أكدت الإعلامية بسمة وهبة، أن الوضع في غزة أصبح بائس للغاية، والأمر الذي يغضب بشكل أكبر، أن الحرب من قبل جيش الاحتلال أصبحت على بيوت الله سواء مساجد أو كنائس، إذ أن إسرائيل تتعمد تدمير المساجد والكنائس في غزة. 

بعد حديثها بالعبري.. بسمة وهبة ترد على منتقديها: "اللي غيران مننا يعمل زينا" "بسمة وهبة" تشن هجومًا حادًا بالعبري للشعب الإسرائيلي وصحيفة عبرية تصدمها (فيديو) بسمة وهبة تتحدث عن فلسطين 

وأضافت "وهبة"، خلال تقديمها برنامج "90 دقيقة" المذاع من خلال قناة "المحور"،  أن إسرائيل تتعمد تدمير بيوت الله، وتدنيس المقدسات الدينية دون أن يتدخل أحد لإيقافها، "هل إسرائيل تقوم حرب دينية ضد الإسلام والمسلمين والمسيحيين؟، وهدف هذه الحرب القتل الجماعي واستهداف البشر وإبادة كل شيء في غزة".

 

وتابعت بسمة وهبة، أن إسرائيل قامت بتدمير 31 مسجد حتى الآن بشكل كامل، فضلا عن الدمار الحاصل بشكل أكبر، مع تدمير 3 كنائس أخرى أيضا، وبالتالي هم يستهدفوا بشكل واضح تدمير بيوت الله، "هدفكم إيه من دور العبادة والكنائس أنا عاوزة أعرف، أنا شايفة أنه بيضرب عصفورين بحجر واحد، إذ أنه يدمر بيت العبادة، وبيت العبادة بيكون جواه أرواح بتستخبى جوا".

وواصلت، أن نتنياهو هو مجرم الحرب الأول في غزة، وإسرائيل دولة تعكس التطرف، ولا تمثل يهود العالم كما تدعي، موضحة أن إسرائيل تدعي أنها تمثل يهود العالم، ألا أن يهود العالم قاموا بالنزول في وقفات احتجاجية عما تقوم به إسرائيل ونتنياهو في فلسطين، "اللي بيحصل حرب على العرب والمسلمين ومش على غزة بس". 

واستكملت، أن العالم يحتاج أن يتحرر من نتنياهو وأمثاله من المتطرفين، "أي حد مش في غزة دلوقتي يعتبر من الأحرار لأن اللي بيحصل في غزة ده فوق ما يتحمله البشر". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بسمة وهبة جيش الاحتلال قناة المحور والمسلمين أن إسرائیل بسمة وهبة فی غزة

إقرأ أيضاً:

بولتون: على إسرائيل تدمير النووي الإيراني

سرايا - دعا جون بولتون، سفير الولايات المتحدة السابق لدى الأمم المتحدة والمستشار السابق للأمن القومي الأميركي السابق، إلى تدمير إسرائيل لبرنامج الأسلحة النووية الإيراني، وذلك خلال ظهوره على قناة "نيوزنايشن"، وفقاً لتقرير نشرته صحيفة "ذا هيل".

وقال بولتون إن إسرائيل يجب أن تتخذ خطوات حاسمة لتدمير البرنامج النووي الإيراني، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الأهداف الأخرى التي يمكن ضربها، مثل منشآت النفط وقواعد الحرس الثوري وأصول الصواريخ الباليستية. وحذر بولتون من أن الهجمات الإيرانية السابقة قد تكون مؤشرًا على تهديدات أكثر خطورة في المستقبل، قد تشمل صواريخ تحمل رؤوسًا نووية.

وأعرب عن أمله في أن تتعاون الولايات المتحدة مع إسرائيل في مواجهة هذا التهديد النووي، مشيرًا إلى موقف الرئيس الأميركي السابق جورج دبليو بوش بأن أخطر الأسلحة لا يمكن أن تقع في أيدي الأنظمة الأكثر خطورة، واصفًا إيران بأنها تجسد هذا التهديد.

وأشارت التقارير إلى أن إسرائيل تمكنت، بمساعدة البحرية الأميركية، من اعتراض غالبية الصواريخ التي أطلقتها إيران. وفي أعقاب الهجوم، أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن إيران "ستدفع ثمن" هجماتها، ما يزيد من احتمالية تصعيد الصراع.


مقالات مشابهة

  • بالعند في "الذباب الإلكتروني".. بسمة وهبة: هعمل فقرة اسمها "التطبيل" لأشكر جمال بلدي
  • "مصر اليوم في عيد".. بسمة وهبة تتفاعل مع أغاني نصر أكتوبر
  • بسمة وهبة تظهر بفستان من علم مصر: "انتصار الإرادة وتجاوز التحديات الصعبة"
  • بسمة وهبة تظهر بفستان علم مصر: نصر أكتوبر يعكس تجاوز التحديات
  • «إيه بي سي نيوز»: أصوات العرب والمسلمين مؤثرة في الانتخابات الأمريكية
  • بولتون: على إسرائيل تدمير النووي الإيراني
  • مستشار هاريس يلتقي قيادات العرب والمسلمين لكسب أصواتهم.. هذا وعده بشأن غزة
  • العرب والقومجية والأخونجية
  • «شلت المعدة».. بسمة وهبة تعود لـ «90 دقيقة» وتروي تفاصيل رحلة مرضها
  • مندوب لبنان لدى الأمم المتحدة: إسرائيل صعّدت وتيرة عدوانها على لبنان بشكل ملحوظ