العرب القطرية:
2024-10-03@04:18:45 GMT

الدحيل يواجه النصر السعودي في أصعب مهمة

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

الدحيل يواجه النصر السعودي في أصعب مهمة

رغم صعوبة المهمة التي تنتظره الليلة، إلا أن الدحيل ليس أمامه سوى تحقيق الفوز على النصر السعودي في عقر داره خلال المباراة الصعبة والموقعة الشرسة التي تجمع بينهما في إطار الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا ضمن المجموعة الخامسة، والمقرر إقامتها باستاد بارك بالرياض بالسعودية وتنطلق في التاسعة مساء.
الدحيل يخوض المباراة ورصيده نقطة واحدة من تعادل وخسارة، والنصر في المركز الأول وفي الصدارة بالعلامة الكاملة وبرصيد 6 نقاط من انتصارين، بينما يحتل بيرسبوليس الإيراني المركز الثاني برصيد 3 نقاط والذي يلتقي اليوم أيضا مع الاستقلال الطاجيكي الرابع برصيد نقطة واحدة.

أي نتيجة اليوم سوى فوز الدحيل ستعني أن الفريق اقترب من وداع دور المجموعات ولو حدث ذلك فسوف تكون خسارة كبيرة خاصة والدحيل من الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب وليس مجرد التأهل إلى دور الـ 16. والفوز اليوم والحصول على النقاط الثلاثة سيجدد آمال وحظوظ الدحيل وفرصته في التأهل إلى دور الـ 16 ولو كواحد من أفضل 3 فرق تحتل المركز الثاني في المجموعات الخمس لمنطقة الشرق. 
من المؤكد أن مهمة الدحيل صعبة للغاية الليلة فهو يواجه واحدا من أقوى الفرق السعودية والآسيوية وهو النصر السعودي، المدجج بالنجوم العالميين وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي أندرسون تاليسك والإيفواري سيكو فوفانا والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش. 
إلى جانب كل ذلك فالمباراة على ملعب النصر وبين جماهيره المتحمسة والمتشوقة للفوز باللقب القاري في ظل وجود هذه الكوكبة من النجوم العالميين.
مع ذلك فالفوز على النصر في عقر داره أمر ليس مستحيلا في عالم كرة القدم، بشرط أن يقدم الدحيل مستواه المعروف، وأن يستغل الفرص التي تتاح له أمام المرمى، وأن ينجح في الحد من خطورة الهجوم النصراوي بشتى الطرق. 
النصر سيضغط وسيهاجم من البداية للنهاية وقد يندفع للهجوم بلا حذر، وهذه هي فرصة الدحيل 

غالييه: درسنا النصر
أكد غالتييه  مدرب الدحيل أن الفريق وصل إلى الرياض من أجل الدفاع عن حظوظه في دوري أبطال آسيا رغم ضيق الوقت والغيابات: وقمنا بدراسة فريق النصر ورغم كل الظروف إلا أن الفريق وصل للرياض من أجل تقديم مباراة كبيرة وأنا أثق في قدرات لاعبي الفريق لتحقيق هذا الأمر.
 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر النصر السعودي نادي الدحيل دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري

نجح فريق النصر السعودي في تحقيق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا للنخبة، بتغلبه على نادي الريان القطري بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الإثنين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

إقرأ أيضًا..

الآن مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة يلا شوت اليوم  أهداف المباراة

افتتح التسجيل للنصر اللاعب ساديو ماني في الدقيقة 45+1، بعد كرة رأسية قوية سكنت شباك الحارس باو فيكتور.

 وفي الدقيقة 76، أضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لفريقه، بعد تمريرة رائعة من عبد الرحمن غريب، حيث سدد كرة صاروخية بيسراه إلى أقصى الزاوية اليمنى للحارس، مؤكداً على تألقه في المباريات الحاسمة.

في الدقيقة 87، تمكن نادي الريان من تقليص الفارق، حيث سجل روجر جيديس هدفاً بعد استلامه كرة من المغربي أشرف بن شرقي، ليضعها في الشباك.

 تقييم الفرق

شهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه مع فريق الريان، حيث لعب طوال الـ90 دقيقة. 

بهذه النتيجة، يبقى الريان في قاع المجموعة دون أي نقاط بعد تلقيه هزيمتين، بينما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بعد تعادله في الجولة الأولى مع الشرطة العراقي وفوزه في هذه المباراة.

تجدر الإشارة إلى أن الريان كان قد تلقى هزيمة في الجولة الأولى أمام الهلال السعودي بنتيجة 3-1، مما يزيد من الضغط على الفريق لتحسين أدائه في المباريات القادمة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • محمد نور: النصر الفريق الوحيد القادر على إيقاف الهلال .. فيديو
  • توكل كرمان من لاهاي أمام تجمع عالمي: العالم يواجه الآن خطراً خطيراً يتمثل في الحرب السيبرانية التي قد تؤدي إلى تقويض الأمن والخصوصية
  • جوشوا برينت: الهلال كان أصعب من النصر عندما واجهناه
  • الإثارة تتجدد: الهلال السعودي يواجه الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري
  • الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة النصر السعودي والريان
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي