صدى البلد:
2024-10-03@09:35:44 GMT

تويوتا تقدم نسختها الجديدة HILUX في إصدار رياضي | صور

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

تواصل شركة تويوتا عملاقة تصنيع اليابانية من تألقها في هذا المجال، بعد أن كشفت النقاب عن اصدار خاص من النسخة الشهيرة HILUX، والتي تنتمي إلى فئة البيك اب، لتظهر من جديد ولكن باطلالة رياضية خاصة تحت اسم GR SPORT HILUX، مع تصميم مزدوج الكابينة، وقدرات فنية وتقنية عالية الاداء تتناسب هذا الاصدار الرياضي.

لمحبي التخييم.

. تويوتا تاكوما بتعديلات مذهلة |صور أرخص سيارة عائلية مستعملة من تويوتا.. اعرف سعرها القدرات الفنية لـ تويوتا GR SPORT HILUX الرياضية  تويوتا GR SPORT HILUX

تعتمد السيارة تويوتا GR SPORT HILUX على محرك تيربو ديزل سعة 2800 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة إجمالية قدرها 150 كيلووات فيما يعادل 204 حصانا، و500 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، مع حمل صافي يبلغ 1000 كيلوجرام، وحمل للجر يبلغ 3500 كيلوجرام.

 تويوتا GR SPORT HILUXمواصفات وتجهيزات السيارة تويوتا GR SPORT HILUX

 

تضم السيارة تويوتا GR SPORT HILUX عدد من التجهيزات ومنها، شاشة ملونة تعمل باللمس يبلغ قياسها 8 بوصة، تدعم التطبيقات الحديثة مثل ابل كار بلاي واندرويد اوتو، بالاضافة إلى نظام للملاحة والخرائط، مع مكيف هواء، ومقصورة ثنائية الجابينة ذات 4 ابواب.

 تويوتا GR SPORT HILUX

وتأتي تويوتا GR SPORT HILUX بصندوق خلفي متعدد الاغراض، مع جنوط رياضية كبيرة الحجم يصل قياسها 17 بوصة، مدعومة باطارات تمنحها افضلية السير على التضاريس المختلفة، وعتبات جانبية، مع مقدمة تتسم بالشراسة، وشبكة متعددة الفتحات الهوائية، بالاضافة إلى انظمة تعليق رياضية تتناسب مع المفهوم المقدم.

 تويوتا GR SPORT HILUX

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تويوتا

إقرأ أيضاً:

لبيب: من لا يعترف أن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر لا يفهم

أدلى رئيس نادي الزمالك حسين لبيب بتصريحات نارية تحدث خلالها عن العديد من الكواليس والأزمات التي واجهها النادي في الفترة الماضية.

قال لبيب لقناة أون تايم سبورتس إن: الزمالك هو أكبر قلعة رياضية في مصر ومن لا يعترف بذلك لا يفهم في الرياضة.

"قرار خروج وعودة اللاعبين من الملعب كان جماعي.. وليه الـVAR مارجعش كرة دونجا؟"????????.. حسين لبيب يكشف كواليس خروج وعودة لاعبي الزمالك بعد ركلة جزاء الأهلي#ملعب_ON pic.twitter.com/GISJDZIN7j

— OnTime Sports (@ONTimeSports) October 1, 2024
وأضاف: "لن أسكت لأي شخص يقول غير ذلك ومن يشعر بالضيق من ذلك ليست مشكلتنا، ومن يخطئ في حق الزمالك سنبعده عن الرياضة بالكامل.. سكت كثيرا ولن أسكت مجددا".
وكشف عن حقيقة تفكير الزمالك في الانسحاب من كأس السوبر الأفريقي، قائلاً: "قرار استكمال السوبر الأفريقي بعد ركلة جزاء الأهلي تم اتخاذه بشكل جماعي وخلال 9 دقائق من المشاورات بين أعضاء مجلس الإدارة".
وتابع حسين لبيب: "الحكم احتسب ركلة الجزاء بعد دقيقتين ونصف من الواقعة، وكان لنا من وجهة نظرنا ركلة جزاء الحكم لم يراجعها وهذا كان سبب اعتراضنا".
وأضاف: "لم أستطع مشاهدة ركلات الترجيح في السوبر الأفريقي ضد الأهلي وخرجت من الملعب لأنني كنت في حالة توتر شديدة".
وواصل: "أول سوبر أفريقي للزمالك كان على حساب الأهلي وآخر سوبر أفريقي للزمالك كان ضد الأهلي، والزمالك يمتاز أنه صاحب أول لقب في كل البطولات".
واختتم: "أقول لجمهور الزمالك إننا دخلنا في مهمة مستحيلة ونحاول الآن جعلها مهمة انتحارية وليست مستحيلة وفي 10 شهور حصلنا على بطولتين قاريتين".

مقالات مشابهة

  • التحفظ على السيارة المتسببة في مصرع شخصين بالقاهرة الجديدة وفحصها
  • لهذا تتناسب خطط ترامب للترحيل الجماعي مع التاريخ الأميركي
  • تشكيل يوفنتوس المتوقع ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • معلق مباراة يوفنتوس ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • مصر.. الحكومة تلغي اشتراطات البناء الجديدة.. وخبراء يتوقعون انتعاش القطاع العقاري
  • مواصفات وسعر سيارة تويوتا كامري هايبرد 2025 الجديدة
  • 354 طالباً بالمرحلة الأولى.. أول مدرسة رياضية حكومية للموهوبين في المملكة
  • لبيب: من لا يعترف أن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر لا يفهم
  • النظام الإسرائيلي يبلغ سكان جنوب بيروت بالاخلاء الفوري
  • مهرجان «الرواد المسرحي» يطلق مسابقة التأليف في نسختها الأولى