ذهبت امرأة في باراجواي إلى المستشفى بسبب آلام في المعدة لتخرج مع طفلة حديثة الولادة، فقد لم تدرك الأم البالغة من العمر 33 عامًا أنها حامل، وكانت تشكو فقط من آلام شديدة في المعدة، وعندما سألها الأطباء في المستشفى عما إذا كانت حاملاً، قالت بكل ثقة لا.

لكنهم اكتشفوا أنها كانت في مرحلة المخاض، وكانت على وشك الولادة لدرجة أنه لم يكن لديها ما يكفي من الوقت للوصول إلى مستشفى الولادة القريب، وأنجبت المرأة طفلة بشكل طبيعي.

هي ومولودها بصحة جيدة.

نهاية العالم.. اللون الوردي يغطي سماء هذه الدولة زوج ينسى زوجته في غابة ويرحل.. ما القصة؟

ذهبت المرأة التي لم يذكر اسمها من مدينة إيتاغوا في باراغواي إلى مستشفى IPS الأسبوع الماضي بسبب آلام شديدة في المعدة. وبعد نوبة إغماء، نقلها الأطباء إلى غرفة المراقبة حيث أصرت على أنها ليست حاملاً.

وعندما بدأت تنزف بشدة، أجرى طبيب أمراض النساء فحصًا أثبت أنها كانت متوسعة بالكامل، وعلى الرغم من أنها أنجبت مرتين من قبل، لم يكن لديها أي فكرة أنها كانت على بعد دقائق فقط من الولادة للمرة الثالثة.

وأنجبت طفلة وزنها 6.6 رطل، وهو وزن طبيعي عند الولادة. وتم نقلها هي وابنتها أيضًا إلى مستشفى الولادة بالمدينة.

بعد 20 سنة.. كوكب غامض يرسل إشارات إلى الأرض محو التراث الفلسطيني.. مناطق آثرية تحت نيران القصف الاسرائيلي

من النادر نسبياً أن تحمل المرأة طفلاً حتى نهاية فترة الحمل دون أن تعرف أنها حامل، على الرغم من أنه ربما يكون أكثر شيوعًا مما قد يعتقده الناس.

تعاني واحدة من كل 400 أو 500 امرأة من ما يُعرف باسم "الحمل الخفي"، ينطبق هذا المصطلح عادةً على النساء الحوامل في الشهر الخامس على الأقل قبل أن يدركن ذلك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المستشفى الولادة حامل الأطباء فی المعدة

إقرأ أيضاً:

سيدة أمريكية تسمم زوجها بمبيد حشري لسبب غريب.. أوهمته أنه مصابا بكورونا

واقعة جنائية غريبة شهدتها محكمة ولاية ميسوري الأمريكية، إذ اتُهمت سيدة تبلغ من العمر 47 عامًا، بمحاولة تسميم زوجها صاحب الـ50 عامًا، وعند مواجهتها والتحقيق معها اعترفت بأنها حاولت تسميمه بالفعل، لكن السبب الذي قالته للمحكمة كان غريبًا جدًا ولا يستدعي شروعها في تلك الجريمة، فماذا حدث، وكيف نجا زوجها من هذه الخطة الشيطانية؟

سيدة أمريكية تحاول تسميم زوجها

بدأت القصة عندما لاحظ الزوج تغيير في مذاق مشروبه الغازي المفضل عند تناوله في المنزل، بينما عندما يتناوله في الخارج يجده عاديًا كما اعتاده، وعلى الرغم من كونه لم يهتم بالأمر في البداية، إلا أنه عند تكراره بدأ يشك في حدوث شيء غير طبيعي في منزله، فراح يراجع كاميرات المراقبة ليُصدم برؤية زوجته وهي ترش كمية من مبيدات الحشرات إلى مشروبه المفضل.

مع شعوره بالقلق من هذه التصرفات، حصل الزوج على نسخة من تسجيل الكاميرا وأعطاها إلى صديق له يثق به، وأخبره أنه في حال وفاته مسمومًا فعليه بتقديم هذا التسجيل إلى الشرطة، إلا أن الزوج قرر بعد ذلك مع تكرار الأمر أن يبلغ الشرطة بنفسه ويقدم لها تسجيل كاميرات المراقبة التي تُظهر زوجته وهي تضع مبيدات الحشرات إلى مشروبه، حسب ما ورد على موقع «odditycentral».

اعتراف الزوجة أمام المحكمة

أحضرت الشرطة الزوجة وحققت معها فيما حدث بعد أن وجهت لها اتهامًا بأنها حاولت تسميم زوجها، وعلى الرغم من إنكار الزوجة في البداية، وتأكيدها أنها كانت تضيف هذه المبيدات الحشرية للمشروب، بغرض تكوين خلطة جديدة لقتل الحشرت، إلا أنها وبعد مواجهتها بتسجيل كاميرات المراقبة اعترفت بكل شيء، وبأنها كان عليها أن تنفصل عنه منذ فترة طويلة.

سبب محاولة الزوجة تسميم زوجها

وأوضحت الزوجة خلال التحقيق، أنها حاولت تسميم زوجها لأنه لم يُقدر مجهودها الذي بذلته في تنظيمها حفلًا له بمناسبة عيد ميلاده الخمسين في يونيو الماضي: «عندما كان زوجي يتناول مشروبه المفضل، ويشعر بألم وتوعك في صحته ويخبرني بالأمر، كنت أقول له أنه من المحتمل أن يكون مصابًا بفيروس كورونا وعليه الابتعاد عن الأحفاد، رغم كوني أنا من أحاول تسميمه».

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إقدام سيدة على إنهاء حياتها في الدقهلية
  • سيدة ترفع دعوى مصاريف علاج ضد طليقها.. والأسرة تلزمه بدفع 96 ألف
  • سيدة أمريكية تسمم زوجها بمبيد حشري لسبب غريب.. أوهمته أنه مصابا بكورونا
  • وزير الصحة: مستشفى الولادة الجديد إضافة نوعية لنظام الرعاية الصحية في البلاد
  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور
  • احتجاز كوادر طبية في سنجة بواسطة الدعم السريع
  • 11 عامًا من التمكين.. النائبة مها شعبان تستعرض تأثير ثورة يونيو على ملف المرأة
  • أكاديمية الفنون تستضيف معرض "سيدة الأقصى.. صمود ونضال" الإثنين القادم
  • «كانت طالبة تظبطها بالفوتوشوب».. طبيب يحقق حلم طفلة بعلاج حَوَل عينيها مجانا
  • سويسرا تفجر مفاجأة اليورو وتخرج حامل اللقب إيطاليا