أستأنف الاحتلال الإسرائيلي، عدوانه على قطاع غزة، وشن غارات جوية على مناطق متفرقة في مدينة غزة، وقد تركزت على مناطق بحي الشجاعية شرقي القطاع.

واستشهد صحفي فلسطيني في القصف الإسرائيلي على حي الشيخ رضوان بقطاع غزة ليرتفع عدد الصحفيين الشهداء منذ بداية الحرب إلى 20.

وبلغ عدد الشهداء منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في 7 أكتوبر الجاري، 5087 شهيداً منهم: 2055 طفلاً و1119 سيدة وفتاة، و217 مسناً، وإصابة 15273 مواطناً فلسطينيا.

وشهد قطاع غزة أزمة إنسانية مروعة نتيجة قطع إسرائيل خدمات الكهرباء والوقود والمياه، والتعنت في فتح معبر رفح أمام دخول المساعدات الإنسانية المرسلة من مصر ودول العالم، حتى السبت الماضي، الذي شهد دخول أول قافلة مساعدات إلى القطاع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة غزة تحت القصف قصف غزة حرب غزة غلاف غزة غزة الان غزة مباشر صواريخ غزة شمال قطاع غزة أخبار غزة حصار غزة حرب في قطاع غزة مستوطنات غلاف غزة قصف قطاع غزة المقاومة في غزة اخبار غزة غزة تحت الحصار انفاق غزة محمد صلاح يدعم غزة حصار على غزة

إقرأ أيضاً:

العدوان على غزة.. استشهاد 7 فلسطينيين في قصف مكثف على شمال القطاع

استشهد سبعة فلسطينيين وأصيب العشرات بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم، استهدف عدة منازل وتجمعات للفلسطينيين في شمال قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى كمال عدوان، بانتشال سبعة شهداء معظمهم من الأطفال والنساء، من ثلاثة منازل في جباليا وبيت لاهيا شمال قطاع غزة، وقد كثفت طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي من قصفها لكافة مناطق شمال القطاع، ما أدى إلى نزوح آلاف الفلسطينيين من مدن بيت حانون وبيت لاهيا وجباليا وتدمير عشرات المنازل.
أخبار متعلقة التطورات في لبنان.. غارات الاحتلال تستهدف الجبل والمناطق الجنوبيةالاحتلال يشن غارات "عنيفة جدا" على الضاحية الجنوبية في بيروت .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } قصف الاحتلال على قطاع غزة - رويترزالعدوان على غزةأكدت مصادر محلية فلسطينية، أن القصف الذي تنفذه طائرات الاحتلال الإسرائيلي على كافة المناطق في شمال قطاع غزة هو الأعنف منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع.

مقالات مشابهة

  • منذ بدء العدوان الإسرائيلي الهمجي على القطاع.. سقوط 139036 شهيدًا ومصابًا بـ”غزة”
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41870 منذ بدء العدوان الإسرائيلي
  • العدوان على غزة.. استشهاد 7 فلسطينيين في قصف مكثف على شمال القطاع
  • استشهاد 8 فلسطينيين بينهم طفلان جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة من غزة
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,825 والاصابات إلى 96,910 منذ بدء العدوان
  • ثلاث مجازر جديدة في غزة تحصد عشرات الشهداء والجرحى (حصيلة)
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,825 شهيدا والإصابات إلى 96,910 منذ بدء العدوان الإسرائيلي
  • بينهم أطفال .. ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية لـ741 شخصًا
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41802 منذ بدء العدوان الصهيوني
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,788 منذ بدء العدوان الإسرائيلي