شفق نيوز:
2024-07-01@17:46:17 GMT

صعقة ورصاصة تنهيان حياة مهندس مصري وشاب في بغداد

تاريخ النشر: 24th, October 2023 GMT

صعقة ورصاصة تنهيان حياة مهندس مصري وشاب في بغداد

شفق نيوز / أفاد مصدر أمني، مساء الاثنين، بمصرع مهندس مصري الجنسية نتيجة صعقة كهربائية، فضلاً عن مقتل شاب خلال شجار في العاصمة بغداد.

وأخبر المصدر، وكالة شفق نيوز، أن "مهندسا مصري الجنسية، لقي مصرعه نتيجة تعرضه لصعقة كهربائية أثناء العمل داخل مقر شركة ماء (سماء بغداد الهندسية) ضمن قرية الحماميات في قضاء التاجي شمالي العاصمة".

وفي حادث آخر، أضاف المصدر، أن "مشاجرة بين شخصين لم تعرف أسبابها ضمن منطقة الكمالية شرقي بغداد، تطورت إلى استخدام السلاح الخفيف (مسدس)، ما أسفر عن مقتل أحد طرفي المشاجرة، فيما اعتقلت قوات الأمن الجاني".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بغداد صعقة كهربائية شجار مسلح

إقرأ أيضاً:

أحمد سمير السواح: العاصمة الإدارية الجديدة إنجاز مصري عظيم يجذب أنظار العالم

قال رائد الأعمال، أحمد سمير السواح، الخبير العقاري، إن العاصمة الإدارية الجديدة تعد رمزا للتقدم والازدهار في مصر، وتجسد قدرة المصريين على تحقيق طموحاتهم وإنجاز مشاريع ضخمة تساهم في تغيير وجه مصر والعالم العربي.

وأشاد أحمد سمير، الخبير العقاري، بالنجاح الباهر الذي حققته العاصمة الإدارية الجديدة في جذب أنظار العالم كمدينة عالمية رائدة.

وأشار السواح إلى أن هذا الإنجاز المصري الكبير يمثل تحولا مهما في تاريخ مصر، حيث تم تحويل صحراء قاحلة إلى مدينة ذكية عالمية تمثل بوابة مصر للاستثمار الأجنبي.

وتتميز العاصمة الإدارية الجديدة بمساحتها الشاسعة التي تعادل ضعف مساحة دولة سنغافورة، مع تخطيطها لاستيعاب ما يقارب 6 ملايين نسمة بحلول عام 2050.

ووصف أحمد السواح العاصمة الإدارية الجديدة بأنها "أنجح مشروع عمراني وتنموي خلال العشر سنوات الأخيرة"، مدعما ذلك بالأدلة والأرقام الملموسة.

وأوضح السواح أن نجاح هذا المشروع قد أدى إلى خلق أجيال جديدة من المطورين العقاريين والاستشاريين الهندسيين وشركات المقاولات، مما أدى إلى زيادة ملحوظة في عدد الشركات العاملة في السوق العقاري.

وانعكس هذا النمو بشكل إيجابي على حجم ومعدلات نمو قطاع التشييد والبناء، وما يرتبط به من صناعات وحرف أخرى، حيث وصل عدد المهن والحرف المرتبطة بهذا القطاع إلى أكثر من 100 مهنة وحرفة.

وأكد السواح أن هذه الإنجازات تعد شهادة حية على قدرة مصر على تحقيق المستحيل، وتمثل نموذج ملهم للمشروعات المستقبلية في مختلف المجالات.

وذكر السواح أن مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة قد ساهمت في توفير حوالي مليون فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، وذلك حسب البيانات الرسمية، سواء في مشروعات الجهات الحكومية أو القطاع الخاص.

مقالات مشابهة

  • صعقة تنهي حياة كهربائي جوال في البصرة
  • انتحار طالب شنقاً في مدينة الصدر ببغداد
  • أخطر جاسوس مصري حيّر إسرائيل.. محطات في حياة رفعت الجمال
  • مصدر أمني مصري ينفي موافقة القاهرة على نقل منفذ رفح ويؤكد على سياسة الانسحاب الإسرائيلي
  • أحمد سمير السواح: العاصمة الإدارية الجديدة إنجاز مصري عظيم يجذب أنظار العالم
  • مقتل شاب يحمل الجنسية الأمريكية طعناً بمدينة إب
  • ما حقيقة اهمال أم قصر لمحطة كهربائية ممنوحة من الكويت وتعريضها للسرقة؟
  • ماحقيقة اهمال ام قصر لمحطة كهربائية ممنوحة من الكويت وتعريضها للسرقة؟
  • ماحقيقة اهمال ام قصر لمحطة كهربائية ممنوحة من الكويت وتعريضها للسرقة؟ - عاجل
  • شرطة “الفعكات” تضبط كهربائي مصري الجنسية سرق مبلغًا ماليًا من منزل مواطن