أعلنت الشركة المتحدة للتنمية المطور الرئيسي لجزيرتيّ اللؤلؤة وجيوان عن مشاركتها في معرض سيتي سكيب قطر 2023.  
وتشارك من خلال جناحها الخاص في المعرض بهدف استعراض أبرز مشاريعها السكنية والتجارية المقبلة في جزيرة جيوان والتي تعد أحدث وجهة متعددة الاستخدامات تضم تشكيلة من الوحدات الفاخرة متعددة الاستعمالات مثل الشقق والفلل والوحدات التجارية.

 
وسيكون جناح الشركة المتحدة للتنمية مميزاً هذه السنة إذ ستتم الاستعانة بشاشات رقمية ضخمة لخلق أجواء غامرة بالحماس والتشويق حول هذا المشروع الذي يقدم أسلوب حياة معاصر ومستدام ليحاكي تطلعات الجيل الجديد من المستثمرين. هذا وستكون مفاجأة الشركة المتحدة للتنمية لزوار جناحها، إمكانية الاستمتاع بجولة افتراضية في جميع أرجاء جزيرة جيوان الأمر الذي سيعطي تجربة هي الأقرب إلى الواقع وينقل الزوار إلى عالم جيوان برفاهيتها وشوارعها ومناطقها السكنية والتجارية والترفيهية حيث يشمل ذلك إلى إمكانية الاستمتاع برياضة الغولف في نادي جيوان للغولف والتجول في ممشى الكريستال المكيّف أو معاينة النماذج السكنية ضمن مباني كريستال ريزيدنس.
وطوال أيام المعرض سيتواجد فريق متخصص لمساعدة العملاء على اختيار العقارات الأنسب لهم والتعرف على إجراءات تملك العقارات والاستثمار في بيئة عقارية مليئة بالحوافز والمميزات، إلى جانب الاطلاع على الخطط التمويلية المتاحة التي تتوفر عن طريق الشركة المتحدة للتنمية أو من خلال قروض مصرفية تصل فترة السداد فيها إلى 30 عاماً وتتوفر ليس فقط للمواطنين والمقيمين، بل للمستثمرين الأجانب من غير المقيمين كذلك.
وستعمل الشركة المتحدة للتنمية إلى جذب أنواع مختلفة من المستثمرين لكي يتعرفوا أكثر على فرص ومزايا الاستثمار في مشاريعها الرائدة في جزيرة جيوان التي تبلغ مساحتها 400,000 متر مربع والتي صممت لتوفر تجربة مميزة لأسلوب الحياة المتكامل، وتمتاز الجزيرة بتطبيق مفهوم الاستدامة وفخامة العيش، وتقدم تجربة رائعة لكل من الزوار والسكان.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر سيتي سكيب قطر المتحدة للتنمية جيوان اللؤلؤة

إقرأ أيضاً:

روسيا تسخّر الذكاء الاصطناعي لتحسين الخدمات في المباني السكنية

الثورة نت/..

أعلنت مؤسسة “Sber” الروسية أنها تعمل على تطوير برمجيات ذكاء اصطناعي ستساعد في تحسين الخدمات في المباني السكنية.

وجاء في بيان على المواقع التابعة للمؤسسة:”تخطط Sber مع شركائها لإدخال تقنيات الذكاء الاصطناعي لمراقبة الأنظمة الهندسية والفنية للمباني السكنية التي ستقام في مدينة SberCity الذكية بضواحي موسكو، هذه التقنيات ستساعد في مراقبة حالة المباني والمعدات الموجودة فيها، وفي الكشف المبكر عن المعدات التي تحتاج إلى الصيانة، الأمر الذي سيحسن نوعية وجودة الخدمات في المباني السكنية”.
وأضاف البيان:”لتطوير التقنيات المذكورة ستتعاون Sber مع عدد من المؤسسات والشركات الروسية، مثل شركة Rublevo-Arkhangelskoye ومعهد AIRI الروسي المختص بالذكاء الاصطناعي، لذلك أبرمنا اتفاقية تعاون مشترك مع هذه المؤسسات”.

ومن جهته قال ومدير قسم العقارات في المؤسسة، ميخائيل سوسوف:”إدخال الذكاء الاصطناعي في الإسكان والخدمات المجتمعية يفتح آفاقا لنوعية جديدة من الحياة. الحلول التي ابتكرها العلماء الروس ستزيد بشكل كبير من كفاءة إمدادات الطاقة والتدفئة وإمدادات المياه وتشغيل المباني… من خلال الجمع بين الكفاءات والخبرات الفريدة التي تمتلكها الشركات المميزة في بلدنا، سنكون قادرين على إنشاء منتجات مبتكرة ليس لها مثيل في سوقنا، مدينة SberCity التي ستقام غرب موسكو ستكون مدينة ذكية فريدة من نوعها”.

المصدر: فيستي

مقالات مشابهة

  • الإعمار تقدم مقترحاً لشمول الشباب العاملين في القطاع الخاص بالمجمعات السكنية
  • مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم
  • ارتكبوا 4 سرقات.. أول قرار بشأن لصوص الشقق السكنية في دار السلام
  • وزير البترول يبحث مع توتال إينرجيز خطط الشركة الاستثمارية بمصر
  • «مصدر» تحرز تقدماً في تنفيذ خطط النمو لمحفظة مشاريعها العالمية
  • "مصدر" تحرز تقدماً في خطط النمو لمحفظة مشاريعها العالمية
  • “مصدر” تحرز تقدما في تنفيذ خطط النمو وزيادة القدرة الإنتاجية لمحفظة مشاريعها العالمية
  • روسيا تسخّر الذكاء الاصطناعي لتحسين الخدمات في المباني السكنية
  • نهيان بن مبارك: الإمارات ترسخ مكانتها الرائدة في مجال صناعة وإنتاج السيارات
  • عبدالله آل حامد: منفتحون على المزيد من الشراكات مع الدول الرائدة في قطاع الترفيه البصري