حقق نادي الهلال السعودي فوزا كبيرا على ضيفه مومباي سيتي الهندي بنتيجة 6-0 في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.

وتكفل الصربي ميتروفيتش بثلاثية مقابل هدف لكل من ميلينكوفيتش والبريك وعبد الإله المالكي.

واستعاد الهلال صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف فقط عن نادي نافباخور نامانجان الأوزبكي الذي تصدر لمدة ساعتين فقط بعد فوزه الصعب على نادي ناساف الإيراني.

وفي مباراة أخرى، حقق الاتحاد السعودي فوزاً صعباً على القوة الجوية العراقي 1-0، سجله الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله ليساعد الفريق في رفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة التي تضم سباهان الإيراني وأجمك الأوزبكي.

وتجمد رصيد القوة الجوية عند 4 نقاط، في المركز الثاني مناصفة مع سباهان أصفهان الإيراني الذي فاز في وقت سابق على أجمك في أوزبكستان بنتيجة 3-1.

بحث الاتحاد عن فوز لم يتذوق طعمه منذ قرابة الشهر، عندما استقبل ضيفه القوة الجوية العراقي، حيث يعود آخر فوز للفريق في كل المسابقات إلى 21 سبتمبر الماضي، بعد تغلبه على الفتح في الجولة السابعة من الدوري (2-1).

 

المصدر | الخليج الجديد

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: الهلال اتحاد جدة أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي الخليج لتحقيقه كأس آسيا لكرة اليد

الدمام-البلاد
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين، رئيس مجلس إدارة نادي الخليج المهندس علاء بن صالح الهمل، يرافقه أعضاء ومنسوبو النادي، وذلك بمناسبة تحقيق النادي كأس آسيا لكرة اليد والعديد من الجوائز المحلية والدولية. وهنأ سمو أمير المنطقة الشرقية أعضاء ومنسوبي النادي لتحقيقهم كأس آسيا لكرة اليد وغيرها من البطولات التي تمثل المنطقة، مثمناً سموه دعم واهتمام القيادة الرشيدة – ايدها الله- بالرياضة السعودية في المملكة وتمكين المواهب لرفع اسم الوطن في المحافل الدولية.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين، رئيس مجلس إدارة نادي الخليج المهندس علاء بن صالح الهمل، يرافقه أعضاء ومنسوبو النادي، وذلك بمناسبة تحقيق النادي العديد من الجوائز المحلية والدولية لكرة اليد. وثمن سمو نائب أمير المنطقة الشرقية الجهود التي يقوم بها النادي في تنمية قدرات اللاعبين والاستثمار فيهم ليساهموا في تحقيق البطولات والإنجازات التي تمثل المنطقة والوطن، وهنأ سموه أعضاء ومنسوبي النادي لتحقيقهم البطولات، متمنياً لهم التوفيق والسداد. ورفع الهمل الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على دعمهما واهتمامهما بجميع البرامج الرياضية في المنطقة.

 

حضر الاستقبالين مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية طارق بن محمد القحطاني.

مقالات مشابهة

  • أندريه كاريو : لن أنسى ما فعله نجم الهلال السابق من أجلي
  • رئيس تايوان لضباط القوات الجوية: "القلة يمكنها الانتصار على الكثرة"
  • بشكتاش التركي يسعى للتعاقد مع سافيتش
  • بزشكيان: نولي أهمية كبيرة للعراق ونسعى لتعميق العلاقات الثنائية
  • كاريلو: غوميز أهداني ساعة رولكس بعد أن صنعت هدف له في نهائي أبطال آسيا
  • أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي الخليج لتحقيقه كأس آسيا لكرة اليد
  • «بزشكيان» رئيسًا جديدًا لإيران فهل تنتصر السياسة على القوة؟
  • صقر والعلي يُتوجان بلقب «الإمارات للشطرنج»
  • فريقي القوة الجوية والشرطة يشاركان في البطولات الآسيوية
  • القوة الجوية يحجز بطاقة تمثيل العراق في بطولات الأندية الآسيوية إلى جانب الشرطة