أبين(عدن الغد)خاص:

دعا رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام الجنوبي  بمحافظة ابين محسن صالح دوفان جميع الاطراف المتصارعة والمتحاربة في اليمن جماعة الحوثي والشرعية والمجلس الانتقالي إلى سرعة وقف اطلاق النار ووقف جميع اعمال العنف والقتل والاقتتال والعودة إلى طاولة الحوار وتجهيز الجيش اليمني لخوض معركة الكرامة والعزة والشرف والدفاع عن المقدسات الاسلامية والدينية وفي مقدمتها القدس الشريف.

وقال دوفان على جميع الاطراف المتصارعة في اليمن ان تتعامل بحكمه  وتحكم العقل ويتم تأجيل وترحيل كل الخلافات والمشاكل وبقاء كل طرف في موقعه الذي يسيطر عليه وتوجيه فوهات البنادق والمدفعية إلى صدور اعداء الاسلام والمسلمين المتمثل في الكيان الصهيوني الإرهابي اللعين.

واضاف قائلاً: بان ما يحدث لاخواننا الشعب الفلسطيني في غزة من إرهاب وقتل جماعي حرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني الإرهابي وسفك دماء الأطفال والنساء والشيوخ والشباب واستهداف وتدمير المستشفيات على رؤوس المرضى والجرحى والمصابين يجب عدم السكوت عنه وان الجهاد في سبيل الله اصبح فرض عين ضد اعداء الاسلام والمسلمين والدفاع عن المقدسات الدينية والاسلامية وطرد واخراج الاحتلال الاسرائيلي من فلسطين وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

واردف قائلا: ان المؤسف والمؤلم هو الموقف السلبي المتخاذل والمهين للحكام العرب وعلماء الاسلام مما يحدث في فلسطين ... 
لكن هذا يعود لغياب القادة العرب الاشاوس الذي تم التخلص منهم كالرؤساء الشهداء الابطال صدام حسين وعلي عبدالله صالح ومعمر القذافي رحمة الله تغشاهم .

واختتم دوفان تصريحه بالقول: ان امريكا واسرائيل والغرب يتهمون ويصنفون الاسلام والمسلمين بالإرهاب والإرهابيين  وهم انفسهم من يصنعوا الإرهاب والإرهابيين ويصدروه الى الدول العربية والاسلامية  ...
الإرهاب صناعة امريكا واسرائيل بامتياز .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الخارجية الأمريكية: نعمل مع شركائنا في مصر وقطر لوقف إطلاق النار في غزة

قالت الخارجية الأمريكية أن الولايات المتحدة تواصل العمل مع شركائها في مصر وقطر اللذين يحاولان الضغط على حماس لحل الأزمة بشأن التوصل إلى وقف لإطلاق النار في قطاع غزة.

وأضاف نائب المتحدث باسم الخارجية الأمريكية فيدانت باتيل، وفقا لقناة "الحرة" الفضائية اليوم الثلاثاء، أن وقف المساومة انتهى وحان الوقت لوقف إطلاق النار، مشيرا إلى أننا لا نزال ملتزمين بشكل تام بمواصلة العمل مع الشركاء في مصر وقطر وإسرائيل لمعرفة ما يمكن القيام به لسد الفجوة بين المواقف.

وفيما يتعلق باقتراح وقف إطلاق النار الذى طرحه الرئيس بايدن قبل عدة أسابيع، أوضح باتيل، "نعتقد أن هذا هو أفضل طريق للمضي قدما لإطلاق سراح الرهائن والحصول على زيادة في المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة" مضيفا أن الولايات المتحدة مستمرة في بذل كافة الجهود وإجراء محادثات موسعة مع كافة الشركاء مع أجل السلام والاستقرار في المنطقة.

اقرأ أيضاًمصدر: مصر كثفت اتصالاتها في الساعات الأخيرة لتجاوز العقبات أمام وقف إطلاق النار بغزة

المبعوث الأمريكي يشكر مصر على جهود الوساطة لوقف إطلاق النار في غزة

مقالات مشابهة

  • حماس: نتعامل بإيجابية مع المداولات الجارية للتوصل لوقف إطلاق النار
  • من جديد.. تسجيل حالتي انتحار في بغداد
  • يغرد خارج سرب أوروبا.. أوربان يدعو من كييف لوقف إطلاق النار مع روسيا
  • حزب الله يضع شرطا لوقف القتال ضد إسرائيل
  • الخارجية الأمريكية: نبحث مع مصر وقطر سد الفجوة بين حماس وإسرائيل لوقف إطلاق النار
  • إشكال وإطلاق نار في القبة.. اليكم ما حصل
  • الخارجية الأمريكية: نعمل مع شركائنا في مصر وقطر لوقف إطلاق النار في غزة
  • رئيس وزراء اليونان الأسبق: أوروبا تصعد بدلا من وقف إطلاق النار بأوكرانيا
  • رئيس وزراء اليونان الأسبق: أوروبا تدفع نحو التصعيد بدلا من وقف إطلاق النار في أوكرانيا
  • الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار بغزة