تفقد مدير عام الهيئة العامة للطرق والنقل البري بالتكليف م ..خالد العصيمي أعمال مشروع طريق دمشق، الذي يشتمل على إنشاء وإنجاز وصيانة طرق وجسور وصرف أمطار وخدمات أخرى في منطقة جنوب السرة شاملة شارع دمشق والدائري الخامس وطريق الملك فيصل بن عبدالعزيز.

وقالت مصادر لـ «الأنباء» إن العصيمي اطلع على سير الأعمال في المشروع بهدف تذليل العقبات والمعوقات، وشدد على ضرورة سرعة إنجاز المشروع.

وأوضحت المصادر أن عقد تنفيذ هذا المشروع الذي تنفذه إحدى الشركات المتخصصة قيمته 88 مليون دينار تقريبا وأن المشروع يهدف الى تسهيل حركة المرور وتقليل الحوادث المرورية ورفع مستوى الأمن والسلامة، وتطوير الدائري الخامس من شارع الملك فهد بن عبدالعزيز مع شارع الملك فيصل وذلك بخفض الدائري الخامس من تقاطع شارع دمشق وإحداث حركة مرورية حرة على شارع دمشق بين الدائري الخامس وشارع إبراهيم بن عبدالله، وذلك لإنشاء جسر علوي من شارع الملك فيصل.

ويهدف المشروع إلى استحداث دوارين على شارع رقم 403 مع شارع 26 وشارع رقم 20.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

بالرابط.. موعد بداية التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية لحملة الثانوية

أعلنت لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية بوزارة الحرس الوطني عن موعد بداية التسجيل للعام الدراسي 1446هـ لحملة شهادة الثانوية.
وأشارت إلى أن التسجيل سيبدأ من يوم الأحد 24-12-1445هـ الموافق 30-6-2024م الساعة العاشرة صباحًا إلى يوم الخميس 28-12-1445هـ الموافق 4-7-2024م الساعة العاشرة صباحًا حسب تقويم أم القرى على مدار الأربع والعشرين ساعة.موعد التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية لحملة الثانويةوأوضحت أن التسجيل سيكون من خلال هذا الرابط.

لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية بـ #وزارة_الحرس_الوطني تعلن عن موعد بداية التسجيل للعام الدراسي 1446هـ لحملة الشهادة الثانوية عن طريق الموقع الإلكتروني على الرابط التالي:https://t.co/1wSEkGB3wO pic.twitter.com/a0CVEJhDeq— وزارة الحرس الوطني (@sanggovsa) June 27, 2024
أخبار متعلقة الجمعية الفلكية: منظر جميل مبهج منتظر بسماء المملكة في المساءبدء التقديم على مقاعد الابتعاث لبكالوريوس الطب في أيرلندا والبحرين

مقالات مشابهة

  • وفاة الأميرة لطيفة والدة العاهل المغربي الملك محمد الخامس
  • مواطن يستغيث بوزير التنمية المحلية لسرعة تنفيذ الحكم لعقار شارع عبدالسلام عارف
  • وزيرة الاشغال: تذليل العقبات أمام تنفيذ مشروع مبنى ركاب المطار الجديد ووضع الحلول لتسريع العمل
  • الإعمار تعلن موعد إنجاز مدخلين للعاصمة بغداد
  • مع قرب الملء الخامس لسد النهضة.. خارطة طريق قانونية لمواجهة إثيوبيا
  • نهيان بن مبارك والشيوخ يعزون في وفاة الشيخة ناعمة القاسمي
  • الإعمار تعلن تحقيق نسب إنجاز متقدمة بمشروع إنشاء طريق الحج البري
  • التحديات التي تقف عائقاً أمام طريق التنمية في العراق
  • 69 مليون جنيه لتطوير طريق بحري وقبلي قناة الاتصال ببورسعيد
  • بالرابط.. موعد بداية التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية لحملة الثانوية