وطهت مجموعة تطلق على نفسها "سايبر طوفان الأقصى"، ضربة قوية للكيان الإسرائيلي بالتزامن مع العدوان الذي يشنه الاحتلال على قطاع غزة، واستمراره في التحشيد تحت تهديدات اقتحام غزة بريا.

وقالت المجموعة التي ذكرت في مقطع فيديو أنها محسوبة على كتائب القسام، إنها نجحت في اختراق نحو ألف موقع إلكتروني إسرائيلي، ونشر رسالة مصورة تهدد الجيش الإسرائيلي من الدخول في قطاع غزة.

وعرضت المجموعة مادة مصورة مكتوب عليها رسالة باللغة العبرية، : "الموت ينتظركم في غزة".

يذكر أن المقاومة الفلسطينية، تمكنت في الفترة الأخيرة من تحقيق تقدم نوعي في مجال الحرب السيبرانية، ضد الكيان الإسرائيلي، ونجحت في الحصول على معلومات استخباراتية شديدة السرية، ساعدتها في تنفيذ الهجوم المفاجئ في السابع من أكتوبر الجاري، وهو ما ذكرته وسائل إعلامية عبرية.

اقرأ أيضاً أقوى موقف للمجلس الرئاسي أمام السفير الأمريكي بسبب دعم بلاده للإبادة الجماعية الإسرائيلية بحق غزة عاجل: أول صورة للمحتجزتين من الجنسية الإسرائيلية بعد إعلان أبو عبيدة القسام الإفراج عنهما إعلان جديد من ”كتائب القسام” بشأن إطلاق سراح محتجزتين إسرائيليتين رفضت تل أبيب تسلمهما عاجل.. أبو عبيدة القسام يعلن إطلاق سراح محتجزتين إسرائيليتين بوساطة مصر وقطر قبل قليل خبر في صورة.. «غدر يهود» الطفل محمد نزح من شمال غزة فاغتالته طائرات الاحتلال في الجنوب هيئة العلماء: على الشعب الفلسطيني إعلان الجهاد واقتحام الحدود دعمًا لغزة يُذيب جلود الأطفال والنساء.. الاحتلال الإسرائيلي يقصف غزة بأسلحة كيميائية فما هي؟ بالفيديو.. كتائب القسام تضرب مغتصبات الاحتلال بالصواريخ والطائرات الانتحارية بعد فضيحة الطوفان.. أزمة ثقة بين «نتنياهو» ووزير جيش الاحتلال عاجل.. الاحتلال الإسرائيلي يعلن تأجيل الهجوم البري على غزة لهذا السبب بالفيديو.. مذيع الجزيرة يطرد صحفيًا إسرائيليًا ردد أكاذيب قطــع الــرؤوس عاجل.. الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يدعو الحكام والشعوب لمناصرة غزة عسكريًا وماليًا

https://twitter.com/Twitter/status/1716057754459136294

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

كتائب القسام تنعى القيادي في حزب الله علي كركي

الثورة نت/..
نعت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، القيادي بالمقاومة الإسلامية في لبنان، علي كركي “الحاج أبو الفضل”.

وقالت كتائب القسام في بيان النعي، مساء اليوم الأحد، إن “أبو الفضل” ارتقى شهيداً على طريق القدس. مُشيدة بـ “الدور المحوري” له في إسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته.

وأوضحت: “قاد الشهيد كركي جبهة الجنوب اللبناني بكافة محاورها وتشكيلاتها ضمن جبهة إسناد المقاومة الإسلامية اللبنانية لغزة خلال معركة طوفان الأقصى”.

ونوهت القسام إلى أن للشهيد، الحاج أبو الفضل، “إسهامات كبيرة في بناء جبهة المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني على مدار سنوات طويلة”.

مقالات مشابهة

  • القسام تستهدف دبابات وجرافتين إسرائيليتين بقذائف "الياسين 105"
  • القسام تستهدف دبابات وجرافتين إسرائيليتين بقذائف الياسين 105
  • كتائب القسام تستهدف بقذائف “الياسين” آليات عسكرية للإحتلال جنوب غزة
  • كتائب القسام تعلن تفجير حقل ألغام معد مسبقًا ومقتل جنود من الاحتلال
  • كمائن الموت لا تتوقف.. القسام يفتك بجنود الاحتلال جنوب شرق خان يونس
  • «القاهرة الإخبارية»: كلمة نائب الأمين العام لحزب الله تحمل رسالة قوية لإسرائيل
  • كتائب القسام تنعى القيادي في حزب الله علي كركي
  • عاجل.. فيديو يوثق لحظة انتشال جثمان حسن نصر الله من موقع الهجوم
  • صورة نصرالله داخل البرلمان الإيراني.. ونواب يهتفون الموت لإسرائيل (فيديو)
  • إعلان حرب.. أمريكا تكشف عن استعدادات لتوجيه ضربة قوية في اليمن