يستهدف مسؤولو النادي الأهلي التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي يفكر في التعاقد مع أحمد خليل كالوشا مدافع إنبي خلال شهر يناير القادم، في ظل حاجة الفريق الأحمر لتدعيم الخط الخلفي في الموسم الجاري.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سيكون حريص على مراقبة كالوشا خلال الفترة المقبلة، وإنبي أصبح يحقق مكاسب مالية كبيرة من وراء بيع اللاعبين".

ميدو يكشف مفاجأة عن تصريحات كولر الأخيرة عاجل.. حالة اختلاس جديدة داخل خزينة الزمالك "كواليس مثيرة"

وواصل: "إنبي طالب بتأجيل ملف التفاوض بشأن رحيل كالوشا إلى الصيف القادم. وهناك عناصر آخرى مرشحة للأهلي مثل إمكانية عودة محمد مغربي وكذلك أسامة جلال لاعب بيراميدز".

وأضاف: "مروان عطية تألق بشكل ملحوظ في الموسم الماضي وكان محل إشادة كبيرة، ويجب أن يستعيد مستواه في أقرب وقت".

وزاد: "لازال أنتوني موديست محل جدال كبير داخل الأهلي. واللاعب لم ينال إعجاب محمود الخطيب رئيس النادي حتى الآن، وعلى مدار 4 سنوات يرغب النادي في ضم مهاجم قوي ولكنه في كل مرة يعجز عن تدعيم مركز رأس الحربة، لدرجة أن البعض طرح امكانية استعارة مابولولو في يناير".

وأتم: "الأهلي سيصبر حتى يناير بكل تأكيد لتقييم مستوى موديست ومن بعدها سوف يحسم مصير أنتوني موديست. ولجنة التخطيط عرضت أحمد أمين أوفا مهاجم إنبي أيضا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى محمود الخطيب الأهلي الانتقالات الصيفية محمد شبانة فترة الانتقالات فترة الانتقالات الصيفية لاعب بيراميدز الانتقالات الصيفية المقبلة مروان عطية مسؤولو النادي الأهلي تصريحات كولر مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين

كشف الإعلامي محمد شبانة عن إعطاء مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الضوء الأخضر لإدارة النادي في حرية حسم أي عرض يصل لأي محترف بصفوف الفريق. 

وأضاف شبانة خلال برنامجه من الآخر والمذاع عبر راديو شعبي إف أن كولر لم يبدي تمسكه بأي لاعب أو رفض رحيله باستثناء علي معلول والذي يحظى بدعم إدارة النادي .

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة

وأكمل شبانة بأن كولر أبلغ الإدارة بأن بقاء أي لاعب محترف أو رحيله هو قرارهم بشرط توفير بديل أجنبي أفضل من المتاحين حاليا.

وأتم شبانة بأن كولر فتح الباب أيضا لرحيل أحمد القندوسي لاعب الفريق والمعار لسيراميكا كليوباترا والمتألق مهم هذا الموسم.

ويخوض طلائع الجيش مواجهة اليوم بتشكيل يضم: محمد شعبان، محمد سمير، محمد دياب، عمرو طارق، على حمدى، جودين شاكا، إسلام محارب، حميد ماو، يسرى وحيد، أحمد متعب، موسى دياوارا.

مقالات مشابهة

  • بقصف من العيار الثقيل.. العدو يستهدف هذه البلدة الجنوبية للمرّة الأولى
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • مواجهتان من العيار الثقيل في كأس أوروبا.. التوقيت
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي