أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أنه يتمنى ظهور أنتوني موديست بشكل جيد مع الأهلي خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا أن لقاء سيمبا قد يمثل فرصة أخيرة له للظهور بشكل قوي واقناع جمهور القلعة الحمراء.

طلعت يوسف: موديست مش جاهز بدنيا

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "أحمد عبدالقادر يحتاج لمعاملة خاصة، فهو دائما في حاجة لـ"الطبطبة" رغم أنه لاعب جيد، ولكن لابد من حصوله على الفرصة في المواجهات القادمة، وان يتعلم من حسين الشحات الذي كان في الموسم الماضي يجلس على مقاعد البدلاء ثم انتفض وتألق بشكل ملحوظ وأصبح نجم الأهلي الأول حاليا".

وأضاف: "هناك وفرة عددية في الأهلي في مركز الجناح، ومحمد كريستو يتدرب بقوة هو الآخر سعيًا للحصول على فرصة اللعب مع الفريق، وأتمنى أن يقدم موديست مستوى طيب خلال المباراة لو حصل على فرصة اللعب".

وأكمل: "الأزمة أن الأهلي يبحث منذ فترة طويلة عن ضم مهاجم قوي، ولمسة موديست في الملعب "مخشبة" بمعنى بطيئة جدا، ولازال يتم تجهيزه بدنيًا".

وأشار إلى أن الأفضل لـ الأهلي مشاركة مروان عطية بجوار أليو ديانج وإمام عاشور في خط الوسط، وفي الهجوم يشارك بيرسي تاو ورضا سليم مع كهربا. مؤكدا بأن الأهلي قادر على الفوز بنتيجة كبيرة على الاقل 3-0، خصوصا أنه سنحت له العديد من الفرص في الذهاب وكان قادرا على الانتصار بنتيجة كبيرة.

وأضاف بأن مارسيل كولر استوعب أخطاء الماضي، وحال مواجهته أمام صن داونز سيكون الوضع مختلف، مشيرا إلى أن كريم الدبيس قدم مستوى طيب في لقاء سيمبا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى موديست أخبار الرياضة عبد الجليل بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يجب على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي.
وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توقعنا قيام الكاف بتوقيع عقوبات على الزمالك بعد نهائي كأس الكونفدرالية".
وأضاف: "200 ألف دولار غرامة الزمالك هو مبلغ كبير، ولكن الأهم من ذلك هو صورة مصر في الخارج والعالم، التي يجب أن تكون أفضل من ذلك".
وتابع: "جماهير الزمالك كان لها عامل كبير في تتويج الفريق بكأس الكونفدرالية، ولكن بسبب هذه المباراة لن تتواجد هذه الجماهير، وهي الداعم الأول في مباراتين للأبيض".
وأكمل: "إذا كان تم تنظيم مباراة الزمالك ونهضة بركان بشكل جيد، لما كان دخل الزمالك في هذه الأزمة، والحمد لله مباراة الأهلي والترجي التونسي تم تنظيمها بشكل جيد".
وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "يجب عقد جلسات عديدة والتحضير بشكل جيد لجميع الأمور التنظيمية قبل نهائيات البطولات الإفريقية التي تُقام في مصر، حتى لا تتكرر تلك العقوبات من الكاف مُجددًا".
 

مقالات مشابهة

  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • إمام عاشور يحقق رقمًا مميزًا مع الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • ترتيب الدوري بعد مباريات اليوم.. الأهلي يلاحق بيراميدز
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي والداخلية
  • برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية يلا شوت HD في الدوري المصري بدون تقطيع