فك ممثل الكرة البحرينية الرفاع الشراكة في صدارة المجموعة الثالثة من كأس الاتحاد الاسيوي وخرج بفوز ثمين ومستحق على حساب مضيفه العربي الكويتي بثلاثة أهداف دون مقابل، ليحصد 3 نقاط وضعته في الصدارة برصيد 7 نقاط وبفارق 3 نقاط عن ملاحقيه العربي والزوراء العراقي الذي انتصر أمس أيضاً على النجمة اللبناني بأربعة أهداف لهدف.


ودخل المدرب هشام الماحوزي المباراة بتشكيلة ضمنها تغييرين وبطريقة وأسلوب مغاير عن المباريات السابقة عندما دفع بالحارس عبدالكريم الفردان، وأمامه الرباعي سيد مهدي باقر، لازار، سيد رضا عيسى وهزاع علي، وفي منطقة المناورات لعب جاسم الشيخ وعلي حرم وأمامهما كميل الأسود والبرازيلي فينيسيوس، فيما اعتمد في المقدمة على المهاجمين جويل وسيد هاشم عيسى.
وقدم الرفاع مستوى فني جيد طوال مجريات المباراة على رغم التحفظ الذي كان عليه في الشوط الأول والذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي الشوط الثاني فرض الرفاع سيطرته على مجريات اللعب مستثمراً حالة النقص العددي في صفوف العربي بعد طرد مدافعه جمعة بوعبود مبكراً «54».
ولم يتأخر الرفاع كثيرا في ترجمة أفضليته وسيطرته ونجح قائده كميل الأسود في وضعه بالمقدمة بعدما سدد خطأ من خارج منطقة الجزاء وبصورة متقنة ورائعة سكنت الشباك العرباوية «56»، وترجم المهاجم سيد هاشم عيسى أفضلية الرفاع بهدف ثانٍ «63»، ليأتي الهدف الثالث عن طريق البرازيلي جويل ليحسم نتيجة المباراة «67».
واستثمر الماحوزي الفارق في النتيجة والاريحية التي لعب بها فريقه بإجراء عدة تغييرات بدخول الأردني مجدي العطار بديلاً لسيد هاشم عيسى، وعبدالعزيز خالد بديلاً إلى جويل، والسوري محمد عنز بدلاً من علي حرم، وعلي حسن سعيد بدلاً من البرازيلي فينيسيوس فارغاس، وأخيراً محمد شمسان بدلاً من هزاع علي.
ويستقبل الرفاع في الجولة القادمة التي ستقام في السادس من نوفمبر القادم على أرض البحرين العربي في مواجهة ربما ترسم سيناريو واضح لحظوظ وتأهل الفريق للدور نصف النهائي عن منطقة الغرب.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

عيسى المزروعي: المعلم أساس رفعة الوطن وقوته

قال الفريق الركن عيسى سيف بن عبلان المزروعي، رئيس أركان القوات المسلحة، في كلمة نشرتها وزارة الدفاع عبر حسابها في منصة «إكس»: «التعليم هو أساس بناء الأجيال التي تسهم في حماية الوطن، والمعلمين يغرسون في نفوس أبنائنا قيم الولاء والوطنية والعطاء، ويبنون الأسس التي تقوم عليها قوة الوطن، فكل الشكر والتقدير على جهودهم التي تسهم في إعداد أجيال من القادة، ونعبر عن شكرنا العميق لعطائهم في سبيل رفعة هذا الوطن».

مقالات مشابهة

  • عيسى المزروعي: المعلم أساس رفعة الوطن وقوته
  • عيسى المزروعي: أساس رفعة الوطن وقوته
  • كاساس يوضح أسباب استدعاء أمين الحموي بدلاً من منتظر ماجد
  • ماريسكا: تشيلسي بأكملها سعيدة بعد انضمام نكوكو لمنتخب فرنسا
  • فلكيون يبنون فسيفساء فضائية تضم 1.5 مليار جرم سماوي بمجرتنا
  • إسرائيل تغتال مسئول الاتصالات بحزب الله.. و«جالانت» يتوعد لبنان من الحدود
  • هاشم صفي الدين.. رجل حزب الله الثاني في مرمى الغارات الإسرائيلية
  • انخفاض غير متوقع في طلبيات المصانع الأميركية خلال آب
  • بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال
  • مصر وسوريا تستضيفان النسختين الأولى والثانية للمعرض التجاري العربي لدول منطقة التجارة الحرة