العرب القطرية:
2024-07-04@12:50:18 GMT

أرشد يحرز برونزية 100 متر كراسي متحركة

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

أرشد يحرز برونزية 100 متر كراسي متحركة

توج بطلنا علي أرشد بالميدالية البرونزية في سباق 100 متر كراسي متحركة، بدورة الألعاب البارالمبية الآسيوية، المقامة حاليا بمدينة هانغتشو الصينية،  وجاء فوز علي أرشد بالبرونزية بعد أن حقق المركز الثالث في السباق، مسجلا توقيتا زمنيا قدره 15.60 ثانية، فيما حل التايلندي  ‏رتانا شايوات ‏ بالمركز الأول وحصد الذهبية بتوقيت زمني قدره 15.

18 ثانية، وفاز الصيني  ‏جونج وينهاو/‏‏ بالمركز الثاني، وحصل على الفضية بتوقيت زمني قدره 15.55 ثانية. فيما حقق المنتخب القطري لكرة الهدف للمكفوفين الفوز على نظيره العراقي بنتيجة (7 -4) .
 من جانبه، أشاد   أمير الملا المدير التنفيذي للاتحاد القطري لذوي الاحتياجات بالإنجاز الذي حققه أرشد  وقال: «لاعبنا علي أرشد صغير في السن والمستقبل أمامه ونحن نعول عليه كثيرا في الإنجازات المستقبلية».فيما أشاد خالد الشعيبي مدير منتخب قطر لكرة الهدف للمكفوفين، مدير البعثة، بالمردود القوي الذي قدمته عناصر المنتخب للفوز على منتخب العراق (بطل العرب).

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الألعاب البارالمبية الآسيوية مدينة هانغتشو

إقرأ أيضاً:

«الناس لبعضهم».. محافظ أسوان يطبق المبادرة بكراسي متحركة وسداد ديون الغارمات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سلم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان 50 مروحة بستاند، و10 كراسى متحركة لذوى الهمم ، فضلاً عن حالات التمكين الاقتصادى وسداد ديون الغارمات لعدد 14 سيدة وذلك برعاية مبادرة "الناس لبعضهم"، وبالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية بمبالغ مالية وصلت لنحو 3.5 مليون جنيه لرسم الفرحة والبسمة على قلوب الفئات الغير قادرة من هذه الحالات الإنسانية المختلفة وذلك فى حضور الدكتور عز الصادق المنسق العام للمبادرة .

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوفير أوجه الرعاية للأسر الأكثر إحتياجاً والبسطاء ومحدودى الدخل. 

ومن جانبه أكد اللواء أشرف عطية على أن هذه الحالات تقوم بعرض شكواها ومطالبها على المحافظ شخصياً سواء أثناء اللقاء الجماهيرى الأسبوعى أو عبر التواصل المباشر بالواتس آب الخاص به أو خلال الجولات الميدانية .

لافتاً إلى أن مبادرة الناس لبعضهم أصبحت مظلة إنسانية ومجتمعية هادفة لرعاية البسطاء والأسر الأكثر إحتياجاً منذ إطلاقها فى مارس 2020 ، لتقديم الدعم اللازم من حيث توفير المستلزمات والأدوية والكراسى المتحركة ، بجانب تقديم الدعم المادى والنفسى لأسر ذوى الإحتياجات الخاصة وذلك تواكباً مع ما تقدمه المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " من محاور عديدة منها التمكين الإقتصادى وتقديم كافة أوجه الرعاية المتنوعة لمحدودى الدخل بما يساهم فى تحقيق التكافل الاجتماعي بمعناه الشامل بين شرائح المجتمع والوصول إلى التنمية الشاملة فى كافة المجالات الحياتية .

IMG-20240702-WA0012

مقالات مشابهة

  • عادل خالد يحرز ذهبية بطولة داليا الدولية للشراع
  • فريق القسام يحرز كأس اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • 10 كراسي متحركة وسداد ديون غارمات ضمن مبادرة «الناس لبعضهم» في أسوان
  • «الناس لبعضهم».. محافظ أسوان يطبق المبادرة بكراسي متحركة وسداد ديون الغارمات
  • منع المصطافين من ولوج شاطئ بوقانا بالناظور يصل القضاء
  • عادل خالد يحرز ذهبية «البطولة الدولية للشراع»
  • 5.1 ٪ زيادة في صادرات مصر إلى التجمعات الدولية عام 2023
  • الإحصاء: 5.1٪ زيادة في صادرات مصر إلى التجمعات الدولية عام 2023
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • "الصافنات" تفوز بالمركز الأول على مضمار بمبادور الفرنسي