قال هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة الزماك أن لقائي في برنامج "الماتش" ساهم في نجاحي وخلال اللقاء أخرجت كل ما لدي ووصلت رسائل لجميع أعضاء الجمعية العمومية وفي النهاية حققت الفوز بفارق 400 صوت عن هاني العتال .

وتايع نائب رئيس الزمالك في تصريحات لبرنامج الماتش مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد : " كل المرشحين حققو أصوات كبيرة في الانتخابات وأنا الوحيد اللي كنت بخوض معركة قوية بشرف ونزاهة مع هاني العتال وفي النهاية أعضاء الجمعية العمومية منحتي الأفضلية في النهاية بفارق 400 صوت ".

وتابع : قرار المحكمة رد اعتبار  لي وكنت أتمنى أن يصدر القرار من هنا في القاهرة ، مشدداً على أن اتحاد اليد كان أفضل تحت قيادتي بشهادة حسن مصطفى ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك الاعلامي هاني حتحوت أعضاء الجمعية العمومية حسن مصطفي رئيس الزمالك رئيس مجلس رئيس مجلس إدارة نائب رئيس الزمالك نائب رئيس قرار المحكمة هشام نصر

إقرأ أيضاً:

معركة مقعد نائب الرئيس الأمريكي.. مناظرة مرتقبة تحسم الصراع

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية»، تقريرًا تليفزيونيًا بعنوان «صراع بين رؤيتين متعارضتين تماما.. الولايات المتحدة تشهد معركة محتدمة على مقعد نائب الرئيس الأمريكي».

تشهد الولايات المتحدة زاوية أخرى من معركة محتدمة على مقعد نائب الرئيس الأمريكي، حيث يتوجه المرشح الجمهوري جي دي فانس السيناتور عن ولاية أوهايو والديمقراطي تيم والز حاكم ولاية مانيسوتا في مناظرة تستضيفها شبكة «سي بي إس» نيوز.

تاريخ مناظرات نائب الرئيس الأمريكي لها تاريخ طويل

أفاد التقرير، بأن للمناظرات بين الطامحين لمنصب نائب الرئيس الأمريكي لها تاريخ طويل، حيث كانت أول مناظرة تاريخية في شهر أكتوبر عام 1976 بين الديمقراطي وولتر مونديل ضد الجمهوري بوب دول، وتركز النقاش في هذه المناظرة على قضيتي التضخم والبطالة وموقف الحزبين من حرب فيتنام.

وشهدت الولايات المتحدة في أكتوبر عام 1984، أول مناظرة تخوضها امرأة مرشحة على منصب نائب الرئيس الأمريكي، حيث خاضت الديمقراطية جيرالدين فيرارو مواجهة أمام الجمهوري جورج بوش الأب، ودافعت فيرارو في هذه المناظرة عن حقوق المرأة، بينما ركز بوش على قضايا الدفاع والسياسات الاقتصادية للرئيس رونالد ريغان.

مقالات مشابهة

  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعي
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعى
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • معركة مقعد نائب الرئيس الأمريكي.. مناظرة مرتقبة تحسم الصراع
  • بحضور المصري شعبان.. قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو
  • 10 ديسمبر.. موعد الجمعية العمومية لانتخابات اتحاد الكرة
  • الزمالك: لدينا معركة قوية بعد 10 أيام
  • قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو بحضور محمد شعبان
  • انعقاد الجمعية العمومية العادية بمركز شباب البرجاية بالمنيا
  • تفاصيل اجتماع نائب رئيس جامعة أسيوط مع أعضاء هيئة التدريس بكلية الآداب لمتابعة انتظام الدراسة بالكلية