التعادل الايجابي يسيطر علي لقاء وادي الطور و التنميه الشبابيه بالطور في الدور الثاني من النسخه العاشره لدوري مراكز الشباب 

 تنافس فريق مركز شباب وادي الطور  و فريق مركز  التنميه الشبابية بالطور علي ملعب مركز التنميه الشبابية بالطور ضمن منافسات الدور الثاني من دوري مراكز الشباب النسخه العاشرة بمحافظة جنوب سيناء .

بدأت المباراه وسط إجراءات أمنية من قوات الشرطة ، وهيئة الإسعاف ، بوجود الفريقين داخل الملعب ، و بمنافسه قويه بين الفريقان ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي ٢/ ٢ .

يعد دوري مراكز الشباب لكرة القدم  واحدًا من أهم المشروعات القومية التي تنفذها وزاره الشباب و الرياضه علي مدار ١٠ سنوات متتالية بغرض نشر ثقافة الممارسة الرياضية فضلاً عن دوره  في اكتشاف الموهوبين حيث يشارك فيه أكثر من 25 ألف لاعب من جميع قرى ومدن محافظات الجمهورية.

تحت رعايه اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء و الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب و الرياضه و توجيهات  محمد فتحي وكيل الوزاره  و متابعه احمد عبد العزيز وكيل المديريه .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وسط اجراءات امنية بمحافظة جنوب سيناء مراكز الشباب لكرة القدم أهم المشروعات أكتشاف الموهوبين بالطور وزير الشباب و الرياضة التعادل الإيجابي

إقرأ أيضاً:

صحة شمال سيناء تطلق حملة "صيف بلا إدمان"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت مديرية صحة شمال سيناء إطلاقها حملة "صيف بلا إدمان" بتنفيذ مجموعة من الندوات التثقيفية للشباب بالمراكز ونوادي شباب سيناء خلال صيف 2024.

وأكد الدكتور حاسم حمدي مدير إدارة التثفيف والإعلام بصحة شمال سيناء، أن إدارة التثقيف والإعلام قامت بالتنسيق بين مديرية الصحة والشباب والرياضة لإقامة مجموعة من الندوات التثقيفية عن أضرار التدخين والمخدرات على الصحة العامة للفرد وآثارها السلبية على المجتمع.

وأضاف فتحى عثمان مسئول التثقيف أنه جاري التنسيق مع المكتب الفني بالمديرية للإعداد للندوات مع بداية العام المالي الجديد على مستوى المحافظة بهدف توعية الجيل الجديد من الشباب بعدم الوقوع في أسر التدخين والمخدرات، موضحا إن الإدارة تقوم بعرض وسائل بصرية وأفلام توضح مراحل الإدمان والنهاية المأساوية للمدمن، كما تقوم بمناقشة أسباب إدمان التدخين والمخدرات مع الشباب وطرق الامتناع والتعافي.

مقالات مشابهة

  • الدعم السريع يسيطر على منطقة جبل موية جنوب شرق السودان
  • الزراعة: إنشاء 3 مراكز تنمية زراعية بشمال سيناء بتكلفة 390 مليون جنيه
  • التعادل ينهي لقاء القاسم ونفط الوسط بدوري نجوم العراق
  • صراع الأبطال: مواجهات حاسمة اليوم في الجولة الـ 35 من دوري نجوم العراق
  • تنسيق الثانوية العامة 2024 في محافظة جنوب سيناء.. يبدأ من 140 درجة
  • مصرع شخص غرقًا بشاطئ في رأس سدر
  • التعادل يحسم لقاء فرنسا وبولندا والنمسا تفوز على هولندا بثلاثية
  • وزير الشباب والرياضة يبحث مع جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان سبل التعاون المشترك
  • صحة شمال سيناء تطلق حملة "صيف بلا إدمان"
  • رئيس «رياضة النواب»: حياة كريمة بريئة من تأخر إنشاء المشروعات الشبابية