قتل ما لا يقل عن 20 شخصاً وأصيب أكثر من مئة في بنغلاديش في حادث اصطدام بين قطارين الإثنين، على ما ذكرت السلطات المحلية التي رجحت أن ترتفع هذه الحصيلة.

اعلان

في مدينة بايراب في شرق البلاد، اصطدم قطار شحن بقطار للركاب كان يسير في الاتجاه المعاكس ما أدى إلى خروج عربتين من قطار الركاب عن السكة، على ما أوضح مسؤولون.

وقال صديق الرحمن وهو موظف رسمي في بايراب الواقعة على بعد حوالى 60 كيلومتراً شمال شرق العاصمة دكا: "انتشلنا 17 جثة. وأكثر من 100 شخص أُصيبوا بجروح".

وأضاف: "حصيلة القتلى سترتفع" موضحاً أن المسعفين رصدوا جثثاً أخرى لا تزال عالقة في حطام العربتين المنقلبتين.

ووقع الحادث قرابة الساعة 16,00 بالتوقيت المحلي (العاشرة ت غ).

شاهد: الآلاف يتظاهرون في بنغلاديش ضد حرق القرآن في السويدشاهد: الإعصار موكا يضرب ميانمار وبنغلادش ويخلف قتلى وجرحىحمَّى الضنك تجتاح بنغلادش وتتسبب بوفاة أكثر من ألف شخص منذ بداية العام

وأظهر تسجيل مصور بثته القناة 24 الخاصة مئات الأشخاص متجمهرين في مكان الحادث ويبحث العديد منهم عن أقارب وهم يبكون.

وغالباً ما تشهد بنغلاديش حوادث قطار بسبب خطأ في التوجيهات والإهمال ووضع السكك الحديد والمنشآت المتداعية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: وصول المساعدات الغذائية إلى مدرسة الأونروا في رفح جنوب غزة بعد تضامنها مع غزة.. إسرائيل تشطب الناشطة غريتا تونبرغ من المناهج الدراسية شاهد: فلسطينيون يبحثون عن ناجين وسط أنقاض المباني المدمرة حادث قطار ضحايا بنغلاديش قطارات حوادث اعلانالاكثر قراءةمباشر. تغطية مستمرة| إسرائيل ترتكب "24 مجزرة" في غزة خلال يوم واحد ونتنياهو يحذر حزب الله من دخول الحرب مقتل ستة اشخاص في قصف صاروخي روسي أصاب مستودعا أوكرانيا كيف تحولت فلسطين على الخرائط لإسرائيل في ظرف 7 عقود فقط؟ مجلة بلاي بوي الإباحية الشهيرة تفصل مايا خليفة وتعاقبها على دعمها "طوفان الأقصى" لماذا تمّ الحكم غيابيا بالسجن سبع سنوات على رغد صدام حسين؟ اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. روسيا وإيران وتركيا تطالب بالكف عن "استهداف المدنيين الأبرياء" في غزة وواشنطن ترفض يعرض الآن Next الكرملين: "واشنطن ليست قادرة على بناء نظام عالمي جديد" والعالم لن يكون "كما تريد" يعرض الآن Next الاتحاد الأوروبي: "سخط" دول بسبب "زلة" فون دير لاين إزاء تأييدها اللامشروط لإسرائيل يعرض الآن Next ما هي خيارات حزب الله للتعامل مع الوضع الذي فرضته معركة "طوفان الأقصى"؟ يعرض الآن Next مظاهرات مؤيدة للفلسطينيين في دبلن ولوس أنجلس ونيودلهي

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فلسطين قطاع غزة طوفان الأقصى قصف جرائم حرب حصار أطفال Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فلسطين قطاع غزة My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حادث قطار ضحايا بنغلاديش قطارات حوادث إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فلسطين قطاع غزة طوفان الأقصى قصف جرائم حرب حصار أطفال إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فلسطين قطاع غزة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

روسيا: مقتل 15 شرطيًا وعدد من المدنيين في سلسلة هجمات دامية في داغستان

قال حاكم جمهورية داغستان الروسية سيرغي ميليكوف في مقطع فيديو نشره عبر قناته على "تليجرام" في ساعة مبكرة من صباح الاثنين، إن أكثر من 15 شرطيا وعدد من المدنيين، بينهم قس أرثوذكسي، قتلوا في الهجمات التي استهدفت كنيس يهودي وكنيسة أرثوذكسية ومركز للشرطة يوم الأحد.

اعلان

ووصفت اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب في روسيا هذه الهجمات بأنها أعمال إرهابية.

وأعلنت داغستان الحداد ثلاثة أيام على ضحايا الهجمات. لا تزال الدوافع وراء الهجمات قيد التحقيق، لكن لم تتبنى أي جماعة حتى الآن مسؤوليتها.

وتُعاني داغستان منذ فترة طويلة من تمرد مسلح من قبل جماعات إسلامية متشددة. في السنوات الأخيرة، شهدت المنطقة انخفاضًا في العنف، ولكن لا تزال التوترات قائمة.

وأعلنت وزارة الداخلية في داغستان الأحد، أن مجموعة من المسلحين هاجمت كنيسا يهوديا وكنيسة في مدينة ديربنت الواقعة على بحر قزوين.

وأفادت وسائل الإعلام الرسمية باندلاع النيران في كلا المكانين. في نفس الوقت تقريبًا، وردت تقارير عن هجوم آخر استهدف كنيسة ومركزًا لشرطة المرور في عاصمة داغستان.

هجوم أوكراني موسع على روسيا وموسكو تعلن إسقاط 114 مسيّرة روسيا: الذكرى السنوية الأولى لتمرد قائد مرتزقة فاغنر يفغيني بريغوجين روسيا تطلق وابلاً من الصواريخ على منشآت الطاقة الأوكرانية ومقتل ثلاثة أشخاص على الأقل

ونقلت وكالة أنباء "تاس" الروسية الرسمية عن مصادر قولها، إن إنه يتم استجواب رئيس منطقة سيرغوكالا، ماغوميد عمروف، الذي ربما يكون أبناؤه متورطين في الهجمات الإرهابية.

وقال مليكوف إن الوضع في المنطقة تحت سيطرة سلطات إنفاذ القانون والسلطات المحلية، وتعهد بمواصلة التحقيق في الهجمات حتى يتم الكشف عن "جميع الخلايا النائمة" للمسلحين.

وادعى، دون تقديم أدلة، أن الهجمات ربما تم الإعداد لها من الخارج، وأشار إلى أنها مرتبطة بما يسميه الكرملين "العملية العسكرية الخاصة" في أوكرانيا.

ويذكر أنه في مارس/آذار، أطلق مسلحون النار على حشد من الناس في قاعة للحفلات الموسيقية في إحدى ضواحي موسكو، مما أسفر عن مقتل 145 شخصاً.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: مقتل 5 من عناصر الشرطة بعد مداهمة مسلحين على كنيس وكنيسة ومركز للشرطة في داغستان الحرب الروسية الأوكرانية: مقتل عدة أشخاص في قصف متبادل بين طرفي النزاع روسيا: الذكرى السنوية الأولى لتمرد قائد مرتزقة فاغنر يفغيني بريغوجين روسيا داغستان هجوم اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. قصف مكثف ومتواصل على القطاع ونتنياهو: مرحلة الهجمات الشديدة بغزة على وشك الانتهاء وسنتفرغ للشمال يعرض الآن Next نتنياهو يزعم مجددا بأنّ الولايات المتحدة تمنع عن بلاده شحنات الأسلحة بعد أيام من نفي واشنطن ذلك يعرض الآن Next شاهد: مقتل 5 من عناصر الشرطة بعد مداهمة مسلحين على كنيس وكنيسة ومركز للشرطة في داغستان يعرض الآن Next شاهد: احتجاجات صاخبة في أثناء استقبال الرئيس الأرجنتيني اليميني في برلين يعرض الآن Next العثور على جثة أحد المفقودين الثلاثة بعد انزلاق صخري في سويسرا اعلانالاكثر قراءة انقطاع التيار الكهربائي يغرق دول البلقان في الظلام: شبكات الطاقة تكافح تحت وطأة موجة الحر الحرب الروسية الأوكرانية: مقتل عدة أشخاص في قصف متبادل بين طرفي النزاع شاهد: وفاة أكثر من ألف حاج خلال تأديتهم مناسك الحج هذا العام ومصر تلغي تصاريح 16 وكالة سفر شاهد: احتجاجات ضخمة واشتباكات بين الشرطة الإسرائيلية ومتظاهرين يطالبون باستقالة حكومة نتنياهو الرئيس الأرجنتيني اليميني المتطرف يصل إلى إسبانيا في رحلة مثيرة للجدل اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة حركة حماس بنيامين نتنياهو مظاهرات الشرق الأوسط احتجاجات جو بايدن قطاع غزة أمطار لبنان Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • شاهد: المنتخب البرازيلي يصل إلى لاس فيغاس استعدادا لمواجهة الباراغواي في كوبا أمريكا
  • شاهد: إعصار قوي يضرب كاخيتي شرق جورجيا ويلحق أضرار بسقف كاثدرائية ألافيردي
  • شاهد: عناصر الإطفاء يكافحون حرائق الغابات في البرازيل
  • شاهد: السويد تنضم إلى تدريبات الناتو لأول مرة منذ حصولها على العضوية الكاملة في الحلف
  • مشكلة في الضغط تجبر طائرة ماليزية على الهبوط في مطار كوالالمبور
  • حريق ضخم في مصنع للبطاريات في سيول يُسفر عن مقتل 9 أشخاص وفقدان 15
  • انتخاب هريستيجان ميكوسكي رئيسًا للحكومة في مقدونيا الشمالية
  • روسيا: مقتل 15 شرطيًا وعدد من المدنيين في سلسلة هجمات دامية في داغستان
  • شاهد: نازحون في مخيم المواصي.."حياة لا تطاق وأشبه بالجحيم"
  • بولندا: عشرات الآلاف يشاركون في موكب فخر المثليين بالعاصمة وارسو