دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--  دعت المغنية اللبنانية إليسا إلى عدم "المزايدة" على الفنانين بـ"الوطنية"، في تدوينةٍ نشرتها عبر حسابها على منصة إكس (تويتر سابقًا)، بدت كردٍ واضحٍ منها، على من يطالب الفنانين العرب بـ"إيقاف أنشطتهم الفنية، والتعبير عن التضامن مع الضحايا المدنيين في غزة".

وهذا ما أظهرته إليسا في منشوراتٍ سابقة عبر حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي.

وكتبت إليسا، في حسابها عبر منصة إكس، الاثنين: "بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا!".

وكانت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيب قد اعتذرت من متابعيها مسبقًا، عن نشر تدوينةٍ تروج لأنشطتها عبر حسابها في انستغرام، مبدية تعاطفها مع “الأبرياء المدنيين بفلسطين“، وأكدت استمرار دعمها لهم من خلال صفحاتها، فيما أوضحت أنها “ملزمة” بمواصلة أعمالها.

وسبقها الفنان المصري محمد رمضان إلى نشر تنويهٍ مشابه، في تعليقه على نشره فيديو لمشاركته في حفل قرعة كأس أمم أفريقيا 2024 في ساحل العاج، قبل أن ينشر لاحقاً الفيديو الذي تحدث فيه بانفعال حول سلاح الجيوش العربية، والأوضاع في غزة، وأثار الكثير من الجدل على مواقع التواصل.

في حين استبدل الفنان المصري عمرو دياب العلم الفلسطيني بصور حساباته على منصات التواصل، وقرر تأجيل حفل ضخم كان من المقرر إقامته في دبي خلال هذه الفترة حتى إشعار آخر.

بينما أعلن الفنان المصري محمد حماقي عن التبرع بكل أرباح حفلاته لصالح الهلال الأحمر لحين "انتهاء أزمة أهلنا في فلسطين"، بحسب ما جاء في تدوينةٍ له عبر حسابه الرسمي على انستغرام.

وكذلك قرر المطرب المصري محمد ثروت، التبرع بكافة أرباح حفلاته لـ"أطفال غزة"، وإرسال قوافل من مؤسسته الخيرية لتقديم الرعاية الطبية لهم، وأعلن عن نيته إقامة حفلٍ ضخم في مصر، سيخصص أرباحه لهم.

إسرائيللبنانمصرغزةنشر الاثنين، 23 أكتوبر / تشرين الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: غزة

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام

نجح الفنان محمد إمام في خطف قلوب الجماهير من خلال أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "اللعب مع العيال"،  و يواصل  فيلم اللعب مع العيال للفنان محمد إمام حفاظه على المركز الثاني، حيث حقق إيرادات بلغت مليون و100 ألف جنيه فقط لا غير.
 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

 

فيلم اللعب مع العيال يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم باسم سمرة ودينا ويزو واسماء جلال وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وحجاج عبد العظيم وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف واخراج شريف عرفة.

 

آخر أعمال محمد إمام 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال محمد إمام مسلسل كوبرا، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

أبطال مسلسل كوبرا

وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم  محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم.
 

مقالات مشابهة

  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)
  • بعد إعتذاره ..رمضان يعود ليؤكد حضور حفل ختام مهرجان موازين
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • 30 يونيو.. ثورة الإنجازات والحوار الوطنى أبرز مكاسبها
  • “تتجوزني يا كاظم”.. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها في إيطاليا
  • "تتجوزني يا كاظم".. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • اليوم.. محمود العسيلي يطرح أغنية لـ«لا أبالي» بالتعاون مع مسلم