صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@03:04:24 GMT

«معرض مُصنِّعين» للوظائف اليوم

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة جمال السويدي يلتقي القائد العام لقوة دفاع البحرين «اللجنة الأمنية بالشارقة» تؤكد جاهزيتها لانتخابات المجلس الاستشاري 2023

تنظم وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، دورتها الأولى من معرض مُصِّنعين للوظائف في الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، المعرض الأول من نوعه في الدولة والمتخصص في استعراض الوظائف المتاحة للإماراتيين في قطاع الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، والذي ينطلق اليوم ويستمر حتى 26 أكتوبر الجاري، في مركز أبوظبي للطاقة.


ويأتي تنظيم المعرض، والذي يفتح أبوابه للمواطنين لمدة ثلاث أيام من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً، تماشياً من مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للصناعة والتكنولوجيا المتقدمة «مشروع 300 مليار» وتحت مظلة برنامج القيمة الوطنية المضافة، بهدف تمكين الكفاءات الوطنية وإكسابهم المهارات اللازمة للعمل في القطاع الصناعي الخاص عبر برنامج «مُصِّنعين».
وسيتم خلال المعرض موائمة مهارات الكوادر الإماراتية مع أكثر من 500 وظيفة شاغرة ضمن أكثر من 73 شركة صناعية بنظام التوظيف الفوري، وتوفير فرص تدريبية مقرونه بالتوظيف مع أبرز المراكز التدريبية في الدولة، بما في ذلك مركز التفوق للأبحاث التطبيقية والتدريب، ومعهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني.
ويقام المعرض بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين ومجلس تنافسية الكوادر الإماراتية، ودائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي وأدنوك، المزود الموثوق للطاقة، ويستهدف إلى استقطاب أكثر من 2000 إماراتي باحث عن عمل.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: معرض الوظائف وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الإمارات والتکنولوجیا المتقدمة

إقرأ أيضاً:

ضمن مبادرة «بداية».. افتتاح معرض دمنهور الـ7 للكتاب غدا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفتتح وزارة الثقافة من خلال الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور أحمد بهي الدين، معرض دمنهور السابع للكتاب، في الثانية عشر ظهر غدا ٢ أكتوبر، بمشاركة مجموعة من دور النشر المصرية، إلى جانب قطاعات الوزارة،  بمكتبة مصر العامة بدمنهور، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، وتستمر فعالياته حتى  يوم ١١ من الشهر ذاته.

كما يشارك في المعرض وزارة السياحة والآثار بمحافظة البحيرة، وجهاز شئون البيئة، والأزهر الشريف بركن الفتوى، والكنيسة المصرية.

وتقدم الهيئة في المعرض مجموعة كبيرة من إصداراتها المتنوعة من مختلف فروع المعرفة، بينها إصدارات مشروع طه حسين، وإصدارات سلسلة عقول، فضلا عن إصدارات تاريخ المصريين، وسلاسل التراث والنشر العام، وديوان الشعر المصري، واصدارات سلسلة أدباء القرن العشرين، وسلسلة الإبداع العربي، وغيرها من الإصدارات، كما تقدم مجموعة كبيرة من الإصدارات بأسعار رمزية تبدأ من جنيه وصولا إلى 20 جنيها.

ويرافق المعرض برنامجا ثقافيا، يشارك فيه مجموعة كبيرة من الكتاب والمبدعين والمفكرين والشعراء بمحافظة البحيرة، بالإضافة إلى أنشطة متنوعة للأطفال.

ويأتي المعرض للتأكيد على أهمية القراءة وتغذية العقل بالثقافة والعلوم ودور القراءة في تشكيل وبناء الإنسان المصري، وتعكس الدورة السابعة لمعرض دمنهور للكتاب الاهتمام باستمرارية المعرض، والذى يأتي في ظل احتفالات قومية مهمة، من بينها العيد القومي للمحافظة، وذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، ومثل هذه المعارض تحرص على فكرة رفع الوعى بالقراءة، واتاحة الكتاب لكل الشعب المصري في كل محافظات الجمهورية بأسعار مناسبة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يفتتح معرض لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • ضمن مبادرة «بداية».. افتتاح معرض دمنهور الـ7 للكتاب غدا
  • افتتاح معرض مؤقت عن التراث غير المادي بالمتحف المصري
  • أحمد بن سعيد يفتتح معرض «ويتيكس» 2024 اليوم
  • الرئيس السيسي: دراسة علوم الحاسبات والتكنولوجيا توفر وظائف أكثر ربحا للشباب
  • معرض الرياض الدولي للكتاب.. صديق ذوي الإعاقة
  • دبي.. افتتاح معرض "ويتيكس" 2024 غداً الثلاثاء
  • الصناعة الوطنية
  • البحيرة تستعد لانطلاق "معرض دمنهور السابع للكتاب"
  • معرض "وطن يسكن القلوب" إبداع فني يجسد حب الوطن في تعليم مكة المكرمة