تعتبر السيارة ريماك نيفيرا واحدة من أسرع السيارات حول العالم، حيث تتميز هذه النسخة بقدرات فنية عالية الأداء، والتي تمنحها الأفضلية من ناحية التسارع والانطلاق، بالإضافة إلى مظهرها الخارجي الرياضي، صاحب اللمسات الفريدة والتي تجمع بين الانسيابية والشراسة.

ريماك نيفيرا الخارقة القدرات الفنية لـ ريماك نيفيرا الخارقة 

 

زودت السيارة الخارقة ريماك نيفيرا بعدد 4 محركات كهربائية، مع قوة اجمالية قدرها 1.

914 حصانا، وعزم اقصى للدوران يبلغ 2.360 نيوتن متر، بالإضافة إلى إمكانية الدفع الكلي للعجلان، وسرعة قصوى تصل إلى 412 كيلومتر في الساعة.

ريماك نيفيرا الخارقة تسارع السيارة ريماك نيفيرا 

 

يمكن للسيارة ريماك نيفيرا التسارع من وضع السكون 0 وصولاً إلى سرعة 62 ميلاً في الساعة أي ما يعادل 100 كيلومتر/ساعة، خلال فترة زمنية مدتها 1.97 ثانية، بينما يمكنها الانطلاق إلى سرعة 300 كيلومتر في الساعة من وضع الثبات 0، في غضون 9.3 ثانية فقط.

ريماك نيفيرا الخارقة 

واستطاعت السيارة ريماك نيفيرا أن تحقق لقب أسرع سيارة كهربائية في العالم على حلبة نوربورغرينج الألمانية، وتمتلك هذه النسخة باقة من الإمكانيات القوية ابرزها بطارية 120 كيلوواط، قادرة على قطع مدى يقدر بـ 489 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة، بحسب قياسات WLTP، وبينما تقول مقاييس EPA استطاعتها على خوض 462 كم للشحنة الواحدة.

 

هدية مجانية لمدة 8 سنوات عند شراء ريماك نيفيرا

 

يتمتع مالكو السيارة ريماك نيفيرا بهدية تستمر إلى 8 سنوات، وهي شحن مجاني للطاقة في الدول الأوروبية، حيث كشفت ريماك الكرواتية عن شراكة جديدة مع Ionity، والتي تعتبر واحدة من اقوى مشغلي محطات شحن السيارات الكهربائية في أوروبا.

ريماك نيفيرا الخارقة سعر ريماك نيفيرا

يبلغ سعر السيارة الخارقة ريماك نيفيرا نحو 2.1 مليون دولار أمريكي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريماك نيفيرا ريماك نيفيرا

إقرأ أيضاً:

الحكومة: آن الأوان لوضع حد لجرائم إسرائيل والتي لم يشهد لها التاريخ مثيلا

طالبت الحكومة الفلسطينية، المجتمع الدولي والمؤسسات الإنسانية والحقوقية الأممية، التحرك العاجل لوضع حد لجرائم الاحتلال المستمرة يوميا بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية، على ضوء الجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال في مخيم طولكرم مساء اليوم والتي ارتقى على إثرها 18 مواطنا إضافة إلى عشرات المصابين.

وقالت الحكومة: "في الوقت الذي صوتت فيه غالبية دول العالم على قرار الجمعية العامة باعتماد الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية والقاضي بإنهاء الاحتلال وإزالة آثاره خلال 12 شهرا، تأتي هذه المجزرة لتؤكد أن إسرائيل لا تكترث بالقرارات الدولية وتتعامل كقوة إجرام فوق القانون، وقد آن الأوان لأن يضع المجتمع الدولي حدا لهذه الجرائم المستمرة، والتي لم يشهد لها التاريخ المعاصر مثيلا".

وأكدت الحكومة أنها وبتوجيهات من الرئيس محمود عباس ، مستمرة في جهودها لفضح جرائم الاحتلال دوليا وفي المحاكم الدولية، ومحاسبة إسرائيل على جرائمها المتصاعدة، مشددة على أن تهديدات الاحتلال وإجراءاته في تقويض مؤسسات دولة فلسطين لن تثنينا عن الاستمرار في جهودنا لإقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وحق شعبنا في الحرية وتقرير المصير.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • حزب الله: صواريخنا تصل إلى 150 كيلومترًا والعدو الإسرائيلي يرفض وقف إطلاق النار
  • السجن ثلاث سنوات للجزائرية المتهمة بالتحريض على أحداث الفنيدق
  • في هذا الموعد.. انقطاع المياه عن مناطق بالقاهرة لمدة 12 ساعة
  • الحكومة: آن الأوان لوضع حد لجرائم إسرائيل والتي لم يشهد لها التاريخ مثيلا
  • أحمد خيري : الفوز على برشلونة وبرونزية اليد هدية بسيطة لجماهير الأهلي
  • لمدة 12 ساعة.. انقطاع المياه عن بعض المناطق في شبرا الخيمة
  • «مياه الإسماعيلية»: انقطاع الخدمة في عدد من المناطق لمدة 12 ساعة السبت المقبل
  • لغز اختفاء بريطانية لمدة 3 سنوات.. والشرطة تعثر على رفاتها داخل المنزل
  • قطع المياه عن 10 مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف المواعيد والمناطق
  • قرار حكومي بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار لمدة 3 سنوات