قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر صاحبة القرار في عبور أي شخص من معبر رفح، مشيرا إلى أن "دخول السيدتين المحتجزتين الأراضي المصرية هو قرار مصري خالص".

عاجل.. الأطقم الطبية المصرية تتسلم سيدتين محتجزتين من المقاومة الفلسطينية عاجل.. نجاح جهود مصر في الإفراج عن سيدتين محتجزتين من قطاع غزة الأطقم الطبية المصرية تقدم الرعاية الصحية للسيدتين الأمريكيتين

وأضاف أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، مساء اليوم أن الأطقم الطبية المصرية تقدم الرعاية الصحية للسيدتين الأمريكيتين اللتان كانتا محتجزتين في غزة، وذلك بعد وصولهما إلى معبر رفح.

وتابع أحمد موسى،: "مصر هي صاحبة الكلمة الأولى والأخيرة في مسألة من يخرج من غزة ومن يدخل"، معقبا: "مفيش حد يدخل من غزة إلا بقرار مصري".

وأردف: "مصر هي التي تقود عملية التهدئة والسلام في المنطقة بشكل كامل ومنفرد وهي من تملك القدرة والتأثير الفعلي والعملي على كل مجريات الأحداث، وهي التي تتحكم في دخول المساعدات من معبر رفح"، مؤكدا: "مصر تضغط وتتفاوض من أجل الشعب الفلسطيني".
 

فادت قناة “إكسترا نيوز”، في نبأ عاجل لها عن تسلم الأطقم الطبية المصرية المتواجدة عند معبر رفح سيدتين محتجزتين من المقاومة الفلسطينية.

 

وأظهر الفيديو تلقي السيدتين المحتجزتين الرعاية الطبية في عربات الإسعاف المصرية وسط حوار ودي مع أحد الأطباء المصريين.

أعلنت قناة “إكسترا نيوز”، في خبر عاجل لها عن نجاح جهود الوساطة المصرية في الإفراج عن سيدتين محجزتين في قطاع غزة.

وبحسب القناة فإن السيدتين وصلتا إلى معبر رفح بعد الإفراج عنهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد موسى معبر رفح غزة الامريكيتين المحتجزتين بوابة الوفد أحمد موسى معبر رفح

إقرأ أيضاً:

الداخلية تنظم مؤتمرًا طبيًا تحت عنوان "الاستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية"

نظم قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية مؤتمرًا طبيًا تحت عنوان "الإستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية".. بمشاركة نخبة من كبار الأطباء المتخصصين وممثلى الوزارات والجامعات والهيئات والمجالس الحكومية والخاصة ومن أبرزها الهيئات العامة والدولية ".. لمناقشة عددًا من الموضوعات العلمية الهامة المتعلقة بصحة المرأة،فضلًا عن الإستفادة من الخبرات العلمية المتقدمة فى هذا المجال.

حيث يعد المؤتمر إحدى المبادرات التى تهتم بكافة الجوانب ذات الصلة بصحة المرأة ويعكس الإهتمام البالغ الذى توليه وزارة الداخلية تضامنًا مع إستراتيجية وتوجيهات الدولة الهادفة للإهتمام بالصحة العامة لا سيما صحة المرأة المصرية وأهمها حملة الـ 100 مليون صحة والكشف المبكر لأورام الثدى.
     
يأتى ذلك فى ضوء خطة قطاع الخدمات الطبية التى تهدف إلى الإرتقاء بالمنظومة الطبية.. والإستمرار فى تفعيل البرامج التدريبية السنوية الهادفة للإرتقاء بالمستوى العلمى والتقنى للكوادر الفنية العاملة بالقطاع وتنمية مهاراتهم وإثراء خبراتهم.

مقالات مشابهة

  • رجعنا الإسرائيليين بالبيجامات.. أحمد موسى: أكتوبر شهر الانتصارات
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • أحمد موسى يعلق على القصف الإيراني لإسرائيل.. ماذا قال؟
  • عاجل: حدث ليلا.. إسرائيل تدخل لبنان بريا واستشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد وصواريخ اليمن تهز تل أبيب وتحديد مكان التحفظ على جثمان نصر الله (فيديو)
  • وكيل «صحة سوهاج» يشيد بجهود الأطقم الطبية بالمستشفى العام في تنفيذ عمليات كبرى
  • حبس سيدتين لدفنهم جثه دجال 4 أيام على ذمة التحقيقات بالفيوم
  • أحمد موسى يكشف عن مخطط الاحتلال لمناطق الإخلاء في غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • الداخلية تنظم مؤتمرًا طبيًا تحت عنوان "الاستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية"
  • محافظ أسيوط يشيد بالمنظومة الصحية وتواجد الأطقم الطبية بمستشفى أبوتيج