يختتم المنتخب المصري للكاراتية استعداداته للمشاركة في منافسات بطولة العالم للكبار، والمحدد انطلاق منافساتها، غدا الثلاثاء 24 أكتوبر وتستمر يوم 30 أكتوبر الجاري.

وفي المران الأخير للمنتخب، قام محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه بتقديم الدعم والمساندة للاعبين، وحثهم على بذل قصارى جهدهم للتمثيل المشرف لمصر واعتلاء منصات التتويج العالمية.

وعلى صعيد آخر، أقيم اليوم الاثنين اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي على هامش بطولة العالم، بحضور أنطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي.

كما شهد الاجتماع حضور كلًا من محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، وعصام عبد الرؤوف رئيس بعثة المنتخب المصري في المجر وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري وعضو المكتب التنفيذي لاتحاد البحر المتوسط، وأمين الزعبلاوي عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على لجنة الحكام بالاتحاد المصري.

وفي خلال الاجتماع، تم التصويت والموافقة النهائية لاعتماد مصر استضافة وتنظيم منافسات بطولة العالم المقرر إقامتها في عام 2025.

وعلى الجانب الآخر، اجتاز حكام الاتحاد المصري للكاراتيه اختبار الترقي للتحكيم الدولي “كاتا، كوميتيه“ المقام على هامش بطولة العالم، والمشاركة في تحكيم فعاليات بطولة العالم للكبار.

وكان الاتحاد المصري للكاراتيه قد رشح البطلة المصرية فريال أشرف لاعبة المنتخب المصري والحاصلة على الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020 وذلك للانضمام للجنة اللاعبين بالاتحاد الدولي.

ومن المقرر أن يتم انتخاب اللاعبين والتصويت لهم خلال الأيام الثلاثة الأولى للبطولة 24 و25 و26 أكتوبر الجاري، ومن ثم يتم الإعلان عن النتيجة النهائية.

وتضم قائمة لاعبي المنتخب المصري في البطولة 22 لاعب ولاعبة، حيث تضم قائمة اللاعبين كلًا من: “عمرو علاء حسين في وزن 60 ك، علي محمد الصاوي في وزن 67 ك وجماعي، عبد الله ممدوح في وزن 75 ك وجماعي، يوسف عماد في وزن 84 ك وجماعي، طه طارق في وزن +84 ك وجماعي، عبد الله هشام في جماعي، أحمد رجب المصري في جماعي، عمر أشرف مصطفى في جماعي“.

بالإضافة إلى: “صلاح الدين محمد في كاتا فردي رجال، زياد محمد عبد الرحمن في كاتا جماعي رجال، عبد الرحمن هشام في كاتا جماعي رجال، مصطفى محمد الغباشي في كاتا جماعي رجال“.

بينما تضم قائمة اللاعبات كلًا من: “ريم أحمد رمزي في وزن 50 ك، أحلام حمدي في وزن 55 ك وجماعي، نورسين محمد في وزن 61 ك، علا متولي في وزن 68 ك، منة شعبان في وزن +68 ك وجماعي، سهيلة أحمد في كوميتيه جماعي، دهب ياقوت في كوميتيه حماعي، آية هشام في كاتا فردي سيدات وجماعي، أسماء مجدي في كاتا جماعي، ونهى عمرو في كاتا جماعي“.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كاتا جماعي رجال كاتا كوميتيه محمد الدهراوي الاتحاد المصری للکاراتیه المنتخب المصری بطولة العالم ک وجماعی فی وزن

إقرأ أيضاً:

«عمومية اتحاد الغرف السياحية» تعتمد الميزانيات الختامية والموازنة التقديرية

عقدت عمومية الإتحاد المصرى للغرف السياحية برئاسة أحمد الوصيف، رئيس الاتحاد، وبحضور أعضاء الجمعية العمومية العامة وأعضاء مجالس إدارات الغرف والجمعية الخاصة التى من حقها التصويت فى انتخابات مجلس إدارة الإتحاد، وقد استهل «الوصيف» كلمته بتهنئة الفائزين فى إنتخابات مجالس إدارات الغرف الخمس ومندوبى الغرف لدى الاتحاد متمنياً لهم التوفيق فى مهمتهم، ثم استعرض بالتفصيل ما قام به الاتحاد المصرى للغرف السياحية خلال الدورة السابعة عشر، مؤكداً على أن دعم القيادة السياسية للقطاع السياحى وقناعته بالدور الذى تقوم به كان وراء أى إنجاز تم تحقيقه، وكذا المساندة التى شهدها القطاع من الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى والسادة الوزراء المعنيين ووزراء السياحة الذين عمل معهم الاتحاد يداً بيد فى فترة شهدت عدداً من التحديات تم التغلب عليها واستعادة القطاع نشاطه، كما أكد على توجه الدولة نحو زيادة الطاقة الاستيعابية الفندقية واستمرار المشروعات الاستراتيجية التى من شأنها جذب عدد أكبر من السائحين مشيداً بالطفرة التى حققتها على سبيل المثال مشروعات الطرق على مستوى الجمهورية ومردودها الإيجابى على الحركة السياحية. 

وقد استعرضت الجمعية الميزانيات الختامية والموازنة التقديرية وتقرير مراقب الحسابات وتقرير الجهاز المركزى للمحاسبات واللائحة المالية الجديدة وتم اعتمادها جميعاً، وبدأت بعد ذلك العملية الانتخابية لانتخاب ستة أعضاء تقدم لها اثنى عشر عضواً من أعضاء الجمعية العمومية التى من المتوقع أنه بعد انتهائها أن يصدر قرار وزير السياحة والآثار قراراً بتشكيل مجلس إدارة الاتحاد المصرى للغرف السياحية للدورة الثامنة عشر ومدتها أربعة سنوات.

مقالات مشابهة

  • بطل من قنا: حصل على الميدالية الذهبية في الكاراتيه ومشوار يتعثر لعدم وجود راعي رسمي
  • منتخب الجامعات يشارك في بطولة العالم للقوة البدنية
  • «القابضة للكهرباء» تعتمد الموازنة التخطيطية للعام المالي 2024 /2025
  • «عمومية اتحاد الغرف السياحية» تعتمد الميزانيات الختامية والموازنة التقديرية
  • صبحي: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل وسندعم العريان بانتخابات الاتحاد الدولي
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • الرمادي يطالب لاعبي سيراميكا بنسيان مباراة الزمالك
  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا
  • مصر تحصد برونزية التتابع المختلط لبطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تتوج نجوم «الجولة الأولى»