجب أن تشهد استقرار كبير داخل القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن المجلس الجديد يعلم كل الأزمات التي يمر بها الزمالك في الفترة الماضية، مبديا تفائله بمستقبل النادي بعد استقرار الأوضاع الأولوية، وكذلك الإسراع في سرعة صرف المستحقات المالية للاعبين.

وقال صلاح في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "يجب الالتزام بصرف مستحقات لاعبي الزمالك، مع حل مشكلة القيد قبل يناير القادم من أجل تدعيم صفوف الفريق بصفقات سوبر، الزمالك في حاجة لضم 4 لاعبين على الأقل في الميركاتو الشتوي".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. استهجان جماهيري ضد أندية السعودية وتوتنهام يتصدر ترتيب البريميرليج والهلال يكتسح مومباي بدوري الأبطال نجم الأهلي السابق: من الوارد رحيل هذا اللاعب عن القلعة الحمراء يناير المقبل

وأضاف: "العلاقة جيدة بين الأهلي والزمالك ويجب أن تسود الروح الطيبة بين القطبين، ولاعبي الفريقين دائما ينضمون للمنتخبات، والأمر في النهاية منافسة شريفة".

وزاد: "مؤيد تماما لقرار عودة اسم الملعب إلى "حلمي زامورا"، مع فتح الباب للجماهير لدعم اللاعبين مستقبلا".

وأكمل: "باتريس كارتيرون يحاول (ضرب كرسي في الكلوب) ويقول أنا موجود، كان موفق مع الزمالك ثم رحل إلى السعودية ولم يوفق هناك. ولكن أوسوريو مستقر حاليا، ووجود حسين السيد وأحمد سليمان للإشراف على ملف الكرة قرار جيد".

وأشار إلى أن أحمد فتوح سيكمل مسيرته مع الزمالك وكان يطالب فقط بحصوله على مستحقاته المتأخرة، وهو لاعب زمالكاوي، وأعرف أن هناك لاعب سابق في الزمالك انتقل للأهلي كان يلعب في (دماغه) من أجل الرحيل. مشيرًا إلى أن اللاعب باقٍ ولن يرحل.

وتابع: "أتمنى من لاعبي الزمالك اعادة الفريق للمسار الصحيح وتحقيق نتائج قوية، وأن يلعبوا بروح جيدة، وواثق في قدرات اللاعبين وأتمنى التوفيق لجميع اللاعبين، وشيكابالا يقدم مستوى جيد في الفترة الحالية وهو مستواه مستقر بسبب الحالة النفسية الجيدة، وشيكابالا أسطورة ولا يلتفت مطلقا للانتقادات".

وأتم: "أتمنى أن يعمل مجلس الإدارة لصالح النادي بعيدا عن الاجندات، مع ضرورة المحافظة على مجموعة اللاعبين الحالية مع ضم 4 لاعبين سوبر وكذلك تجديد عقود فتوح وصبحي وعواد ولذلك لا بد من المحافظة على الحراس الأساسيين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كارتيرون نادي الزمالك الزمالك شيكابالا حسين السيد لاعبي الزمالك مستحقات لاعبي الزمالك نجم نادي الزمالك السابق محمد صلاح ن

إقرأ أيضاً:

الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد «ثورة» علي معلول في الأهلي

كشف الإعلامى محمد الليثى عن تكليف محمود الخطيب رئيس الأهلي، محمد رمضان المدير الرياضي للنادي ببحث ملف النجم التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7:«طلب رئيس الأهلي، من المدير الرياضي الذي تم تعيينه مؤخراً عقد جلسة خاصة مع معلول لإنهاء أزمة اللاعب التي تفاقمت الأيام الماضية وهو ما ظهر بوضوح في غياب اللاعب عن حفل استلام درع الدوري».

وتابع محمد الليثى: «الأهلي كان قد اتفق مع علي معلول على تجديد عقده لمدة موسماً قبل أن يتم رفع أسمه من قائمة الفريق للموسم الجديد بسبب جراحة وتر أكيلس التي تُبعده عن الملاعب منذ مايو الماضي ومازال يحتاج تأهيل حتى نوفمبر المقبل ويتطلع الخطيب للوصول إلى إتفاق مُرضي مع علي معلول وإخماد ثورته التي بدأت تطفو على سطح الأحداث الكروية في الأهلي خاصة وأن اللاعب التونسي من أهم نجوم الفريق خلال السنوات الأخيرة».

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك في قمة تاريخية ورد ساخر من سلوت على تجديد عقد صلاح
  • محمد صلاح على رادار ناد أوروبي وسط منافسة سعودية محتدمة
  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • الزمالك يستقر على تمديد عقد المثلوثي لمدة موسمين
  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي
  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد «ثورة» علي معلول في الأهلي
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • محمد صلاح ينتقد حسام حسن ويعلق على تتويج الزمالك بالسوبر
  • أول قرار من محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات صارمة