صعد نادي الخالدية إلى صدارة دوري ناصر بن حمد الممتاز بعدما عبر البسيتين بهدفين مقابل هدف في ختام الجولة الرابعة، ليحصد الخالدية نقطته العاشرة في الصدارة مشاركة مع النجمة، فيما توقف رصيد البسيتين عند نقطته اليتيمة في قاع الترتيب والمركز الثاني عشر.
وعانى الخالدية في المباراة قبل أن يرجح كفته في الشوط الثاني على رغم السيطرة الواضحة واستحواذه الكبير على الكرة، إلا أنه واجه دفاعا متماسكا من قبل لاعبي البسيتين أنهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.


واستمرت أفضلية الخالدية في النصف ساعة الأولى من الشوط الثاني قبل أن يضعه اسماعيل عبداللطيف في المقدمة في الدقيقة «74»، وعزز العراقي ضرغام اسماعيل من تقدم الخالدية بهدف ثان «77»، وقلص صالح الزبيدي الفارق للبسيتين في الوقت المحتسب بدل الضائع«93».
وفي المباراة الثانية أنقذ البديل التونسي فراس شواظ فريقه المحرق من السقوط الثاني على التوالي عندما سجل هدف التعادل في مرمى الأهلي ليخرج الفريقين بالتعادل بهدف لمثله، وحصد المحرق نقطته الخامسة في منتصف جدول الترتيب، في حين رفع الأهلي رصيده الى 4 نقاط في المركز الثامن.
تبادل الفريقين السيطرة على مجريات الشوط الأول مع أفضلية نسبية المحرق اقتصرت على الاستحواذ وسط الملعب، وغابت الخطورة الحقيقية من الجانبين عدا بعض المحاولات التي يمكن وصفها بالخجولة.
وفي الشوط الثاني تحرر لاعبي الأهلي قليلا ونجحوا في تهديد مرمى عمر سالم، ووضعه البرازيلي جيوفاني في المقدمة بهدف رائع عبر تسديدة قوية سكنت شباك المحرق «59».
ورسم تقدم الأهلي سيناريو مغاير لمجريات اللعب عبر اندفاع لاعبي المحرق مع تركهم لمساحات كبيرة في الجانب الدفاعي، ورفض لاعبي الأهلي كل الفرص والمحاولات الهجومية لحسم نتيجة المباراة، ليأتي الرد من جانب البديل فراس شواظ عبر رأسية عجز عن التصدي لها الحارس ابراهيم لطف الله في الوقت القاتل «93»، لتنتهي المباراة بالتعادل.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

حقيقة رحيل بعض لاعبي الأهلي 

ماجد محمد

كشف الإعلامي وليد سعيد ان في الفترة الحالية النادي الأهلي لن يوافق على أي عروض لرحيل لاعبي الفريق.

وقال سعيد، في تغريدة له عبر منصة أكس :” جميع العروض التي وصلت للاعبي النادي الأهلي في فترة الانتقالات الحالية بعيدة عن الموافقة بسبب قلة القيمة المادية للعروض “.

كما أضاف سعيد أن النادي الأهلي حاليا لن يقوم ببيع أي لاعب إلا في حال وصول عرض بقيمة جيدة ومرضية.

مقالات مشابهة

  • حقيقة رحيل بعض لاعبي الأهلي 
  • يورو 2024.. سويسرا تتقدم على إيطاليا بهدف في الشوط الأول «فيديو»
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا
  • حسين الشحات يسجل هدف الأهلي الثاني في شباك فاركو والأخير يذلل الفارق
  • الأهلي يتقدم علي فاركو بهدف في الشوط الأول بالدوري الممتاز
  • الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على فاركو بهدف حسين الشحات
  • حسين الشحات يفتتح أهداف الأهلي أمام فاركو في الدوري
  • المريخ يفوز على حي الوادي نيالا بهدف دون مقابل في بطولة السوبر السوداني بتنزانيا
  • عاجل.. عبدالواحد السيد يبلغ لاعبي الزمالك بقرار هام قبل مباراة سيراميكا
  • المصري يتقدم على الإسماعيلي بهدف "الروج" في الشوط الأول