صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@00:49:40 GMT

تطوير طريق سلامة بنت بطي في مدينة زايد

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة)

أخبار ذات صلة جمال السويدي يلتقي القائد العام لقوة دفاع البحرين «اللجنة الأمنية بالشارقة» تؤكد جاهزيتها لانتخابات المجلس الاستشاري 2023

تواصل بلدية منطقة الظفرة أعمال تطوير وتأهيل طريق الشيخة سلامة بنت بطي - مدينة زايد باتجاه مدينة ليوا، وذلك ضمن خطة صيانة الطرق في مدينة ليوا لعام 2023، وفي إطار حرص البلدية على تطوير وتحسين الطرق والبنية التحتية بالمنطقة، بما يتلاءم مع معايير التنمية المستدامة في إمارة أبوظبي وتلبية احتياجات ومتطلبات مستخدمي الطرق، من حيث السلامة المرورية وكفاءة شبكة الطرق ومرافق البنية التحتية بشكل متكامل ومستدام، وتوفير مرافق وخدمات رائدة لرفاهية وإسعاد المجتمع.


يهدف المشروع إلى الارتقاء بمكونات واستدامة البنية التحتية، وتحسين جودة الطرق وفق أعلى معايير الأمن والسلامة، وتعزيز كفاءة إدارة الأصول والبنى التحتية والمرافق العامة، والمحافظة على فعاليتها لتعزيز جاذبية الإمارة ونمط وجودة الحياة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مدينة زايد الظفرة الإمارات بلدية الظفرة

إقرأ أيضاً:

إيطاليا تتعرض لمئات الهجمات الإلكترونية في 2023.. وتبلغ ذروتها في أول 5 أشهر من 2024

كشف وزير الداخلية الإيطالي ماتيو بيانتيدوسي، اليوم الخميس، أن بلاده تعرضت لمئات الهجمات السيبرانية في العام الماضي، حسبما ذكرت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

وجاءت تصريحات الوزير الإيطالي خلال خلال اليوم الثاني للمؤتمر الوطني للإحصاء الذي نظمه معهد الإحصاء الإيطالي، حيث قال: "في عام 2023، كان هناك 1.117 حدثًا يتعلق بالأمن السيبراني يتعلق بالبنى التحتية الحيوية، و632 هجمة سيبرانية تم التعامل معها مباشرة من قبل المركز الوطني للجرائم الإلكترونية لحماية البنى التحتية الحيوية، منها 192 كانت خطيرة بشكل خاص".

وأضاف: "حتى في هذه الحالة كانت هناك زيادة كبيرة في الأشهر الخمسة الأولى"، موضحا أنه تم اكتشاف "اثني عشر ألف هجمة سيبرانية و77 ألف تنبيه صادر عن الشرطة العلمية والبريدية في 2023. وخلال خمسة أشهر فقط من هذا العام، حدثت زيادة بنسبة خمسة % في الجرائم الإلكترونية".

مقالات مشابهة

  • أمير عسير يوجه بفتح الحركة المرورية على طريق عقبة القامة
  • 41000 عقد إيجاري سكني موثق بأبوظبي خلال 5 أشهر
  • استمرار توسعة وتهيئة الطرق العامة في منطقة مرتوبة شرق مدينة درنة
  • كامل الوزير: تغيير مسار طريق «كفر الشيخ- دسوق» حفاظا على الأراضي الزراعية
  • إيطاليا تتعرض لمئات الهجمات الإلكترونية في 2023.. وتبلغ ذروتها في أول 5 أشهر من 2024
  • 57 متسابقة في بطولة حمدان بن زايد للرماية
  • 57 متسابقة في تمهيدي بطولة حمدان بن زايد لرماية السيدات بالظفرة
  • ارتفاع الإنفاق على سلامة الطيران في كوريا بنسبة 38% خلال 2023
  • أعمال صيانة طرق على شارع (E10) من شاطئ الراحة باتجاه أبوظبي
  • 25792 شجرة مثمرة في مدن منطقة الظفرة