موقع 24:
2024-09-30@18:55:50 GMT

مانشستر سيتي يحبط ريال مدريد

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

مانشستر سيتي يحبط ريال مدريد

أكدت تقارير إعلامية بريطانية أن مانشستر سيتي واثق من استمرار اللاعب جوليان ألفاريز في صفوفه رغم الرغبة القوية من العديد من الأندية في كسب خدماته.

قالت صحيفة TEAMtalk إن ريال مدريد أبرز الراغبين في التعاقد مع الدولي الأرجنتيني الذي تألق بشكل لافت في الفترة الماضية، ولكل بطل دوري أبطال أوروبا يستعد لإحباط "الملكي" برفض أي محاولات لضم اللاعب.


Man City are confident they can thwart Real Madrid in their reported attempt to snatch Julian Alvarez... ????https://t.co/xkaj6cVrT6

— TEAMtalk (@TEAMtalk) October 23, 2023 وأضافت: "السيتي كان قد تعاقد مع ألفاريز في شتاء 2022 قبل أن يستمتع اللاعب بعشرة أشهر رائعة بدأت بمساعدة الأرجنتين في الحصول على كأس العالم لأول مرة منذ عام 1986، بينما عاد إلى فريقه الإنجليزي وفي غضون ستة أشهر، حقق فريق بيب غوارديولا ثلاثية تاريخية".
وتابعت: "أصبح اللاعب البالغ من العمر 23 أساسياً الدعامة الأساسية للمدرب الإسباني في التشكيلة الأساسية هذا الموسم، بعد تعرض كيفن دي بروين لإصابة خطيرة في أوتار الركبة، إذ يلعب المهاجم متعدد الاستخدامات خلف إيرلينغ هالاند وقد سجل 12 هدفاً في 11 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم".
وواصلت: "ليس من المستغرب أن تألق ألفاريز مع النادي والمنتخب لم يمر دون أن ينال اهتمام العديد من الأندية أبرزهما برشلونة وريال مدريد، بينما يعد الأخير الأكثر رغبة وقدرة على التعاقد معه بسبب الأزمة المادية التي يعيشها النادي الكاتالوني".
وأكدت: "ألفاريز وقع عقداً طويل الأجل في مارس (آذار) 2023 يضمن مستقبله في الاتحاد حتى عام 2028، وعلى هذا النحو، فإن أي عملية بيع ستكون وفقاً لشروط مانشستر سيتي، ولكن تقارير إسبانية أشارت إلى أن خطط ريال مدريد الجريئة قد تتحرك للضغط على ألفاريز للرحيل عن السيتي وفي الوقت نفسه هناك ثقة كبيرة داخل صفوف بطل أوروبا في بقاء اللاعب الأرجنتيني في صفوفه".
 
 
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة جوليان ألفاريز نادي مانشستر سيتي ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

مدرب ريال مدريد: هذا اللاعب سيفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، إنه يعتقد أن اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور سيفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024.

ويعد البالغ من العمر 24 عاماً ضمن قائمة المرشحين، التي تضم 30 لاعباً، للظفر بجائزة "البالون دور" المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية هذا العام.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة بين فريق "الميرنغي" ونظيره أتلتيكو مدريد: "أعتقد أن فينيسيوس سيفوز بجائزة الكرة الذهبية، إنه يستحق الفوز بها بفضل ما قدمه العام الماضي، خاصة في دوري أبطال أوروبا، إذ قادنا للفوز بأهدافه في الدور نصف النهائي والنهائي".

وأضاف المدرب الإيطالي: "وإن لم يفز بها فلن يحدث شيء ، نحن سنواصل وهو سيستمر أيضاً".

مقالات مشابهة

  • أبطال أوروبا.. أنشيلوتى يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري
  • ريال مدريد يعلن إصابة حارسه
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • مانشستر سيتي يواجه سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • حسين لبيب: نتمني مواجهة ريال مدريد في السعودية.. بطل سوبر أوروبا مع بطل سوبر إفريقيا
  • مدرب ريال مدريد: هذا اللاعب سيفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024