أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة مبادرات رئيس الدولة دعمت الجهود العالمية في مكافحة شلل الأطفال شباب إماراتيون يسردون تجاربهم الملهمة في «COP28»

قال نغوين مانه توان، سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية لدى الدولة، إن الكونغرس العالمي للإعلام سيقدم مساهمات كبيرة لمجتمع الإعلام العالمي. وقال إن الإعلام يجمع دول العالم سوياً، وبهذه الطريقة، تلعب وسائل الإعلام دوراً مهماً في العلاقات بين فيتنام والإمارات.


ولفت إلى أهمية مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين وكالة أنباء الإمارات «وام» ووكالة أنباء فيتنام خلال الزيارة الرسمية التي قامت بها نائبة رئيس فيتنام فوتي آنه شوان إلى الإمارات في مايو 2023 بهدف إقامة شراكة لتبادل المحتوى الإعلامي بين الوكالتين.
وأضاف: «أتطلع إلى مشاركة فاعلة لجناح وكالة أنباء فيتنام في الكونغرس العالمي للإعلام»، وقال إن الكونغرس العالمي للإعلام بما يوفره من فرص جمع المؤسسات الإعلامية حول العالم في مكان واحد، يتيح التعرف على واقع صناعة الإعلام في المنطقة والعالم، ومن ثم صياغة رؤية استشرافية لمستقبل هذه الصناعة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فيتنام الإمارات الكونغرس العالمي للإعلام

إقرأ أيضاً:

رئيس هاتاي سبور التركي يرد على أنباء رغبة الزمالك بضم ستراندبيرج

كشف ليفينت ميستيك أوغلو، رئيس نادي هاتاي سبور التركي، عن حقيقة الأنباء المتداولة مؤخراً بشأن عرض نادي الزمالك لضم مهاجمه السويدي كارلوس ستراندبيرج. 

بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة.. غدًا رضا عبدالعال: الزمالك يحتاج إلى صفقة جماهيرية تدريبات بدنية للاعبى الزمالك بفندق الإقامة


وقد أكدت التقارير أن الزمالك قدم عرضًا رسميًا لشراء اللاعب، مما أثار الكثير من التكهنات حول مستقبل ستراندبيرج.
قال ميستيك أوغلو في تصريحات صحفية: "الأنباء التي تتحدث عن وجود عرض رسمي من الزمالك للتعاقد مع كارلوس ستراندبيرج غير صحيحة".
وأضاف رئيس النادي التركي بأن ستراندبيرج سيبقى في صفوف هاتاي سبور ولن يرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكانت التقارير الصحفية قد ربطت أيضًا نادي الزمالك بمهاجمين آخرين في الدوري التركي، بينما أكد ميستيك أوغلو في تصريحات سابقة لموقع "كورة بلس" أن هناك محاولات من النادي الأهلي المصري للتعاقد مع ستراندبيرج، مما يدل على الاهتمام الواسع باللاعب.
في سياق متصل، يواصل نادي الزمالك تدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، حيث أبرم عدة صفقات مهمة تشمل اللاعب المغربي محمود بن تايج، والسنغالي سيدي ندياي، والفلسطيني عمر فرج، والبولندي كونراد ميشالاك، بالإضافة إلى محمد حمدي الذي انتقل من إنبي.
يبدو أن الزمالك يهدف إلى تعزيز تشكيلته بشكل كبير هذا الصيف لضمان المنافسة بقوة في البطولات المقبلة، ولكن مسألة ضم ستراندبيرج لم تتحقق وفقًا للتصريحات الرسمية من نادي هاتاي سبور.
 

مقالات مشابهة

  • خسائر كبيرة خلفها إعصار ياجي في فيتنام
  • المنتدى السعودي للإعلام يشارك في معرض هولندا
  • «الوطني للإعلام» يشارك في مؤتمر البث الفضائي الدولي
  • رئيس هاتاي سبور التركي يرد على أنباء رغبة الزمالك بضم ستراندبيرج
  • لتعزيز الابتكار.. المنتدى السعودي للإعلام يشارك في معرض IBC
  • المنتدى السعودي للإعلام يشارك في معرض IBC لتعزيز الابتكار في صناعة الإعلام
  • رئيس «الأعلى للإعلام»: الشراكة المصرية الروسية تعزز العمل المشترك لتجمع البريكس
  • رئيس الأعلى للإعلام يشارك في القمة الإعلامية للدول أعضاء مجموعة «البريكس» بروسيا
  • رئيس الأعلى للإعلام يشارك في القمة الإعلامية لمجموعة البريكس بروسيا
  • رئيس “الأعلى للإعلام” يشارك في القمة الإعلامية للدول أعضاء مجموعة "البريكس" بروسيا