صحيفة صدى:
2024-10-03@15:06:28 GMT

جيسوس: قدمنا مباراة مميزة رغم الصعوبات

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

جيسوس: قدمنا مباراة مميزة رغم الصعوبات

ماجد محمد

أكد البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال ، على استحقاق الفريق الفوز رغم ظروف المباراة الصعبة .

وقال جيسوس خلال المؤتمر الصحافي بعد الفوز بسداسية أمام مومباي: “استحقينا الانتصار وقدمنا مباراة مميزة رغم أننا كنا نعرف مواجهتنا لبعض الصعوبات ، الفوز بسداسية يوحي عن الفارق الفني في الجانب الفردي” .

ومن جهته ، قال الصربي ألكسندر ميتروفيتش : “لعبنا مباراة جيدة ، والهدفين السريعين الثاني والثالث في الشوط الثاني ، حسما المباراة، ونحن سعداء بالأداء الذي قدمناه ” .
وأضاف :”سعيد جداً بالأجواء الجميلة التي أجدها مع الفريق وبعلاقتي الرائعة مع اللاعبين ، أشعر وكأني مع الهلال منذ سنوات” .

ويُذكر أن الهلال حقق فوزاً كبيراً على نظيره مومباي سيتي بنتيجة 6-0 ، مساء اليوم ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال جيسوس مومباي ميتروفيتش

إقرأ أيضاً:

الجابر: جيسوس عاد ليكمل المشروع الذي بدأه وبيئة الهلال ساعدته .. فيديو

ماجد محمد

أكد أسطورة الكرة السعودية، سامي الجابر، أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جورجي جيسوس، عندما عاد مرة أخرى للفريث، جاء ليستكمل المشروع الذي بدأه.

وتابع الجابر أن جيسوس تمت إقالته على الرغم من صدارته، وعندما خيِّر، اختار ليعود للهلال ليكمل مسيرة نجاحاته، مؤكدًا أن بيئة الهلال ساعدته على ذلك.

وأردف أن شخصية جيسوس واحدة ولم تتغير، وأنه يعامب اللاعبين جميعًا سواء، لكنه يتسم بالحلم، مؤكدًا أن منظومة الهلال كاملة هي سر تفوقه.

وأكمل ان الزعيم تغير تمامًا عن الموسم الماضي، على مستوى مدربه، والمستوى الفني، مؤكدًا أن المدرب يسعى ألا يكون شيء متكرر.

وعن دوري أبطال آسيا للنخبة، فأشار الجابر أنه لا يوجد فريق ضعيف في البطولة، ولذلك سميت بالنخبة، ولكن يمكن تصنيفها لتصنيفين، فيوجد فرق قوية، وهناك الهلال.

واختتم مؤكدًا أن جيسوس غيؤ طريقة اللعب، لذلك أصبح من الصعب هزيمة الفريق سواء محليًا أو آسياويًا، مؤكدًا أنه إذا لعبت أمام الفريق وتقدمت، صعب الحفاظ على هذا التقدم.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727921306154.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1727921331289.mp4

مقالات مشابهة

  • أرني سلوت: أتمنى أن أحقق أشياء مميزة أكثر من الفوز بثماني مباريات
  • الجابر: جيسوس عاد ليكمل المشروع الذي بدأه وبيئة الهلال ساعدته .. فيديو
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • جيسوس: الهلال قادر على المنافسة في أي دوري عالمي
  • الشمراني: بدلاء الهلال فعلوا إضافة في المباراة .. فيديو
  • جيسوس: الهلال ليس 11 لاعب فقط بل 25 لاعب
  • سر الهلال في غضب جيسوس
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشرطة العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • جيسوس: نمتلك عقلية الانتصار والشرطة يعرف كل شيء عن الهلال