مفاجآت ومشاهد عديدة تضمنتها تحقيقات قضية صيدلي مدينة نصر، حول مقاطع الفيديو الخاصة بالأفعال التي ارتكبها الصيدلي المتهم بحق السيدات والقاصرات داخل الصيدلية الخاصة به بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر، وكذلك أقوال ابنته وطليقته خلال التحقيقات.

كشف عورات القاصرات وتحسس أجسادهن.. نص اتهامات الصيدلي عنتيل مدينة نصر طليقة صيدلي مدينة نصر: حتى بنتنا مسبهاش ولقيت فيديوهاته في اوضة النوم ست بتاخد حقنة.

. فيديو 15 دقيقة لـ صيدلي مدينة نصر يكشف جرائمه أسرار خاصة عن صيدلي مدينة نصر.. برنامج اللغز يكشف جريمة العنتيل|فيديو المشهد الأول.. ابنة صيدلي مدينة نصر

وكشفت التحقيقات في قضية صيدلي مدينة نصر، من خلال أقوال ابنة الصيدلي المتهم مفاجأة، حيث قررت الفتاة قيام والدها قبل ما يقرب من 5 سنوات، بالإعتداء عليها حيث قام بملامستها وحسر ملابسها عنها، وحينما كانت تبكي كان يطلب منها عدم التحدث وإغلاق فمها، ثم يطلب منها عدم إخبار أحد بما يحدث أو ما يقوم به، مشيرة إلى أنه أخبرها أنها إذا أخبرت والدتها ستموت، حتى أنها قام بالأفعال المخلة معها داخل الصيدلية في عزبة الهجانة، وأنه يمتلك العديد من «الهاردات» في غرفة المكتب الخاصة به.

المشهد الثاني.. فيديوهات صيدلي مدينة نصر

تضمن التقرير الصادر من قطاع الهندسة الإذاعية بالهيئة الوطنية للإعلام، في قضية الأسرة رقم 110 لسنة 2022 والتي أقامت زوجته دعوى طلاق للضرر بها، آخذ بصمة صوت وصورة صيدلي مدينة نصر ومضاهتهم بما جاء في مقاطع الفيديو وتبين أنهم مطابقين لصورته وصوته والمقاطع تسير بصورة طبيعية ولا يوجد بها ثمة تلاعب سواء بالحذف أو بالمونتاج، حيث شرح تقرير الهيئة الوطنية للإعلام تفاصيل مقاطع الفيديو الخاصة بـ صيدلي مدينة نصر والتي جاءت ما بين 13 إلى 15 دقيقة من أكثر من كاميرا.

اقرأ أيضا| أقوال مغتربة من ضحايا عنتيل المقطم: صورني في الحمام وكان عايز الحرام

اقرأ أيضا| كانوا بيعدلوا هدومهم.. نجلاء تطلب الخلع: شوفته بعيني في الأسانسير

اقرأ أيضا| قالي انتي للمتعة والدلع.. مها تشكو غدر زوجها بعد 4 سنين زواج

اقرأ أيضا| صوّرنا في غرف نومنا| فتاة تفضح تصرفات عنتيل المقطم أمام النيابة

المشهد الثالث.. مقطع فيديو السماعة الطبية

حيث كشف تقرير الفحص الفني للفيديوهات الخاصة بـ صيدلي مدينة نصر، مقطع فيديو مدته 14.58 دقيقة تم تصويره من خلال كاميرا مراقبة داخل الصيدلية، ظهرت فيه حجرة داخلية بالصيدلية بمنطقة عزبة الهجانة والمتهم بداخلها ثم ظهرت فتاة ترتدي بنطال رصاصي وتي شيرت روز وعلى رأسها طرحة سوداء اللون، وقام صيدلي مدينة نصر بحسر ملابسها عنها واستخدام السماعة الطبية في وضعها على كافة مناطق جسدها واستطال بها مناطق حساسة، ثم لامس أجزاء من جسدها بيده ثم قام باحتضانها لثواني معدودة وغادرت الفتاة الصيدلية وجلس صيدلي مدينة نصر بمفرده في الصيدلية.

المشهد الرابع.. هادر ديسك في غرفة النوم

وتبين من تحقيقات النيابة العامة في قضية صيدلي مدينة نصر، بالإستماع لأقوال طليقة المتهم افادت بأنها علمت من ابنتها بقيام والدها بالإعتداء عليها وحسر ملابسها عنها، وأنها اكتشفت جرائمه داخل الصيدلية وقامت برفع دعوى طلاق للضرر، وذات يوما بعد خروج صيدلي مدينة نصر من المنزل، عثرت على هارد ديسك داخل غرفة النوم، وقامت بتوصيله فشاهدت عليه ملفات عديدة ولكنها مشفرة، بالإضافة إلى ملفات أخرى لم تكن مشفرة وعليها أسماء سيدات، فقامت بفتحهم حتى شاهدت السيدات في مقاطع فيديو داخل الصيدلية أثناء إقامة زوجها الصيدلي علاقات خارجة وأفعال مخلة معهن في غرفة الصيدلية الداخلية، حيث شاهدت مقاطع خاصة بما يقرب من 5 سيدات وأكثر يحتفظ بهم زوجها على الهارد ديسك.

اقرأ ايضا.. بوابة وزارة الداخلية 2023.. احصل على 30 خدمة لاستخراج الوثائق من المنزل

اقرأ ايضا.. سرق صور صاحبتي بدون ملابس.. اعترافات مثيرة للمتهم بإنهاء حياة عاطل بالقاهرة

اقرأ ايضا.. لامس مناطق حساسة.. فعل فاضح لعاطل بعد صلاة الجمعة في الجيزة.. تفاصيل

اقرأ ايضا.. ضحية معلمة بولاق.. شهد: كنت بروح لها تحطلي مكياج وتطلعني للرجالة

المشهد الخامس.. واحدة ست بتاخد حقنة في الصيدلية

وتضمن تقرير الهيئة الوطنية للإعلام في قضية صيدلي مدينة نصر، فحص مقاطع الفيديو الخاصة بكاميرات المراقبة، حيث أهر مقطع فيديو مدته 14.59 دقيقة بتاريخ 28 يوليو 2019 الساعة 9.30 مساء صيدلي مدينة نصر أثناء تواجده داخل الصيدلية المملوكة له في عزبة الهجانة بمدينة نصر، حيث كان جالسا على مكتب وبيده الهاتف المحمول ثم تحرك وظل يتجول داخل الغرفة، ثم حضرت سيدة ترتدي عباءة سوداء وطرحة سوداء على رأسها ودخلت إلى المكان الخلفي في الصيدلية ثم دخل خلفها الصيدلي المتهم وطلب منها حسر ملابسها عنها واعطاها حقنة علاجية، ثم وقف يتحدث معها ثم حسر عنها ملابسها مرة أخرى وقام بملامسة جسدها بيديه ثم بالسماعة الطبية وأدخل يده بين طيات ملابسها، ثم إنصرفت السيدة من الصيدلية وظل الصيدلي متواجدا في الحجرة باقي مدة الفيديو.

القصة الكاملة لـ صيدلي مدينة نصر 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، التفاصيل الكاملة في واقعة عنتيل مدينة نصر، حيث تبين من التحقيقات أن الصيدلي الشهير كان يستدرج ضحاياه إلى غرفة خلفية في الصيدلية الخاصة به في مدينة نصر، ثم يستغل سماعة الكشف الطبية بوضعها في أماكن حساسة بأجسادهن، بالإضافة إلى الإعتداء على بعضهن خلال إعطائهن الحقن العلاجية في المكان الخلفي في الصيدلية، حيث تبين، قيام الصيدلي باستغلال جهل القاصرات وفقر بعض الحالات التي كانت تتردد على الصيدلية المملوكة له، واستدراجهم في مكان خلفي في الصيدلية التي يمتلكها، ثم يقوم بحسر ملابسهن عنهم، ثم يستخدم السماعة الطبية في ملامسة أماكن حساسة في أجسادهن، بالإضافة لقيامه بإحتضاهن والإعتداء عليهن ايضا أثناء إعطائهن حقن علاجية في ذات المكان.

كانت أجهزة أمن القاهرة، بقسم شرطة مدينة نصر ثالث تلقت بلاغا من محامية ، مقيمة بمحافظة الجيزة قررت بتضررها من صيدلى وصاحب صيدلية كائنة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول لقيامه بالإعتداء على الفتيات حال قيامه بتوقيع الكشف الطبى عليهن داخل الصيدلية خاصته وتصويرهن بواسطة كاميرات الصيدلية ، وتفريغ مقاطع الفيديو المسجلة والإحتفاظ بها، وقدمت المحامية فلاشة موثق عليها بعض مقاطع الفيديو حال قيامه بالتحرش بالفتيات ، وأضافت بتحصلها على "كارت الذاكرة" من طليقة المشكو فى حقه ، تم ضبط المشكو فى حقه ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وكشفت التحريات الأمنية التي باشرتها أجهزة أمن القاهرة، قيام طليقة صيدلي مدينة نصر «عنتيل مدينة نصر» بإعطاء فلاشة تحمل مقاطع فيديو من كاميرات المراقبة المتواجدة داخل صيدلية يمتلكها طليقها، تضمنت مقاطع فيديو عديدة له أثناء الإعتداء على قاصرات وسيدات داخل الصيدلية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صيدلي مدينة نصر عنتيل مدينة نصر فيديوهات صيدلي مدينة نصر فيديوهات عنتيل مدينة نصر داخل الصیدلیة مقاطع الفیدیو فی الصیدلیة فی قضیة

إقرأ أيضاً:

غزة تحتفل بصواريخ إيران.. فلسطينيون يهتفون ويكبرون في مشاهد مؤثرة (فيديو)

هجوم إيراني بالصواريخ الباليستية استهدف إسرائيل خلال الساعات الماضية، وتسبب في إصابات مباشرة داخل الأراضي الإسرائيلية، وهو ما دفع أهالي قطاع غزة للاحتفال بصواريخ إيران التي دوّت في سماء المنطقة، إذ أظهرت بعض مقاطع الفيديو فلسطينيين يهتفون ويكبرون في مشاهد مؤثرة.

كيف احتفل قطاع غزة بالهجوم الإيراني على تل أبيب؟

ونشر الناشط الفلسطيني عبود بطاح عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، مقطع فيديو يظهر فرحة قطاع غزة بصواريخ إيران على تل أبيب، إذ اجتمع بعض الأطفال والأسر الفلسطينية يهتفون ويكبرون ويتراقصون في الشوارع احتفالًا بوصول صواريخ إيرانية إلى المستوطنات الإسرائيلية شمال فلسطين المحتلة وتحليقها في سماء تل أبيب والقدس المحتلة.

فرحتنا بزفت العروس تل أبيب pic.twitter.com/P0tmh3Ltjy

— عبود بطاح (@abod_bt) October 1, 2024

كما انتشرت بعض المقاطع التي توثق أهالي الشهداء والنازحين في مدينة غزة وهم يستقبلون الصواريخ الإيرانية بالتهليل والتكبير، تعبيرًا عن تأييدهم وتفاعلهم مع هذه التطورات الميدانية.

الله أكبر
أهالي الشهداء والنازحين في مدينة غزة يستقبلون الصواريخ الإيرانية بالتهليل والتكبير، تعبيرًا عن تأييدهم وتفاعلهم مع هذه التطورات الميدانية.#إيران #فلسطين pic.twitter.com/Pr1ZtswAwL

— بلال نزار ريان (@BelalNezar) October 1, 2024 تكبير وتهليل داخل قطاع غزة

كما تعالت أصوات التكبيرات والتهليلات في شوارع قطاع غزة، الذين انطلقوا إلى الشوارع يشاهدون الصواريخ الإيرانية المتجهة إلى تل أبيب، وهم يهتفون: «اضرب اضرب تل أبيب».

الله أكبر
أهالي الشهداء والنازحين في مدينة غزة يستقبلون الصواريخ الإيرانية بالتهليل والتكبير، تعبيرًا عن تأييدهم وتفاعلهم مع هذه التطورات الميدانية.#إيران #فلسطين pic.twitter.com/Pr1ZtswAwL

— بلال نزار ريان (@BelalNezar) October 1, 2024

كما نشر المدون الفلسطيني صالح الجعفراوي بعض مقاطع الفيديو التي وثقت فرحة أهالي قطاع غزة باستهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال الساعات الماضية، وعلق عليها قائلًا: «الله أكبر.. الآن كل مدن الداخل المحتل تحت مرمى صواريخ المقاومة».

الله أكبر ♥️
الآن كل مدن الداخل المحتل تحت مرمى صواريخ المقاومة ♥️ pic.twitter.com/qRQDF6U7nf

— صالح الجعفراوي Saleh Aljafarawi (@S_Aljafarawi) October 1, 2024

وبحسب ما نشرته «القاهرة الإخبارية»، كان جيش الاحتلال الإسرائيلي، قد أعلن مساء اليوم الثلاثاء، عن إطلاق إيران عشرات الصواريخ الباليستية على إسرائيل، حيث دوت صفارات الإنذار في جميع أنحاء دولة الاحتلال ودفعت الملايين للملاجئ، وذلك بعد فترة وجيزة من تحذير أمريكي لتل أبيب باستعداد إيران شن هجوم صاروخي عليها.

مقالات مشابهة

  • كانسيلو يتجول برفقة ابنته في أحد الحدائق.. فيديو
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • كتائب القسام توثق لحظة استهداف جنود الاحتلال ودباباتهم شرق مدينة رفح (فيديو)
  • القسام تستهدف جنود وآليات العدو المتوغلة في حي التنور شرق مدينة رفح / فيديو
  • مشاهد "مثيرة للجدل" من داخل غرفة عمليات الحرس الثوري
  • فيديو صواريخ إيرانية.. مشاهد من إسرائيل
  • مشاهد من إعلان الحرس الثوري الإيراني الهجوم على إسرائيل (فيديو)
  • غزة تحتفل بصواريخ إيران.. فلسطينيون يهتفون ويكبرون في مشاهد مؤثرة (فيديو)
  • مشاهد لسقوط الصواريخ الإيرانية على إسرائيل.. فيديو
  • جوجل تختبر ميزة البحث العالمي للفيديو باستخدام Circle to Search