صدى البلد:
2024-09-28@17:27:28 GMT

هشام نصر يزف نبأ سارا لجمهور الزمالك .. تفاصيل

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

أكد هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، أن هناك بالفعل خطة عمل كبيرة بالنسبة لمجلس الإدارة الجديد برئاسة حسين لبيب، من أجل عمل طفرة إنشائية للنادي خلال المرحلة المقبلة".

وتابع نصر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه"+90" على قناة النهار: "نفكر فى إنشاء إستاد نادي الزمالك فى أكتوبر ، خلال السنوات المقبلة ولكن عقب إنشاء الفرع، وبالطبع حلم كبير إنشاء استاد لنادي الزمالك والأولوية الحالية هي حل الأزمات ومشكلة القيد".

واختتم:" سعيد بالعمل داخل نادي الزمالك وثقة الجمعية العمومية للنادي التي اختارتني فى منافسة شريفة مع هاني العتال".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

"تجارية سوهاج ": الاتفاق على إنشاء أكبر مصنع لتجفيف البصل والثوم بالمحافظة.. تفاصيل



استضافت غرفة سوهاج التجارية برئاسة خالد أبو الوفا اليوم الأربعاء اللواء أركان حرب مهندس شريف أحمد صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد والوفد المرافق له بحضور محافظ سوهاج اللواء عبد الفتاح سراج ونائبة الدكتور محمد عبد الهادي لمناقشة الاتفاق على إنشاء أكبر مصنع لتجفيف البصل والثوم بالشراكة مع هيئة تنمية الصعيد.

 سوهاج التجارية برئاسة خالد أبو الوفا اليوم الأربعاء ا


وكشف النائب خالد أبو الوفا، رئيس الغرفة التجارية بسوهاج، أن اللقاء تناول مناقشة عدة مشروعات تنموية لخدمة أهالي سوهاج وتم الاتفاق على إنشاء  أكبر مصنع لتجفيف البصل والثوم بالشراكة مع الهيئة والمحافظة.

 

وأضاف أبو الوفا، في بيان صحفي له اليوم أن محافظة سوهاج من المحافظات العريقة في صناعة البصل  ولا بد من استغلال تلك الميزه في دعم الصناعة والتصنيع بما يساهم في تنفيذ استراتيجية الدولة بالتحول نحو التصنيع وزيادة نسبة التصنيع المحلي.

 

وأكد  أبو الوفا، أن المشروع القي توافق من قبل الهيئة والمحافظة، وتم التنويه لبدء الدراسات الفعلية من قبل معهد البحوث الزراعية لإنشاء دراسة خاصة بالمصنع في أسرع وقت.

 

في حين أكد محافظ سوهاج اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، علي ضرورة تذليل كافة العقبات وتخصيص الأرض اللازمة لتنفيذ المشروع، مؤكدًا أن هذا المصنع يأتي في خطة المحافظة لدعم الصناعة.

 

كما قام رئيس هيئة تنمية الصعيد اللواء الدكتور مهندس شريف أحمد صالح بعمل جولة بالغرفة التجارية بسوهاج برفقة رئيس الغرفة التجارية مشيدًا بالخدمات التي تقدمها الغرفة للمواطنين والتجار.

 

وأكد أبو الوفا، أنه تم الإتفاق علي انشاء ندوات داخل الغرفة بالتعاون مع الهيئة للتعرف  على خدمات الهيئة تنمية الصعيد وكيفيه استفادة الغرفة التجارية من الخدمات التي تقدمها ودورها المجتمعي.


ومن جانبه، صرح المهندس أحمد سلطان السمان عضو مجلس الاداره إنه تم الاستعانه بكلا من وزراعه الزراعه، والهيئه العامه للاحصاء الزراعي في مصر، والهيئه العامه للاستثمار والمناطق الحره، والمركز المصري للدراسات الاقتصاديه، مشيرا إلى أن محافظه سوهاج تعتبر من أكثر المحافظات استقرار للمناخ الصالح لعمليه تجفيف البصل.


وشارك في الحضور مازن شقوير مستشار رئيس الهيئة بالتواصل الحكومي والمؤسسي،  والدكتور ابراهيم رمضان   رئيس جنوب الصعيد بالهيئة، وعلي صابر عبد اللاه  مدير فرع سوهاج هيئة تنمية الصعيد، ومهند احمد رضوان  فرع سوهاج هيئة تنمية الصعيد، حماد حماد عبد اللطيف  فرع سوهاج هيئة تنمية الصعيد، وعلي فرغلي خلف الله فرع سوهاج هيئة تنمية الصعيد، وفهد عبد العظيم عبد اللطيف فرع سوهاج هيئة تنمية الصعيد، ومحمد احمد عاطف فرع سوهاج هيئة تنمية الصعيد.

 

كما شارك من الغرفة التجارية، أحمد  اللبان نائب اول رئيس مجلس الاداره،  أحمد كامل نائب ثان رئيس مجلس الإدارة،  ومحمود خلف حسانين عضو مجلس الاداره، وأيمن حسني كامل امين صندوق مجلس الإدارة، ومعتز توفيق عضو مجلس الإدارة، وسلطان العسيري عضو مجلس الاداره، وجيهان علي ربيع عضو مجلس الإدارة، والمهندس احمد سلطان السمان عضو مجلس الإدارة

مقالات مشابهة

  • شيكابالا موجهاً رسالة مؤثرة لجمهور الزمالك "أنتم الرمز الابدي"
  • هكذا هنأ رامي صبري نادي الزمالك
  • طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر ونبيل دونجا
  • وزير التعليم العالي: إنشاء 17 جامعة تكنولوجية جديدة خلال الفترة المقبلة
  • نشاط للرياح وأجواء حارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • مصدر لـ «الفجر الرياضي»: نادي السكة الحديد يقترب من إنشاء شركة كرة تحمل اسم جديد
  • طلب خاص من جوميز لجمهور الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي
  • حالة الطقس خلال الساعات المقبلة.. تفاصيل
  • تفاصيل ألبوم هشام عباس الجديد "كلامها حلو"
  • "تجارية سوهاج ": الاتفاق على إنشاء أكبر مصنع لتجفيف البصل والثوم بالمحافظة.. تفاصيل