كشف الإعلامي سيف زاهر في تصريحات عبر قناة، "أون تايم سبورت"، أن هناك جلسة ستجمع بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وحسين لبيب رئيس الزمالك في الفترة المقبلة.

حيث صرح سيف زاهر، عبر برنامجه، "ملعب أون تايم"، قائلًا: "ستشهد الفترة القادمة جلسة تجمع بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك".


كما أشار بإن هذه الجلسة لم يتم الكشف تفاصيلها حتى الآن، وأنها لم تكن لها أي علاقة، لما يخص محمود كهربا لاعب الأهلي والغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. استهجان جماهيري ضد أندية السعودية وتوتنهام يتصدر ترتيب البريميرليج والهلال يكتسح مومباي بدوري الأبطال نجم الأهلي السابق: من الوارد رحيل هذا اللاعب عن القلعة الحمراء يناير المقبل


واختتم حديثه: " كهربا إذا أبدى رغبته في التحدث عن أمر الغرامة المالية، سيتحدث مع إدارة الزمالك ولا دخل للأهلي بهذه المسألة".


موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني


ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في تمام الساعة الخامسة اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي.


وتعادل المارد الأحمر أمام سيمبا التنزاني، بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة الدوري، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجم الأهلي كهربا الخطيب دوري الابطال رئيس الزمالك نادي الزمالك محمود الخطيب رئيس نادي الزمالك جلسة الخطيب إدارة النادي الأهلي محمود كهربا لاعب الأهلي قناة أون تايم

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي

كشف أحمد سالم، المتحدث الإعلامي باسم نادي الزمالك، حقيقة غياب جماهير الفارس الأبيض من دعم الفريق الأول لكرة القدم أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.

الزمالك: ما حدث في ملف بوطيب "معجزة"


ومن المقرر أن يواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي، بعدما نجح الأبيض في الفوز بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بينما فاز الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.
وتحدث سالم في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "لقد كانت هناك جلسة استماع في الاتحاد الإفريقي، والعقوبات الصادرة بشأن أحداث نهائي الكونفيدرالية تعتبر حكم أول وستصدر الحيثيات وسنتقدم بتظلم".
وتابع: "جماهير الزمالك لن يتم حرمانها من التواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي بنسبة 99%، فتنظيم نهائي الكونفدرالية لم يكن من اختصاص الزمالك بمفرده".
وأختتم تصريحات بشأن ديون الزمالم المتبقية، والمقدرة ب 39 ألف دولار، فقال: "ليس هناك استعجال لأن القيد سيكون في بداية شهر أغسطس المقبل".

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا
  • من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور فوز اليوم؟.. اسم لم يفهمه كهربا
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود